تنزيل Street Racing Drift 3D احدث العاب السيارات

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل Street Racing Drift 3D لعبة سباق الشارع عالي الجودة  هي احدث العاب السيارات و الأكثر ما بين كل ألعاب سباق السيارات اشهر من Race Max المتميزة، وهذا لما تتمتع به  اللعبة من أنماط مختلفة يتاح خلالها للاعب الاستمتاع بأكثر التجارب إمتاعاً مع اختبار مهاراتك في القيادة, في Street Racing Drift 3D قد تجد نفسك كأنك تلعب لعبة سب واي فهي تشبهها كثيرا من ناحية جمع العملات.
يمكن القول أن كل من يتطلع إلى منافسات التسابق للسيارات الرياضية منها أو لغيرها هو ما يمنح اللاعبين دفعات زائدة من الحماس والتحدي اثناء اللعب, وهذا هو الحال مثلما تشاهد أحد الأفلام إلا أن لعبك إياها هو الأفضل بلا شك.
توفر لعبة Street Racing Drift 3D التي لا حدود للسرعة في السباق إذا ما استخدمت عبوات التيتروز التي تُزيد من سرعتك على الطريق، وهي التي يتاح لك جمعها في السابق, هذا إلى جانب ما يُجمع كذلك من عملات ذهبية وكريستلات تتيح لك الاستمتاع بشراء عدد جديد من السيارات التي يمكنك استخدامها في سباقات السيارات في المستويات التالية.
Street Racing Drift 3D
Street Racing Drift 3D

 

Street Racing Drift 3D من اسم اللعبة نفسها ستكون على علم بما أنت مُقبل على اختياره، وذلك مع واحد من أفضل ما لم تكن أحد أقوى ألعاب سباق العربيات التي تُشعرك فعلياً بأنك تسابق داخل سياراتك.

مميزات Street Racing Drift 3D

تتيح لك لعبة Street Racing Drift 3D العديد من المميزات اللتي تجعلك تتسابق بسيارة حقيقية كاللتي في  CSR Racing 2‏ من حيث الجرافيك ولوحة القيادة للعبة .

ü    في Street Racing يمكنك الإسراع في حرق السباقات على الإسفلت الذي تتسابق عليه.

ü     في المقابل ستتمكن من اختيار الأصدقاء الذي بات تحديك لهم أمراً ممكناً داخل ستريت ريسينج.
ü  لن تتسابق فقط مع Street Racing Drift 3D, بل وتتمكن كذلك من تجميع السيارة المفضلة من حيث العجلات والدهانات والمحرك المناسب أو غيره مما يحقق لك الفوز.
ü     تنوعت المسارات ما بين سباقات عربيات الشوارع المذهلة, أو حتى سباقات الانجراف التي تحتاج إلى مهارات هائلة للفوز بسباق العربيات.
ü  هذا وتجد أن جرافيك Street Racing Drift 3D مكنها سريعاً من الانتشار والرواج بين محبي العاب سباقات السيارات, وهذا لما قدمه من واقعية حيث الأصوات والخلفيات الحقيقية للغاية.
ü     هذا وستتمكن من اختيار وكسب فرصة شراء عدد جديد ومتميز من السيارات المضافة حديثاً مع أخر تحديثات للعبة.

تنزيل Street Racing Drift 3D

الان يمكنك تنزيل Street Racing Drift 3D احدث اصدار لعبة سباق السيارات الشهيرة من موقعين عن طريق موقع تحميل الالعاب مجانا وايضا عن طريق متجر بلاي ستور الخاص بجوجل.

·        حجم اللعبة: 77 ميجا بايت.
·        عدد التحميلات: 100.000.000 فيما أكثر.
·        متطلبات اللعبة: 4.0 فيما أكثر.