تحميل تطبيق الجول لمباريات اليوم ومشاهدة المباريات

1.1

الجول - مشاهدة المباريات
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
عرب بلاي
تطوير
2022-09-17
بحجم
6,2MB
الإصدار
1.1
المتطلبات
Android 4.1 +

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق الجول هو تطبيق هدية الى كل محبي تحميل تطبيقات مجانا وتطبيقات الهاتف وخصوصا عشاق كرة القدم ,اليوم سوف نقدم لكم تطبيق الجول برنامج ممتاز من التطبيقات الرياضيه  ,تطبيق الجول مخصص لمشاهدة المباريات وايضا معرفة مباريات اليوم اولا بأول , ومشاهدة المباريات ,ومعرفة اخبار البطولات العالميه مثل الدوري الانجليزي والدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا ,إن هذا التطبيق من افضل تطبيقات مشاهدة المباريات مجانا عبر الهاتف المحمول  .
حمل أيضا :

 

تطبيق الجول 

تطبيق الجول هو تطبيق يشبه كثيرا تطبيق موبي كورة حيث يقدم لمستخدميه خدمة البث المباشر للمباريات ومعرفة مباريات اليوم ومتابعة احدث اخبار كرة القدم حول العالم ,ويعتبر تطبيق الجول افضل تطبيق مشاهدة المباريات اللتي تم إطلاقها حديثا من حيث الامكانيات والاضافات الموجوده في التطبيق وسهولة الاستخدام ,كما ان التطبيق امن تماما وليس به اي مشاكل.

 

 

صورة من تطبيق الجول لمشاهدة المباريات ومباريات اليوم
القائمه الرئيسيه تطبيق الجول

 

 

 

مميزات تطبيق الجول 

ان مميزات تطبيق الجول له مميزات عديده وممتازه تجعله يصبح من اقوى تطبيقات الرياضه مستقبلا حيث يتوفر على العديد من المزايا ليصبح بها افضل تطبيق لمشاهدة المباريات والان اليكم هذه المميزات .

1- معرفة مباريات اليوم ومواعيد المباريات .

2- مشاهدة مباريات اليوم بأفضل الجودات المناسبه لجميع الهواتف .

3- معرفة اخبار البطولات العالميه والقارية وترتيب الدوريات الكبرى .

4- يوجد في التطبيق محرك بحث مدعوم من جوجل يقوم بالبحث في جميع المواقع الرياضيه فقط .

5-  يوجد في برنامج الجول متصفح يستطيع المستخدم من خلاله تصفح جميع مواقع الكورة في مكان واحد , مثل موقع يلا شوت , يلا كوره ,في الجول ,موقع كوره , وموقع كورة اون لاين .

6- الجول مناسب لجميع الهواتف حيث يعمل على جميع اصدارات الاندرويد .

صور من داخل تطبيق الجول

صورة من تطبيق الجول لاشهر البطولاتصورة من تطبيق الجول لاشهر مواقع كرة القدمصورة من داخل تطبيق الجول لاشهر البطولات القاريه

 

عيوب تطبيق الجول 

ان برنامج الجول  مثل باقي التطبيقات المتوفره على متجر جوجل بلاي لها مميزات ولها عيوب ,ولاكن ما هي عيوب هذا التطبيق حتى نتحدث عنها اليكم بعض العيوب في هذه النسخه من تطبيق مشاهدة المباريات  .

1- البطولات في تطبيق الجول محدوده ولا يقوم بعرض كافة البطولات على المستوى العالمي بالاختلاف عن تطبيق هاي كورة اللذي يعرض عدد لا نهائي من المباريات .

2- البث المباشر في برنامج الجول غير دائم حيث ان البث المباشر للمباريات يعمل اثناء المباراة فقط .

3- صعوبة الوصول الى البث المباشر لمباريات اليوم , ولكي تصل الى البث المباشر للمباريات فهي موجوده في نفس صفحة مباريات اليوم وليس لها قسم منفصل في تطبيق الجول .

4- يستضيف تطبيق الجول البث المباشر على سيرفرات خارجيه متغيره من تطبيق يلا شوت .

معلومات تطبيق الجول 

تطبيق الجول  سهل الاستخدام وخفيف على جميع الاجهزه مثل برنامج 24 ساعة كورة كما ان المطورون قامو بتحسين هذا التطبيق ليتناسب مع كافة الاجهزة ومختلف السرعات .

الترخيص : مجاني ويتضمن اعلانات

الفئه : رياضه

الحجم : ٥ ميجا بيت

نظام التشغيل : اندرويد

المطور : احمد علي

تحميل تطبيق الجول 

والان عشاق مشاهدة المباريات نقدم اليكم روابط لتحميل تطبيق الجول المخصص لمشاهدة المباريات ومباريات اليوم يوجد اكثر من طريق ,الاول وهو تحميل التطبيق  من متجر جوجل بلاي ,والثاني التحميل المباشر من موقع عرب بلاي .

 تحميل تطبيق الجول 

ان تطبيق الجول لا يشبه تطبيق في الجول لذا لا بد من معرفة انهما مختلفين تماما قبل تحميل تطبيق الجول فان تطبيق الجول خاص بمشاهدة المباريات اما في الجول فهو لاخبار الرياضة ومواعيد المباريات ولا يقوم ببث المباريات في التطبيق كما هو موجود في تطبيق الجول .

تطبيق مباريات اليوم بث مباشر

تطبيق الجول هو تطبيق مباريات اليوم بث مباشر حيث يقوم بإنشاء بث مباشر لمباريات اليوم ليتمكن مستخدميه من مشاهدة المباريات والبطولات العربية والعالميه عبر هذا التطبيق المتميز والمخصص لمباريات اليوم ومشاهدة مباريات اليوم بشكل مباشر فهو افضل تطبيق يقدم بث مباشر لمباريات اليوم .

 

الصور