القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الارنب افضل متجر بديل جوجل بلاي احدث اصدار



من بين 10 أشخاص مؤكد أن 9 منهم يستخدمون الهواتف الذكية، وهذا لما أثبتته من دور هام بفضل اعتماد الجميع عليها سواء في التوصل مع الأخرين، أو حتى للتعلم والدراسة وكذلك للعب من خلال التطبيقات المختلفة، واليوم يمكننا التعرف على تحميل برنامج الارنب الذي ينافس بقوة منصات المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاس أو أبستور.

نبذة عن تحميل برنامج الارنب

يمثل أحد التطبيقات الصينية التي صنفت باعتبارها أحد أقوى المنافسين لأشهر منصات المتاجر الخاصة بتحميل التطبيقات والبرامج المختلفة لمختلف أنظمة التشغيل، بالتالي يمكنك بكل سهولة استخدامه إذا ما رغبت في تحميل أياً من التطبيقات أو الألعاب المختلفة الرسمية المتواجدة بالفعل في باقي المنصات الأخرى.
ولكن هنالك ميزة أساسية ساهمت في شهرة متجر الأرنب ذاك، وهي أنه يتيح فرصة تحميل كلاً من التطبيقات سواء المجانية أو حتى المدفوعة مما تتواجد على المتاجر الأخرى، وهذا ليوفرها مجاناً بعدما يتم تهكيرها لتحصل عليها بشكل سريع ليصبح سريعاً في المقدمة بتلك المنافسة.

شرح طريقة تحميل برنامج الارنب وكيفية استخدامه

مثلما تتعرف باستمرار على الطريقة المتبعة للتحميل عبر منصات المتاجر الخاصة بالتطبيقات، تجد في المقابل أن متجر Tutuapp مُبسط وواضح للغاية فالواجهة الرئيسة به هي الإنجليزية بما يساعد في التنقل ما بين الأقسام المختلفة للتطبيقات المتوفرة، فتراه مُقسم إلى قسمين الأول خاص بالألعاب والثاني مخصص للتطبيقات المختلفة.
هذا مع العلم أنه إّذا ما حاولت تحميله على الايفونتحتاح لاستخدام متجر Appvalley لتحمل من خلال برنامج الأرنب، وتجد أن تحميله من الأندرويد يتم مباشرة دون أي وسيط.

أبرز مميزات تحميل برنامج الارنب

·   يوفر هذا التطبيق المميز للغاية فرصة لتحميل العدد الأكبر من البرامج أو الألعاب دون أي تعقيداتً علماً بأنها متوافرة مجاناً عند تحميلها.
·   هذا مع العلم أنه حتى النسخ المعدلة التي يتيح البرنامج تحميلها لأشهر التطبيقات المدفوعة تعمل بكفاءة عالية دون أي مشاكل أو تهنيج عند استخدامها.
·        يوفر هذا التطبيق الرائع دعم لكافة أنظمة التشغيل التي من الممكن تحملها عليها منها "الأندرويد، Ios، الويندوز".
·        تحميلك للتطبيق يتم بشكل مبسط أو خلال تطبيق وسيط، إلا أنك لن تحتاج إلى إجراء روت لهاتفك على الإطلاق.
·   اللغة الرسمية للتطبيق هي الإنجليزية على الرغم من أن البرنامج في حد ذاته صيني، إلا أن هذا ساعد في انتشاره السلس بين المستخدمين بكافة الدول.
·   تجربة استخدام البرنامج قد يجدها البعض متشابهة مع جوجل بلاي، بالتالي هذا ما قد يمنح للمستخدم تجربة مشابهة ومألوفة إلى حد ما.

           تحميل نسخة الايفون والايباد           

          تحميل نسخة الاندرويد                    
هل اعجبك الموضوع :