تنزيل اوبيرا ميني – Opera Mini احدث اصدار

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

[button color=”green” size=”big” link=”https://storage.evozi.com/apk/dl/16/09/12/com.opera.mini.native_563057357.apk” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل[/button]

اوبيرا ميني هو متصفح إنترنت يستخدم خوادم Opera لتصفح مواقع الويب بسرعة كبيرة, مع مميزات كثيرة لمتصفح اوبيرا وتنزيل اوبيرا للاندرويد بعد ان لاقى اقبالا كبيرا على اجهزة الكمبيوتر, وهو أمر مفيد أيضًا استخدام البيانات الخاصة بك (إذا كنت تستخدم 3G).

تنزيل اوبيرا ميني لهواتف الاندرويد

الان قم بتنزيل اوبيرا ميني على موبايلك وبالرغم من أن واجهة Opera Mini ليست أنيقة أو أنيقة بشكل خاص, إلا أنها تعوض عن ذلك من خلال نقل بعض الميزات الممتازة وسهولة الاستخدام الرائعة, يمكنك التكبير بسهولة بمساعدة قرص الشاشة والعديد من اختصارات اللمس تجعل التصفح أكثر بساطة بخلاف متصفح جوجل كروم  قم ب تحميل اوبيرا مني للاندرويد وتصفح الانترنت بكل سهولة.

.الان يمكنك تحميل اوبيرا ميني مباشرة على جهازك للاندرويد حيث يتوفر البرنامج هذا على اصدار مخصص للموبيلات بكافة انواعها ومتوفر على جميع متاجر التطبيقات.

مميزات متصفح اوبيرا مني

متصفح اوبيرا مني له العديد من المميزات اللتي تجعله من افضل متصفحات مواقع الويب.

1 – يمكنك مزامنة الإشارات المرجعية والاختصارات والإعدادات المشهورة  الكمبيوتر وجهاز المحمول الخاص بك, مما قد يكون مفيدًا جدًا للأشخاص الذين يتنقلون بانتظام.

2 – شبيه بباقي المتصفحات
متصفح اوبيرا مني هو شبيه كثيرا بمتصفح cm browser من حيث طريقة التشغيل والامان والتصفح الخفي.

 

3 – يدعم مواقع التواصل الاجتماعي
يأتي اوبيرا ميني أيضًا مع دعم تلقائي للشبكات الاجتماعية مثل Twitter و Facebook ويدعم ايضا تشغيل الفيديوهات على موقع youtube .

4 – سهل الاستخدام

5 – يدعم علامات التبويب المرئية

6 – دعم التورنت

7 – صغير الحجم

8 – متوافق مع جميع الاجهزه

9 – متوافق مع انظمة التشغيل المختلفة

10 – دعم vpn مجانا

تنزيل اوبيرا ميني

الان يمكنك تنزيل اوبيرا ميني عن طريق الدخول الى متجر جوجل بلاي والبحث عن المتصفح وتحميله او قم بتحميل هذا التطبيق الرائع عن طريق رابط مباشرمتوفر على موقع عرب بلاي.