تحميل مزرعتنا السعيدة على الهاتف المحمول للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قم بإنشاء مزرعتك الخاصة واهتم بها، وطورها أكثر مع لعبة مزرعتنا السعيدة يُمكنك أن تعيش أجواء المزرعة مع هذه اللعبة، في هذا المقال نعرفك على لينكات تحميل اللعبة، وكيف يمكنك لعبها.

مزرعتنا السعيده

مزرعتنا السعيدة للكمبيوتر

يُعد لعب هذه اللعبة من الكمبيوتر أفضل كثير من الهاتف المحمول، وذلك نظرًا للمميزات الكثيرة التي يقدمها، حيث يمكنك أن تتمتع بصورة وألوان أفضل على الكمبيوتر، وأيضًا ستستمع بنقاء الصوت، ستشعر حينها أنك داخل مزرعة حقيقية.

من خلال اللعب على الكمبيوتر يُمكنك أن تتواصل مع أصدقاءك بشكل أسهل، أيضًا سيكون من السهل عليك أن تبيع المنتجات التي تنتجها في مزرعتك بشكل أسرع.

عند لعب لعبة المزرعة السعيدة الاصلية على الكمبيوتر يُمكن شراء المزيد من الحيوانات والطيور، وأيضًا يُمكنك من شراء محاصيل جديدة لكي تزرعها في مزرعتك، وتوفر لك اللعبة خيارين عمل المزرعة على البحر، أو على جزيرة.

جزيرة المزرعه

عندما تبدأ اللعب ستعطيك اللعبة قطعة أرض، وبعض العملات التي تمكنك من شراء محاصيل جديدة، أو عمل تجارات جديدة من شأنها أن تطور مزرعتك، وتزيد من إنتاجها، ومع الوقت ستصل إلى مستويات اعلى وبالتالي مميزات أعلى بكثير عن المستويات السابقة.

يُمكنك أن تلعب اللعبة على كمبيوتر من خلال فيسبوك أونلاين، حيث ظهرت هذه اللعبة لأول مرة من خلال تطبيق فيسبوك، وأصبحت لها مكانة كبيرة بين ملايين المستخدمين حول العالم، وخاصة في الوطن العربي.

يمكنك تحميل مزرعتنا السعيدة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من ميديا فاير بسرعة، وبسهولة، ولينك التحميل خالي من أي فيروسات من شأنها أن تضر جهازك.

 

مزرعتنا السعيدة موبايل

 

من الإصدارات الأخرى للعبة المزرعة السعيدة هي إصدارات خاصة بأجهزة الهواتف المحمولة، ويمكنك أن تلعب هذه اللعبة على كل أنواع الأجهزة سواء أندرويد، أو هواتف أيفون.

تأتي اللعبة على الهاتف بإصدار أخف من إصدار الكمبيوتر، حتى يتناسب مع الهاتف، اللعبة خفيفة مقارنة بالألعاب الأخرى، ولن تتسبب في تهنيج هاتفك.

ستجد كل المميزات المتوفرة في اللعبة على الكمبيوتر نفسها على الهاتف المحمول، ويوجد في اللعبة مهمات عليك أن تقوم بها لكي تزيد في المستويات، وتحصل على مميزات اكثر، وعملات وقطع أرض أكثر.

المزرعة السعيدة الاصلية هي لعبة يمكنك من خلالها أن تزرع أكثر من 200 نوع من المحاصيل المختلفة التي تتاجر بها عند حصدها، وبالتالي تحصل على عملات أكثر، ويُمكنك أن تطلب المساعدة من أصدقاءك إذا كنت بحاجة إلى عملات أو محاصيل.

اللعبة تتطلب الاتصال بالإنترنت، لذا تأكد من أن تكون متصلًا بالإنترنت عند لعبها، وأيضًا تحتاج اللعبة إلى تحديثات كل فترة لتستمتع بكل ما هو جديد، ولكي تفتح لك مستويات جديدة، وتقدم لك مهمات جديدة لكي تقوم بها.

اللعبة مجاني بشكل كامل، ولكن يمكنك أن تشتري مع الأدوات والمواد لكي تحصل على مميزات أكثر، إذا كنت ترغب في شراء هذه الأدوات عليك أن تشتريها من خلال البطاقة الائتمانية، ولكن إذا لك تكن ترغب في شراء أي شيء يمكنك أن تستمتع باللعبة وهي مجانية تمامًا.

 

مزرعتنا السعيدة هي لعبة لمحبي كل ما يتعلق بالزراعة، يمكنك أن تقتل الملل من خلال لعبة هذه اللعبة، وتنفيذ المهمات المطلوبة منك، والاعتناء بالمزرعة كأنها مزرعتك الحقيقية.

 

الوصف:

مزرعتنا السعيدة لعبة تمكنك من إدارة مزرعتك وشراء كل ما تحتاجه المزرعة لكي تطورها وتكبرها يمكنك أن تربي فيها أنواع عديدة من الحيوانات والمواشي وتزرع عدد كبير من المحاصيل وتتاجر بها.

[button color=”green” size=”big” link=”https://storage.evozi.com/apk/dl/16/09/04/com.funplus.familyfarm_469.apk” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل[/button]

شاهد أيضا :

تحميل لعبة الديناصورات للأطفال والكبار دون إنترنت 2021

تحميل المزرعة السعيدة على الهاتف والكمبيوتر 2021