تنزيل برنامج معرفة من زار صفحتك على الفيس بوك احدث اصدار

برنامج معرفة من زار صفحتك على الفيس بوك
للتنزيل
2.9/5 الأصوات: 12
بحجم
9.88 MB
المتطلبات
اندرويد اعلى من 4

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هذا هو التطبيق الرسمي من قبل فيس بوك لمعرفة من قام بمشاهدة منشوراتك فهذا التطبيق يعتبر رسمي من قبل الفيس بوك فيمكنك من معرفة من يقوم بزيارة ملفك الشخصي على الفيسبوك ومن يقوم بتصفح منشوراتك على الفيس .

 

تنزيل  تطبيق Who Viewed My Profile اقوى وافضل تطبيق لمعرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك موقع التواصل الاجتماعي  ,حيث من استخدام هذا التطبيق الرائع معرفة من يقوم بزيارة وتصفح صفحتك على الفيس بوك بكل سهوله بدون ان تحتاج الى برامج اخرى .
الكثير يرغب في معرفة زوار صفحته الشخصيه على الفيس بوك الامر سهل جدا مع هذا التطبيق الرائع اللذي يخبرك بمن يزور صفحتك الشخصيه على الفيس بوك انه تطبيق Who Viewed My Profile المصنف من افضل تطبيقات الاندرويد اللتي تعطي دقه عالية في نتائجها حول زوار صفحات الفيس بوك .

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل

انها الطريقة السهله والبسيطه فالان اصبح بامكانك معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل فقط تقوم بتحميل هذا التطبيق الممتاز على موبايلك وبعد ذلك تقوم بتنصيبه ومن ثم فتح التطبيق والدخول الى المميزات الرائعه ومعرفة من يقومون بزيارة صفحتك بشكل متكرر .

مميزات تطبيق معرفة من زار بروفايلك على الفيس

ان تطبيق معرفة من زار بروفايلك رائع جدا وممتاز حيث تستطيع عن طريقه معرفه كل من يقوم بزيارة صفحتك الشخصيه على الفيس بوك ومعرفة من يقوم بقرائة منشوراتك اللتي تقوم بمشاركتها ،التطبيق له مميزات سوف نعرض لكم مميزات هذا التطبيق الرائع اللذي يجعله يمتاز عن غيره من التطبيقات .

1 . التطبيق سهل الاستخدام .

2 . تستطيع معرفة من يقوم بزيارة صفحتك على الفيس بوك ويختلف كثيرا عن تطبيق فيس بوك الخفي .

3 . حجم التطبيق صغير ومناسب لجميع الهواتف .

4 . موفر للبيانات لانه لا يستهلك انترنت كثيرا مثل تطبيق فيس بوك لايت الاسود  .

5 . التطبيق مجاني .

6 . متوفر على جوجل بلاي .

 

ما هو تطبيق معرفة من زار بروفايلك على الفيس 

 

برنامج من زار ملفك الشخصي هو تطبيق لمعرفة من قام بزيارة صفحتك الشخصيه على الفيس بوك بكل سهوله كثير منا يرغب في معرفة من قام بزيارة صفحته الشخصيه وملفة الشخصي على فيس بوك  الان على متجر عرب بلاي سوف نقدم لكم تطبيق رائع لمعرفة زوار صفحتك على الفيس بوك.

تطبيق Who Viewed My Profile هو تطبيق اكثر من رائع يتيح لك معرفة من قام بزيارة صفحة الفيس بوك الخاصه بك من خلال التسجيل فيه , اولا قم بتحميل التطبيق الرائع .
تنزيل تطبيق Who Viewed My Profile لمعرفه من زار البروفايل فيس بوك APK
معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك
كيفية معرفة من دخل على صفحتي في الفيس بوك عن طريق برنامج معرفة مين زار بروفايلك على الفيس Who Viewed My Profile هو تطبيق خاص لمعرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك غير الاصدقاء , من الان تستطيع معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج او مواقع اخرى فقط حمل هذا التطبيق لمعرفه من قام بزياره صفحتي علي الفيس بوك في ثواني معدوده.

كيف اعرف من زار بروفايلك من الموبايل؟

يستخدم الكثير من المروجين والمسوقين في مجال التسويق الالكتروني  صفحات الاشخاص والدخول اليها وهنا سؤال يتم طرحة من الكثيرين من رواد السوشيال ميديا وهو كيف استطيع معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج من الموبايل ؟ الجواب هو Who Viewed My Profile تطبيق يجعلك قادر على معرفة من زار صفحتي الشخصية على الفيس بوك.
تنزيل مباشر برنامج معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل لتتمكن من معرفة الاشخاص الذي يتلصصون عليك على السوشيال ميديا ويراقبون منشوراتك عبر افضل برنامج.

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج

لا يمكن معرفة من يقومون بزيارة صفحتك الشخصيه على الفيس بوك الا عن طريق تحميل برنامج يساعدك في ذالك اما عن طريق تحميل برنامج لمعرفة من زار بروفايلك للكمبيوتر او عن طريق تحميل برنامج من زار بروفايلك ع الفيس بوك للاندرويد , ولا توجد طرق اخرى غير هذه الطرق المعتمده ولا يوجد برنامج رسمي من الفيس بوك لمعرفة من زار بروفايلك .
قم بتنزيل برنامج معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك لتتمكن من معرفة من يقومون بتصفح صفحتك على الفيس بوك كل يوم فهذا البرنامج يمنحك يوميا كل المستخدمين الذين قامو بالدخول الى صفحتك عبر فيس وتصفحها ومشاهدة منشوراتك وصورك.

تنزيل تطبيق معرفة زوار صفحة فيس بوك 

قم ب تحميل برنامج كشف حساب الفيس بوك للاندرويد فهو تطبيق يسمح لمستخدميه بمعرفة  حسابات فيس بوك برقم الهاتف ومن يقومون بتصفح منشوراتهم على الفيسبوك ويقومون بالدخول الى ملفاتهم الشخصيه واظهار حساباتهم لك لتتمكن من معرفة من يقوم بتصفح حسابك على موقع التواصل الاجتماعي, بعد ان تعرفنا على مميزات هذا التطبيق الرائع اللذي يمكنك من معرفة من يقوم بتصفح صفحتك على الفيس بوك اليكم الان روابط تحميل التطبيق .