تنزيل برنامج cm browser افضل متصفح

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

متصفح cm browser واحد من المتصفحات القوية مثل تحميل متصفح سريع uc browser التي امتازت بعدد هائل من المميزات التي تزيد من أمان وسرعة تصفحك من خلاله, وفي نفس الوقت لن تعاني من الإزعاج الناتج عن الإعلانات بفضل خاصية Adblockالمميزة أو غيرها من الأدوات التي نتابع في مناقشتها اليوم.

نبذة عن متصفح CM Browser

يمثل واحد من إصدارات شركة CM Browser التي ساهمت في تطوير متصفح يتمتع بكافة مواصفات الأمن والسرعة التي يحتاج إليها المستخدم, هذا واهتمت في نفس الوقت بحجم المتصفح على أن يكون ذو حجم تخزيني صغير إلى حد ما وهو المتناسب مع جهاز دون أن يأخذ الكثير من مساحته التخزينية.
كما وأنه متصفح CM Browse مناسب لكل الفئات العمرية بداية من عمر الـ3 سنوات, إذ لا يتضمن أي مواقع مُخلة وهذا ما يقوي من عامل الحماية الذي يتمتع به, فضلاً عن كثير من الخصائص والمميزات الإضافية التي نطلع للحديث عنها بالأسطر المقبلة.
اذا كنت تبحث عن تحميل متصفح سريع وآمن فان تطبيق cmbrowser هو متصفح بديل جوجل وامن تماما على قدر كبير حيث يقوم باستخدامه كثيرون حول العالم كونه افضل متصفح بديل جوجل كروم من بين كل المتصفحات الشبيهه له على شبكة الانترنت بمميزات فريده.

خصائص متصفح CM Browser

· يخفي أثارك في السجلات: إذ أنه من خلاله برنامج CM Browser ستتمكن من تصفح كافة المواقع بشكل خاص دون ترك أي أثار على البيانات الخاصة بك من غير الحاجة الى برنامج vpn للاندرويد.
·يوفر روابط سريعة: والمقصود به هنا تلك الروابط الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي أمثال الفيس بوك والإنستجرام وغيرها من الاقتراحات التي من الممكن إضافتها, ومنها تتمكن من زيارة تلك المواقع دون الحاجة للبحث عنها كل هذا في متصفح واحد من اقوى متصفحات الانترنت وهو CM Browser.
·يوفر مترجم جوجل مثل جوجل كروم: قُدمت خاصية رائعة تم دعمها من جوجل, إذ من الممكن داخل cmbrowser ان تتم ترجمة الصفحات تلقائياً لدى زيارتك لكل المواقع الأجنبية, علماً بأن يوفر ترجمة لكافة اللغات العالمية بما يصل إلى نحو 40 لغة مختلفة.
·يوفر مانع للإعلانات: واحدة من الخصائص المميزة والقوية في CM Browser التي يمكن تفعيلها لتتمكن من إلغاء تفعيل كل الإعلانات والنوافذ المزعجة لدى فتح الصفحات دون الحاجة الى برنامج مانع اعلانات للموبايل.

مميزات  CM Browser

يتميز برنامج سي ام براوزر CM Browser بالعديد من المميزات اللتي تجعلة من افضل متصفحات مواقع الويب واكثرها سهولة وامان وهي:

1 – حماية البيانات الخاصة بالمستخدمين

2 – يدعم اللغات العالمية

3 – المتصفح مجاني

5 – يوجد مانع للاعلانات المزعجة

6 – متوافق مع كافة انظمة التشغيل المختلفة

7 – سهل الاستخدام

8 – يوفر روابط سريعة في التصفح لاشهر المواقع

9 – حجم المتصفح صغير

معلومات عن متصفح CM Browser

üعدد مرات تحميل cm browser تم تنزيل عذا التطبيق على اكثر ما يزيد عن 50 مليون جهاز اندرويد وايفون.
üتصنيف البرنامج: مناسب للفئات 3 سنوات فيما فوق.
üحجم البرنامج: 6.1 ميجا بايت.

üترخيص البرنامج: مجاني.

تنزيل برنامج CM Browser

ان تحميل متصفح cm افضل متصفح ويب هو سهل جدا للغايه تستطيع تحميل المتصفح بسهوله عن طريق الرابط المباشر المتوفر في موقعنا وتثبيت التطبيق عل الموبايل وتجربته بنفسك والتعرف على المميزات الرائعه.

الان يمكنك تنزيل برنامج CM Browser عن طريق تحميل المتصفح عن طريق البحث في متجر جوجل بلاي وتحميل المتصفح بشكل سريع وامن او تحميل البرنامج من متجر بلاي العرب بكل سهوله  .

 

[button color=”green” size=”big” link=”https://storage.evozi.com/apk/dl/20/12/16/com.uc.browser12_28.apk” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل[/button]