تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا My PlayHome

Mod APK 3.11.2.35

لعبة ماي بلاي هوم مود
للتنزيل
3.2/5 الأصوات: 5
بحجم
68 mb
الإصدار
Mod APK 3.11.2.35

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت احد الالعاب الاكثر تنزيلا في متجر جوجل بلاي وهي لعبة محبوبة ومعشوقة لدي العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد، لعبة My PlayHome  اخر اصدار تختلف تماما عن الاصدارات السابقة واذا كنت من عشاق الالعاب واردت ان تتعرف على هذه اللعبة يجب عليك ان تقوم بتحميل My PlayHome .
يوجد الكثير من الالعاب المشابهه لهذه اللعبة فأذ نجد لعبة ضربة معلم , فهذه اللعبة جيده في طريقة لعبها وتنمية ذكاء الاطفال مثل هذه اللعبة ايضا .

تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا – My PlayHome

لعبة ماي بلاي هوم قد صارت اليوم أكثر شعبية عبر السنوات بفضل التحديثات المستمرة التي تساعدك على الاستمرار باللعب دون أن تشعر يوماً بالممل، وهذا ما قد يساعدك باستمرار على استغلال أوقات الفراغ كما هي ملائمة للأطفال لمن هم 3 سنوات أو أكثر، علماً بأن اللعب من المؤكد أنها ستنال إعجابهم.

 

تحميل لعبة ماي بلاي هوم
ماي بلاي هوم

نبذة عن لعبة ماي بلاي هوم – My PlayHome

هي تلك اللعبة التي بُرمجت بشكل خاص لإشعار الأطفال بالمتعة والتشويق حيث المراحل المختلفة لبيت الدمي الذي يمكنك تكوين به العديد من القصص المختلفة والمُبهرة، مع السهولة في اللعب بما هو متلاءم مع الأطفال من عمر العامان ووصلاً إلى الـ8 سنوات.

ففي منزل الدمي ذاك باللعب ستتمكن من استخدام كل ما متواجد من أثاث أو خزانات أو أجهزة التلفاز بكل سهولة خلال اللعب، كما هو الحال مع قدرتك على الطهي للعائلة مع تحضير البيتزا أو حتى البيض المقلي وغيره مما تتحكم به.

طريقة تنصيب لعبة ماي بلاي هوم – My PlayHome

بعد تحميل الاصدار المجاني من لعبة ماي بلاي هوم قم بالموافقه على تثبيت الملف وبعد ذالك قم بالموافقة على الاذونات الخاصه باللعبة , وبعد الانتهاء من التثبيت يمكنك فتح اللعبة الان والاستمتاع بلعية ماي بلاي هوم الرائعه .

طريقة لعب لعبة ماي بلاي هوم – My PlayHome

الأمر لا يشكل أي صعوبة في كافة مراحل ومستويات اللعبة على الإطلاق، بل على العكس أتيح اللعب بأبسط الطرق التي يمكن للأطفال القيام بها.
واللعب هو عن طريق الاعتناء بالدمية المتواجدة في منزلها الخاص باللعبة، وهي التي تتعلق مسئوليك برعايتها عبر توفير الطعام بالأوقات الخاصة به، كما الحال مع مهام التنظيف أو شراء الملابس الجديدة التي من الممكن تنسيقها على تلك الدمية.

مميزات لعبة ماي بلاي هوم – My PlayHome

üيمكن لطفلك الاستمتاع بتلك اللعبة منذ تحميلها بشكل مجاني دون أي مشتريات خلال اللعب.
üلمنح الأطفال المتعة باستمرار تم تصميم تلك اللعبة لتكون بسيطة مع الطريقة الأسهل للعب وتخطي المستويات في عدم إجراء أي مخالفات، أو التخلف عن مواعيد إطعام الدمية.
üامتلكم تلك اللعبة الرائعة على كافة المؤثرات الصوتية منها أو حتى المرئية الرائعة التي تجعل من اللعبة أفضل إثارة لتجذب الأطفال إليها.
üيمكنك الإسراع في تحميل اللعبة على أي أنواع أنظمة التشغيل سواء كان الأندرويد، أو IOS أو حتى على أنظمة تشغيل الكمبيوتر.
لست بحاجة للانتظار طالما امتلكت الفرصة لمنح طفلك المتعة مع واحدة من الألعاب المميزة التي تساعده في الكثير من النواحي.

عيوب لعبة ماي بلاي هوم – My PlayHome

ان لكل لعبة من الالعاب مميزات وعيوب كما ان للعبة ماي بلاي هوم بعض العيوب البسيطه بما انها لعبة مخصصه للاطفال فيمكن ايضا استخدامها للكبار ولاكن ما هي عيوب اللعبة .
تشغل الوقت بشكل كبير للاطفال لذلك تحتاج الى رقابة تنظيم الوقت للعب اللعبة لذلك فاللعبة تحتاج الى كثير من ضبط الوقت

معلومات عند تحميل لعبة ماي بلاي هوم – My PlayHome

·حجم اللعبة: 102 ميجابايت.
·متطلبات اللعبة: أندرويد 4.2 فيما أحدث.
·عمليات التحميل: نحو 100.000 تحميل.
·تراخيص اللعبة: مدفوعة.
·الإصدار الحالي للعبة: 3.6.2.24

 

العلامات