تحميل العاب RPG للاندرويد – Anima arpg download android offline

3.1.0

Anima arpg download android offline
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
بحجم
46.7 MB
الإصدار
3.1.0
المتطلبات
Android

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوافدون الجدد

Anima arpg download android offline

وصف

 

AnimA ARPG هي لعبة الزحف الخلوي في الوهم والعالم المظلم حيث يمكنك إدارة مغامر واكتشاف أنواع فريدة من الخلايا المحشوة الوحش. سيبدأ الترفيه عن طريق اختيار إحدى فئات الرجل أو المرأة المتاحة: المحارب والساحر والسهام.


يتم تكييف AnimA ARPG على النحو الأمثل مع اللوحات على الأدوات التي تعمل باللمس. سوف تكتشف عصا تحكم رقمية على يمين الشاشة ، وأزرار الحركة إلى اليمين. بالإضافة إلى ذلك ، مع تقدمك في الرياضة وتحسين شخصك ، يمكنك تعيين مهارات وتقنيات جديدة لأزرار الحركة.

تنزيل AnimA ARPG احدث اصدار

 

مثل ألعاب الزحف الأخرى ، ستبدأ شخصيتك باللعب في AnimA ARPG تحتها: داخل المرحلة الأولى بجهاز ممتع للغاية. ومع ذلك ، عندما تصل إلى خلية وتذبح بعض الأحياء والوحوش ، فستربح العملات المعدنية والأسلحة والدروع والخبرات ؛ هذا مهم. في كل مرة تقوم فيها بالتحسين ، ستكون قادرًا على توسيع إحصاءات شخصياتك وجمع مهارات جديدة ، حتى تتمكن من الاستمرار في تطويرك وتأجيل الأعداء.

 

AnimA ARPG هي لعبة آر بي جي جميلة و ثلاثية الأبعاد. لقد أنتجت بنجاح لعبة مثل Diablo على أجهزة Android. علاوة على ذلك ، تحتوي اللعبة على بيكسل رائع ونوعية واسعة من درجات الصعوبة يمكن الاختيار منها ، وبالتالي فهي مناسبة للاعبين من مختلف مستويات المهارات.
اللعبة مرفق بها ملف التشغيل OBB