تنزيل ببجي الكوريه لعبة التحدي والاكشن التحديث الاخير

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

تنزيل ببجي الكوريه يشير في المقابل إلى تجربة جديدة قد تكون استثنائية بالنسبة لكل عشاق تلك اللعبة الشهيرة في كافة أنحاء العالم، وهذا لما تم إدخالها من تحسينات إضافية رائعة على تلك النسخة الكورية، وهو الأمر الذي أتاح الفرصة لخوض المزيد من الإثارة والاستمتاع بهدايا إضافية عند اللعب.

7lb7j1gi4b82h0
ببجي الكوريه

نبذة عن لعبة ببجي

في كافة بقاع العالم تمكنت لعبة ببجي من ترك بصمتها الرائعة حينما انطلقت في العالم منذ عام 2017م على أجهزة الحاسوب، وبالعالم الذي يليها 2018م توافرت سريعاً على كافة أنظمة تشغيل الهواتف لتوفير تجربة مثيرة ورائعة بالنسبة لمحبي ألعاب القتال الفخمة والملكية.

تعرف على معلومات عن لعبة ببجي موبايل قبل تحميلها.

 

نبذة عن تنزيل ببجي الكوريه

يمكن القول بأنها تُمثل واحدة من النُسخ المحُسنة التي تُمكنك من الاستمتاع بتجربة اكثر إثارة، فعلى الرغم من أنها أصدرت في كوريا بشكل خاص إلا أن مع استخدام برامج VPNسيكون من السهل تحميلها وتجربتها بنفسك.
مع العلم أنك لن تحتاج إلى حذف النسخة الأصلية من ببجي على الإطلاق بعد تحميلك للنسخة الكورية، بل على العكس ستتمكن بشكل بسيط ودون أي مشاكل تذٌكر من تشغيل كلاً النُسختين على هاتفك، بل وقد تتمكن من تجربة اللعب مع الأصدقاء في الفريق بكلاً النسختين بشكل مُيسر وسريع مع نفس طريقة شحن شدات ببجي لاصليه وبنفس الطرق.

عن قصة ببجي الكورية

الأمر لم يختلف كثيراً بالمقارنة مع اللعبة الأصلية وهذا ما تم الحرص عليه من قبل المطورين لها، إذ كما المعتاد ستكون هنالك جارية جارية ما بين 100 لاعب يتم نشرهم في كافة أنحاء الخريطة عبر البارشوت، لتسقط في الساحة المكونة مساحتها من 8 × 8 كم والتي مع مرور الوقت تتقلص في المساحة، لتتابع في الاستمرار للبقاء حياً والفوز بالمركز الأول.

عن مميزات تنزيل ببجي الكوريه

üلعل من المميزات البارزة للغاية في النسخة الكورية ما تمتلكه من سيرفرات كبيرة للغاية بالمقارنة مع النسخة الأصلية، لتمنحك فرصة اعلى للعب دون تهنيج أو تقطيع في اللعب.
üكما وأنه من الرائع أن تجد الكثير من الهدايا التي تتلقاها ما أن تبدأ في اللعب بتلك النسخة، فترى أنه بالمرة الأولى للعب تُمنح عدد من العمات النقدية، والعديد غيرها مما تحصل عليه من هدايا طيلة استخدامك للنسخة.
üعلى الرغم من أن تلك اللعبة مخصصة للاعبيها في كوريا بالتحديد، إلا أن هذا لا يمنع إتاحتها لعدد من اللغات العالمية الأخرى كالإنجليزية.
üستتمكن سريعاً من إضافة كل الأصدقاء ممن تشاركهم في العب بالنسخة الأصلية إلى تلك النسخة الرائعة.
ببجي الكوريه هي نوع واصدار من اصدارات ببجي ومن الاصدارات الحديثه لشركة ببجي هي لعبة ببجي نيو ستيت واللتي تم تطويرها بتقنيات فائقة .
شاهد أيضا :