تحميل واتساب الايفون للاندرويد – احدث نسخه ضد الحظر

9.76

تحميل واتساب الايفون للاندرويد
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
واتساب
بحجم
713 mb
الإصدار
9.76
المتطلبات
Android و ios

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق واتساب (WhatsApp) من iPhone إلى Android هو عملية تتطلب بعض الخطوات الإضافية، نظرًا لاختلاف أنظمة التشغيل بين الجهازين. في هذا المقال، سأوضح لك خطوات التحميل والتثبيت لتطبيق واتساب على جهاز Android.

قبل البدء، يرجى ملاحظة أنه لا يمكن نقل البيانات المباشرة من iPhone إلى Android في حساب واتساب. ستحتاج إلى إعادة تثبيت واتساب على جهاز Android واستعادة المحادثات من نسخة احتياطية سابقة. يمكنك القيام بذلك باستخدام الخطوات التالية:

1. قبل القيام بأي شيء، تأكد من أن لديك نسخة احتياطية لمحادثاتك على تطبيق واتساب على iPhone. يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى “الإعدادات” في تطبيق واتساب، ثم “المحادثات”، واختيار “نسخة احتياطية” للقيام بنسخة احتياطية من المحادثات إلى iCloud.

1. على هاتف Android، قم بتنزيل تطبيق واتساب من متجر Google Play. ابحث عن “WhatsApp” وانقر على “تثبيت” لتنزيله وتثبيته على جهازك.

1. بعد تثبيت التطبيق، افتحه واتبع التعليمات الأولية. ستحتاج إلى قبول شروط الخدمة وتوافق على إعطاء التطبيق الوصول للصور والملفات وجهات الاتصال.

1. قم بإدخال رقم الهاتف الذي استخدمته في تطبيق واتساب على iPhone. ستتلقى رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق.

1. بعد تأكيد رمز التحقق، اختر “استعادة النسخة الاحتياطية” عندما يُطلَب منك. ستظهر قائمة بنسخ الاحتياطية المتاحة من iCloud. اختر النسخة الاحتياطية التي قمت بإنشائها على iPhone وانتظر حتى يتم استعادة المحادثات.

1. بمجرد استعادة النسخة الاحتياطية، يمكنك بدء استخدام واتساب على جهاز Android والوصول إلى جميع المحادثات وجهات الاتصال الخاصة بك.

من الجدير بالذكر أنه قد يكون هناك اختلافات طفيفة في واجهة المستخدم وميزات واتساب بين نظامي التشغيل iOS و Android. وذلك بسبب اختلاف تصميم التطبيقات لكل منهما.

باختصار، لتحميل واتساب الايفون للاندرويد، يتطلب الأمر إعادة تأعتذر، ولكن لا يمكن تحميل تطبيق واتساب الخاص بأجهزة iPhone على أجهزة Android مباشرة. وذلك يعود إلى اختلاف أنظمة التشغيل بين الجهازين. واتساب لنظام التشغيل iOS مصمم خصيصًا للعمل على أجهزة iPhone وأنظمتها.

ومع ذلك، يمكنك تنزيل وتثبيت تطبيق واتساب على جهاز Android الخاص بك بسهولة من خلال المتجر الرسمي لتطبيقات Android وهو متجر Google Play. قم باتباع هذه الخطوات لتحميل وتثبيت واتساب على جهاز Android الخاص بك:

1. فتح متجر Google Play على جهاز Android الخاص بك.

1. قم بالبحث عن “واتساب” في شريط البحث في المتجر.

1. انقر على تطبيق واتساب من النتائج المعروضة.

1. انقر على زر “تثبيت” لبدء تنزيل التطبيق.

1. بعد اكتمال التنزيل، ستظهر خيارات “فتح” أو “تشغيل”. انقر على أحدهما لتشغيل تطبيق واتساب على جهاز Android الخاص بك.

1. عند تشغيل التطبيق لأول مرة، ستحتاج إلى قبول شروط الخدمة وإعداد حسابك عن طريق إدخال رقم هاتفك والتحقق منه.

بعد إكمال هذه الخطوات، ستكون قد حملت وثبّتت تطبيق واتساب بنجاح على جهاز Android الخاص بك. يمكنك الآن استخدامه لإرسال الرسائل والمكالمات ومشاركة الملفات مع جهات الاتصال الخاصة بك.

ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أنه لن يتم نقل محتوى واتساب السابق الذي قمت بحفظه على جهاز iPhone مباشرة إلى تطبيق واتساب على جهاز Android. ستحتاج إلى استخدام خيار النسخ الاحتياطي واستعادة النسخة الاحتياطية على تطبيق واتساب الجديد على جهاز Android.