تحميل جوجل كروم القديم للاندرويد apk

جوجل كروم للاندرويد
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 1
مطور
جوجل
بحجم
94.4 MB
المتطلبات
اي نظام اندرويد

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يوجد العديد من اصدارات كروم ولاكن يبحث العديد من المستخدمين عن تحميل google chrome للاندرويد بعد ان قامت شركة جوجل باصدار محرك بحث جوجل كروم في 2 سبتمبر لعام 2008 ليحتل بعدها الرتبة الاولى عالميا بين باقي المتصفحات المشهورة مثل متصفح فايرفوكس لأندرويد و سبارك و اوبيرا وحتى على اقدم متصفح عرفة الانترنت على الاطلاق وهو متصفح انترنت اكسبلورر ليأتي متصفح كروم فوق هذة المتصفحات الشهيرة .

تحميل جوجل كروم القديم للاندرويد

يعد ذلك قامت شركة جوجل باصدار نسخة الاندرويد من  Google Chrome بعد ان اجتاحت تكنولوجيا الهواتف المحمولة العالم واصبح مستخدميها اكثر من مستخدمي الكمبيوتر PC وهذا ما جعل شركة جوجل تطلق تحديث جوجل كروم اخر اصدارلذلك لابد من تحميل جوجل كروم القديم للاندرويد .

 

لماذا جوجل كروم القديم للاندرويد هو الافضل ؟

سؤال يتسائلة الكثير من مستخدمي الانترنت لماذا متصفح جوجل كروم اندرويد هو الافضل هل لانه تابع لشركة كبيرة ؟ الجواب هو ليس هذا فحسب بل ان مستخدم متصفح جوجل يشعر بالفرق بين متصفح جوجل كروم وبين المتصفحات الاخرى من حيث الاستخدام والمزايا العديدة الموجودة داخل المتصفح .

حمل ايضا :

متصفح cm browser

تحميل متصفح سريع uc browser

مميزات جوجل كروم القديم للاندرويد.

يعتبر متصفح   Google Chrome Android من افضل المتصفحات لسهولة استخدامة وسرعة المتصفح وتوفير الامان للمستخدم ،كما يوفر متصفح  Google Chrome المخصص لنظام الاندرويد ، يوجد بالمتصفح مقالات اخبارية من مواقع الويب المفضلة لديك ،وعمليات التنزيل اللتي تقوم بها ، ويوفر “بحث جوجل” في الصفحة الرئيسية ،كما يدعم “ترجمة جوجل ” المدمجة في المتصفح التلقائية .

من مميزات جوجل كروم القديم Android سرعة التصفح ،واستخدام التصفح المخفي عند اللزوم لعدم حفظ السجل،المزامنة اللتي يمنحها  Google Chrome في حال تسجيل دخولك من اي جهاز لتستطيع اعادة بياناتك بشكل تلقائي ، حماية جهازك الخلوي باستخدام التصفح الامن من google ، يتميز  Google Chrome بسرعتة في عمليات التنزيل وعرض صفحات الويب بدون اتصال بالانترنت ، توفير البحث بالصوت من google بدلا من كتابة العبارات في محرك البحث .

تحميل جوجل كروم للاندرويد اصدار قديم

كل ما عليك فعلة زائرنا الكريم لتقوم تحميل جوجل كروم للاندرويد اصدار قديم والاستمتاع بمزايا المتصفح للاندرويد فقط قم بتنزيل التطبيق وتثبيته وبعد ذلك استمتع بمزايا  Google Chrome الفائقة والمميزة.