تنزيل متصفح فايرفوكس لأندرويد احدث اصدار

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

فايرفوكس لأندرويد هو متصفح تم اطلاقة من قبل شركة mozila لتصفح الانترنت بشكل اسهل واسرع وابسط للمستخدمين ومتصفح فايرفوكس لأندرويد لا يختلف كثيرا عن باقي المتصفحات الشبيه له مثل متصفح  اوبيرا ميني من العديد والمزايا, تم اطلاق فايرفوكس لأندرويد متصفح ويب في 23 سبتمبر لعام 2002 من قبل شركة موزيلا وتم اطلاق على المتصفح في هذه الفترة اسم متصفح موزيلا فاير فوكس.

مميزات فايرفوكس لأندرويد

 

قبل تحميل فايرفوكس للاندرويد قم بالتعرف على مزايا هذا المتصفح العملاق افضل بديل لمتصفحات اخرى كبيرة وعملاقة مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح اوبرا العملاق التي يمكنك استخدامها في تصفح الويب.

يوجد لدى فايرفوكس لأندرويد العديد والعديد من المزايا اللتي تميزة من اهم هذه المميزات:
حماية خصوصية المستخدمين سواء كنت على فيس بوك او حتى تقوم بتصفح موقع يوتيوب ، حيث يقوم متصفح فاير فوكس بحماية خصوصية المستخدمين وحماية بياناتهم من المتطفلين ولا يبوح متصفح فوكس بتلك البيانات دون اذن المستخدم ، مطور وخفيف وسهل وبسيط ويتميز بسرعته على جميع الاجهزه لذلك, تم تطوير نسخة من فاير فايرفوكس لأندرويد ليلاحق ثورة التكنولوجيا الموجودة في العالم.
تستطيع حفظ صفحات الويب المفضلة لديك في المفضلات لدى Firefox للعودة اليها في وقت لاحق.
نقل محتوى الفيديو الى شاشة اكبر عن طريق هاتفك المحمول مثل تشغيل الفيديوهات على التلفاز او اي شاشة تريد.

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد

قم تحميل متصفح firefox للاندرويد الحديث كليا والمطور من اجل تصفح اسرع للانترنت على الاندرويد قم تنزيل متصفح فايرفوكس للاندرويد من متجر بلاي او من موقع عرب بلاي.

 

[button color = “green” size = “big” link = “https://storage.evozi.com/apk/dl/16/09/04/org.mozilla.firefox_2015812947.apk” icon = “” target = ” false “nofollow =” false “] تحميل [/ button]

تحميل من جوجل بلاي