تحميل برنامج vidmate apk نسخة 5.0429

v5.0429

vidmate_v5.0429
للتنزيل
3.8/5 الأصوات: 5
مطور
vidmate
الإصدار
v5.0429

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

 

قم بتحميل مقاطع الفيديو بعد تحميل برنامج فيدمايت النسخه الاخيرة بمميزات عديدة هذه النسخه هي النسخه الاصليه من التطبيق لذلك قم ب تحميل برنامج vidmate apk  من متجر عرب بلاي وحمل الفيديوهات اللتي تعجبك على الموبايل بسهولة .

ان تحميل برنامج فيدمايت الأصلي يتيح لك  تنزيل الفيديوهات من جميع مواقع الانترنت بضغطة زر واحده حمل الفيديوهات بسهولة تحميل الفيديوهات.

تحميل تطبيق فيدمايت

قم ب تحميل تطبيق فيدمايت نسخه مرخصة واصلية من تطبيق فيدمايت الاصلي وتحتوي على اضافات كثيرة موجودة داخل التطبيق واللتي تستطيع من خلالها تحميل الفيديوهات من جميع المواقع كل هذا بعد تحميل تطبيق vidmate apk للاندرويد .

أفضل تطبيقات لتحميل الفيديوهات.

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو و ملفات MP3 من YouTube و Facebook والشبكات الاجتماعية الأخرى مع فيدمايت .

فيدمايت هو تطبيق مجاني لتحميل مقاطع الفيديو بسرعة عالية وغير متوفر على متجر Google Play الذي يمكنك من خلاله تنزيل ومشاركة ملفات الفيديو وملفات الصوت MP3.

مع VidMate apk free ، يمكنك تنزيل أي فيديو تريد تنزيله أو مشاهدته بدون الإنترنت اختيار الجودة قبل التنزيل.

مع VidMate apk ، يمكن أيضًا تنزيل الأفلام في شكل موسيقى Mp3 دون الحاجة إلى استخدام البرامج أو التطبيق لتحويل الفيديو إلى صوتًا ، ويدعم التطبيق أكثر من 1000 موقع مختلف ، بما في ذلك مواقع مشاهدة الفيديو عبر الشبكات الاجتماعية والشبكات المشتركة youtube

لا تتوقف ميزات vidmate download apk عند هذا الحد، حيث يسمح لك تطبيق فيدمايت بتنزيل الأفلام والموسيقى إلى جهازك  free ، ويحتوي التطبيق على قسم videos مخصص مع محرك بحث يضيف المستخدم من خلاله اسم ال video إلى app للبحث في مواقع بث الإنترنت و videos  ورؤية النتائج التي تسمح لك بمشاهدة الفيلم عبر الإنترنت أو تنزيله على جهازك.

يوجد العديد من التطبيقات والبرامج المشابهه لبرنامج فيدمايت ولكن ليست بنفس الكفاءة اللتي يعمل بها فيد ميت مثل برنامج last tube برنامج تيوب مايت وغيرها من البرامج الكثيرة ولكن يتبقى برنامج vidmate على رأس هذه البرامج .

المقصود ب أنواع vidmate هو التطبيقات المشابهه لبرنامج فيد ميت ولذلك يوجد انواع vidmate كثيرة وشابهه تماما لتطبيق فيد مايت الشهير .

مميزات تطبيق فيدمايت

1- تطبيق فيدمايت يشبه تطبيق مجاني لتحميل videos وmp3 SnapTube.

2- يدعم مواقع اخرى مثل موقع اليوتيوب ويمكن أيضا تحميل  videos من الفيس بوك

3- يدعم هواتف android وأجهزة الكمبيوتر pc اللوحية   ، لا يتوفر برنامج فيدمايت للكمبيوتر الشخصي windows حاليًا.

4- يدعم Dead Video أكثر من 1000 موقع (الأكثر شيوعًا لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت ومواقع البث).

5- download الفيديو بالإضافة إلى جودة تعتمد على سرعة الإنترنت والجودة المطلوبة.

6- يدعم download video عالية الجودة وعالية الدقة وعالية الدقة وبدقة 2K و4K.

7- تحميل أشرطة الفيديو في شكل ملفات الصوت mp3 دون الحاجة إلى تحميل وتحويل الفيديو.

8- تحميل الأفلام والموسيقى مجانا من الإنترنت مع قدرات البحث والاختيار.

9- تحديثات مستمرة داخل فيدمايت ، وأحدث الإصدارات هي أفضل من vidmate القديمة.مميزات  Vidmate.

10- في تطبيق فيدمايت يمكنك الاختيار من الخيارات التالية للانتقال إلى مساحات أكبر من المساحة الكاملة للهواتف التي ترغب في الحصول عليها.بالإضافة إلى ذلك ، يتم تخزين جميع مقاطع الفيديو التي تبثها بشكل مثالي على مكتبتك الرقمية ، مرتبة حسب تاريخ التنزيل.إذا كنت بحاجة إلى تنزيل الموسيقى ، فابحث عن الفيديو داخل أكثر من 20 نظامًا ليتمكن من تضمينها في التطبيق.بعد ذلك ، سيحتفظ Vidmate تلقائيًا بالأغنية الصوتية لهذا الفيديو.