تحميل متصفح سريع uc browser للاندرويد احدث اصدار

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

[button color=”green” size=”big” link=”https://storage.evozi.com/apk/dl/16/09/04/com.UCMobile.intl_50183.apk” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل[/button]


تحميل متصفح سريع uc browser المناسب لشتى أنظمة التشغيل والبديل القوي لجوجل كروم هو ما نتعرف اليوم عليه وكذلك على مميزاته الرائعة التي من الممكن الاستفادة منها, وهذا لأنه متصفح uc قد تمكن من المنافسة ما بين أقوى المتصفحات التي تستخدمها في العادة, وهي ما تمنحك واحدة من التجارب الأكثر انفراداً وتميزاً عند الاستخدام.

نبذة عن تحميل uc browser

متصفح uc browser هو ذاك المتصفح الرائع التي قامت واحدة من الشركات الروسية بتطويره مع العمل على تحديثه باستمرار, ليصبح أحد أفضل البدائل عن استخدامك لمتصفحات مثل فايرفوكس لأندرويد, وهذا ما تأكد عبر السنوات مع زيادة أعداد مستخدميه حيث تخطت عمليات التحميل له عن 500 مليون تحميل.

ولكن ما يميز متصفح يوسي أنه متوفر على كافة منصات التشغيل سواء IOS أو الأندرويد والويندوز ولغيرهم, ليوفر أسرع تجربة في عمليات التصفح المختلفة المتوفرة للمستخدمين في نحو 150 دولة أو أكثر يمكنهم تحميل أو استخدام متصفح يو سي بمنتهى السهولة.

 مميزات  uc browser

1.     واجهة المتصفح:

أولى نقاط التميز والقوة هي التصميم الرائع الذي تمتع بالبساطة ليوفر تجربة سهلة عند استخدامك الأول لمتصفح uc browser, كما وإن الصفحة الرئيسية الخاصة ب يو سي براوزر تضمنت مجموعة مختلفة من المواقع الشهيرة سواء العربية منها أو العالمية الأعلى في محركات البحث مثل facebook ليسهل هذا من زيارتك لها.

كما يتضمن uc browser عدد من الثيمات المختلفة التي بوسعك استخدامها لإعادة تغيير شكل المتصفح بين الحين والأخر, أو استخدم الوضع الليلي الرائع خلال التصفح, وهذا جنباً إلى جنب مع عدد مختلف من الأدوات المميزة كالتقاط صورة للشاشة, أو الاستفادة بالتصفح الخفي.

2.     توفير البيانات:

من الممكن الاعتماد على خاصية Saved Data Display في متصفح uc browser والتي يمكن القول بأنها واحدة من تقنيات التشفير المميزة, وهي تلك التيس تستفيد منها في منع ظهور أياً من الإعلانات, وهي كذلك التي توفر خاصية تخزين الملفات أو حتى تشفيرها لمزيد من الخصوصية من ناحية, ومن ناحية أخرى تعمل على التقليل من استهلاك البيانات.

3.     يمتاز بالسرعة:

الأمر الذي تحتاج إليه في الأساس هو الحصول على متصفح سريع يساعدك في إنجاز المهام المختلفة, لذا عند تحميل يوسي براوزر ستحظى بمتصفح هو الأسرع عبر ما يقوم به من ضغط لكافة الملفات والصور المختلفة أو الأكواد المتنوعة بما يساعد في التحسين من سرعتك عما اعتدته من قبل.

معلومات  uc browser

والان قبل تحميل برنامج uc browser اليكم معلومات عن المتصفح قبل تحميله:

·        حجم المتصفح: مختلف تبعاً للجهاز.

·        متطلبات المتصفح: أندرويد 4.0 فيما أحدث.

·        عمليات التثبيت: ما يزيد عن 500.000.000 تحميل.

·        ترخيص المتصفح: مجاني.

تحميل برنامج uc browser

الان قم ب تحميل uc browser الاصلي الشهير على الموبايل من متجر جوجل بلاي او عن طريق تنزيل تنزيل uc browser من موقع عرب بلاي, والذي يمكنك تنزيل uc mini الإصدار القديم برابط مباشر بكافة خصائصه ب تحميل uc افضل متصفح اصدار قديم وايضا تحميل احدث نسخه.