تنزيل تطبيق فيس بوك apk meta للايفون والاندرويد

2.5/5 الأصوات: 4

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

رابط تحميل تطبيق فيس بوك meta الشكل الجديد من الفيس بوك ويعتبر تطبيق ميتا الجديد والذي أعلنت عنه شركة الفيس بوك بانه سوف يتم تحويل اسم شركة فيس بوك إلى إسم  meta وأعلنت شركة الفيس بوك عن اصدار جديد من تطبيق meta الفيس بوك سابقا والان سوف نقوم بتقديم رابط مباشر لتحميل تطبيق ميتا الجديد .

ما هو تطبيق فيس بوك ميتا meta الجديد

فيسبوك meta هو تطبيق ميتا الجديد وهو المسمى الحديث من الفيس بوك وهو موقع تواصل اجتماعي جديد تم إصدارة من قبل الفيس بوك للمستخدمين ,كما تم اصدار تطبيق انستقرام ميتا من ضمن انتاجات ميتا , وتطبيق ميتا يني العالم الافتراضي وهو يحمل نفس مزايا الفيس بوك من حيث تحميل الصور ورفع المحتوى مباشرة على تطبيق meta .

مزايا تطبيق فيس بوك meta

تطبيق فيس بوك meta والمعروف باسم  ميتا له مزايا عديدة فإن من مميزات برنامج meta سهولة الاستخدام وبه ميزة البحث للبحث عبر التطبيق عن المنتجات في سوق واستخدام الوضع الليلي كما في تطبيق فيس بوك لايت الاسود الشهير اصدار الدارك مود  .

طريقة تحميل تطبيق facebook meta 

 لا يتوجب على مستخدمي الفيس بوك اتخاذ أي إجراء لتحميل meta لان شركة الفيس بوك سوف تقوم بتطوير نفس التطبيق القديم وهو تطبيق فيس بوك الى تطبيق فيس بوك ميتا وعند الانتهاء من رفع نسخة برنامج ميتا الجديد سوف تطلب شركة فيس بوك  من المستخدمين بتحديث التطبيق ليتم تحديثه الى المسمى الجديد .

لتحميل ميتا فان ما عليك هو الذهاب الى متجر جوجل بلاي والبحث عن facebook meta وتحميل التطبيق على هاتفك وتنصيبه , او القيام بتحميل التطبيق عبر موقع عرب بلاي حيث يوفر لك رابط مباشر لتحميل meta  الابلكيشن الجديد لشركة الفيس بوك .

تنزيل meta للاندرويد

تم تطوير نسخة من برنامج فيس بوك ميتا للاندرويد بكل المميزات الرائعة والحديثة في تطبيق meta ويتم تحديث النسخه اولا بأول من قبل شركة الفيس بوك يمكنك تنزيل فيسبوك الازرق الجديد .

تنزيل تطبيق meta   للأيفون

كما تم تطوير نسخة ايضا من فيس بوك  meta هذا التطبيق الرائع والجيد ليتناسب تطبيق ميتا مع انظمة التشغيل الاخرى وهو تطبيق ميتا للايفون .

تنزيلfacebook meta home

وهو الصفحه الرئيسيه لبرنامج ميتا الجديد فالان يمكنك تحميل التطبيق والدخول مباشرة الى الصفحه الرئيسيه facebook meta home 

يمكنك ايضا تنزيل الفيسبوك الخفي والاستمتاع بمزايا ومميزات اخرى من شركة فيسبوك ميتا هذا الاصدار .

تحميل مباشر facebook meta lite

سوف يتم إطلاق نسخة خفيفة أيضا من تطبيق meta للتجربة وهي ميتا لايت وتكون هذه النسخة من تطبيق facebook meta lite صالحة لكل الهواتف الضعيفة و التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد قديم .

تحديث فيس بوك ميتا

قم تحديث الفيس بوك تلقائيا من الاصدار القديم و تحديث فيس بوك ميتا الجديد الذي تم إصداره من قبل شركة ميتا meta حيث يمكن التحديث الى الاصدار الجديد من فيس بوك الذي تم إطلاقه مؤخرا عن طريق تنزيل فيس بوك الجديد والتحديث الى فيس بوك ميتا.

 

[button color=”primary” size=”big” link=”https://dw.uptodown.com/dwn/fcHJjvUugmoEA6vYC0VGB-DpcCI-OO0ctUvntbEMxmZuz4OJ5TeGrI-hK_k2BsQQES9uSx9aD2K3gfg3UlrmuCFt6aSE8cUlfAXO8DX3_xNCnuDOB2Xb3-IYxITrt7W8/6S-ERDxixUVA14JwcINtPhAuszd7wOnsfEO5EnGBZfPu6rSZrEBuapaH1QeveWsjyQjQCh1gASr-rTJpZK7XANju_5SurKemm6RVAesyqHxIvFY3bPlJz3cYbhV0kSye/-ks6e4r_Onb9L3U1aR4IZAZC0TyDRMs8nt0Ny-77ltGvooLnEmgP60JgSqJ7wwCHi_T4a46tFD9fVRyDNRSOfA==/” icon=”” target=”false” nofollow=”true”]تحميل فيس بوك meta [/button]

حمل ايضا :

تحميل برنامج واتس اب عمر بكافة اصداراته 2022