تحميل ازار Azar للتعارف على اصدقاء جدد

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج ازار الرائع الذي يساعدك بشكل أكبر على الاختلاط للتعرف على الملايين في مختلف أنحاء العالم، وهذا عبر المحادثات العشوائية الرائعة التي يسمح خلالها لك بتجربة الحديث مع نحو 200 مليون شخص ممن قاموا تحميل هذا البرنامج الرائع على الهواتف أو حتى على الحواسيب.

azar app apk
برنامج ازار

 

نبذة عن تحميل برنامج ازار

سواء كانت المحادثات النصية منها أو الدردشة بالفيديو ستتمكن سريعاً من التحادث مع مستخدمين كُثر للبرنامج بالعالم أجمع، وهذا ما ساهم في جعل العالم أكثر قرباً بل ومن شأنه أن يساعدك في تعلم المزيد من اللغات العالمية كلما تحادثت مع الأخرين.
وهو ما يختلف عن كثير من التطبيقات الأخرى لأن المحادثات خلاله تكون على نحو مفاجئ أي لن تكون على علم بمن تبدأ في محادثتهم لتبدا في الترقب مع لمسات من الإثارة والغموض، ومن الرائع أن تجد أن هذا التطبيق متاح في كافة الدول العربية كل ما تحتاج إليه هو اتصال هاتفك أو جهاز بالإنترنت.

شرح طريقة استخدام وتحميل برنامج ازار

مع السهولة والبساطة في التحميل يمكنك البدء في تجربة إحدى المحدثات، كل ما تحتاج إليه هو السحب سواء كان يميناً أو يساراً إلى أن يظهر احد الأشخاص ممن ترغب في محادثتهم بالتمرير المستمر، ويمكنك بكل سهولة إنهاء المحادثة بالتمرير في أي وقت إذا لم يكن الشخص المناسب.
ولتكن على علم أن أزار Azar يستهدف بالمقام الأول حماية كافة البيانات الشخصية لكل المستخدمين، بالتالي أياً كانت البيانات المتعلقة بموقعك لن يتم مشاركتها على الإطلاق، وهاذ بخلاف ما تسح بعرضه في الملف الشخصي الخاص بك على البرنامج فقط.

مميزات تحميل برنامج ازار

• يمكنك التأكد من أنه مؤمن بشكل كامل كما وأنه من غير الممكن اختراقه أو حتى مراقبته على الإطلاق، وهذا ما يدعوه إلى أن يكون الأفضل في حماية بيانات كافة المستخدمين.
• هنالك المزيد مما يمكن التطلع إليه لأن البرنامج مُحدث باستمرار.
• أضيف حديثاً القدرة على إضافة الأصدقاء إلى هذا البرنامج الرائع لإشراكهم في تلك المتعة.
• هذا وستتمكن من التحدث إلى أشخاص جدد طوال الوقت لتكوين الصداقات وكذلك البدء في التعرف على كثير من الثقافات.
• من الإضافات المميزة الجديدة القدرة على معاودة المحادثات مع أصدقاء سبق أن حادثتهم، وهذا إذا ما رغبت في التواصل معهم عبر البرنامج.
• كما وأتاح الفرصة لاستخدام مؤثرات مختلفة خلال المحادثة كإضافة ملصقات أو إضافة مؤثرات كالنظارة أو القبعة أو الخلفية وغيرها.
• يمكنك دائماً إيقاف المحادثة بل وحظرهم على الفور إذا ما تم إزعاجك من قبل أحد المستخدمين.
• كما وأن البرنامج متوفر بنحو 19 لغة منهم العربية، مع قابلية إظهار ترجمة لتساعدك في التواصل خلال المحادثة.
الترخيص : مجاني
الحجم : 50.06 ميجا بيت

[button color=”green” size=”big” link=”http://apk-downloaders.com/apps/2020/06/22/com.azarlive.android__%5Bapk-downloaders.com%5D.apk” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل[/button]

شاهد أيضا :