تنزيل ألعاب سيارات تخميس Real Drift Max Car Racing

2.7/5 الأصوات: 3

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل احدث نسخه

تنزيل Real Drift Max Car Racing apk هي عباره عن عربيات بتخمس وهي أكثر ألعاب محاكاة السباق ثلاثية الأبعاد عملية مع 9 نطاقات مختلفة و 9 محركات استثنائية, قد يكون سباق Real Drift Racing عبارة عن تحدي سباق سلس للغاية للعب ويتضمن هذا الترفيه عددًا لا بأس به من السيارات المتنوعة والجاهزة للعب دوما, لذا استعد للاستمتاع بدوام كامل مع Real Drift Car Racing.

تحميل Real Drift Car Racing

اذا كنت تبحث عن العاب سيارات تخميس فان هذه اللعبة مخصصة خصيصًا لألعاب الفيديو “Fans of Drifting”, فالرجال الذين يحبون سباقات السيارات مع مدمار السباق المتعرج سيشعرون بالتحدي اثناء مشاهدة سباق سيارات Real Drift Max.

هناك الكثير من التشويق والضحك لمواجهته مع هذا الترفيه المنعكس كاللتي يجدونها في لعبة Street Racing Drift 3D النسخه الافضل في عالم العاب سيارات تخميسات رائعه لكل محبي سباقات السيارات.

تنزيل ألعاب سيارات تخميس
تنزيل ألعاب سيارات تخميس

 

يحتوي Real Drift Max Car Racing على بيئات جميلة مع سيارات جديدة فعالة وإعداد استثنائي, قد تكون لعبة السباق هذه دقيقة للغاية أثناء مقارنتها بألعاب فيديو Drift Racing المختلفة لأنها تحتوي على مسارات سباق حقيقية  تناسب سيارات Racing الخاصة بك ويمكنك تلوين وتغيير شكل سياراتك أيضًا. لذلك لن تفقد اهتمامك في السيارة مرة تلو الأخرى في سباق Real Drift Car Racing.

 

ميزات لعبة Real Drift Max Car Racing 

 

1 –  تسعة مسارات غير عادية  لسيارات السباق الخاصة بك.
2 –  تسعة سيارات قوية مميزة لها إعداد خاص وعملي.
3 – يمكنك الحصول على ما إذا كنت تفوز في سباق لتحرير المركبات الأخرى.
4 – خرائط مختلفة مع البيئات الفعلية.
5 – مشتريات -IN التطبيق لفتح النطاقات والمحركات.
6 – تحقيق الهدف لإطلاق المستوى التالي.
7 –  تحكم واقعي وحقيقي كما في لعبة  CSR Racing 2‏ الشهيرة.

تنزيل Real flow Max Car Racing

إذا كنت تحب تنزيل ألعاب سيارات تخميس وخصوصا سباق السيارات المليئ بالقوة والتحدي, فما عليك سوى تنزيل Real flow Max Car Racing موقع تحميل الالعاب مجانا والتمتع مع الاصدقاء بسباق السيارات المتميز.

تنزيل Real flow Max Car Racing من موقع جوجل بلاي حيث يمكنك تحميل لعبة من افضل العاب سباق السيارات الواقعية والعاب سيارات تخميس ان Real flow Max Car Racing هي افضل العاب تخميس سيارات حقيقة.