تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال

v4

Resident Evil 4
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
resident evil
بحجم
149 ميجا
الإصدار
v4
المتطلبات
Android

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الان يمكن للجميع تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال هذه اللعبة اللتي نالت اعجاب الجميع وهي شهيرة جدا حيت تدور احداثها او فكرتها حول انقاذ ابنة الرئيس, فهي لعبة حركة متطورة تم تطويرها للكمبيوتر والان يوجد منها نسخه للاندرويد وايضا نسخه للايفون.

قصة اللعبة هي حيث تبدأ resident evil 4 ان ابنة الرئيس اسمها اشلي تم اختطافها, وبعد ذلك يتم تكليف العميل بمهمة انقاذها من ايدي العصابة اللتي قامت باختطافها.
ويذهب الى مناطق جبال في اسبانيا وهو يبحث عنها ويجد هناك في هذه الجبال اهالي قرية يستطيع التحكم بذكائه في عقولهم ليساعدوه في استعادة ابنة الرئيس غرهام.
ان رزدنت ايفل من العاب الحركة والمغامرة تم دمج الافكار فيها في ساعات طويله لتحقق للاعبين تجربة فريده من نوعها اثناء اللعب.
لعبة resident evil هي من افضل الالعاب التي يمكن تنزيلها على جوالك لتستمتع باللعب في اوقات الفراغ لان لعبة ريزدنت ايفل للاندرويد هي لعبة جميلة جدا ولعبة مغامرة من نوع خاص للجوالات.
تحميل رزدنت 4 للجوال من ميديا فاير حيث يمكنك تحميل resident evil apk android من موقعنا ايضا بحجم صغير.
الان يمكن تحميل إصدار رقم 4 من اللعبة بدون متجر حيث يمكن تنزيل العاب الرعب والمغامرة والتشويق من متجرنا برابط مباشر حيث نوفر تحميل هذا الاصدار على جميع اجهزة الاندرويد مجانا لاننا نوفر رابط تنزيل و تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للجوال مجانًا من موقع عرب بلاي.

الصور