الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

تعتبر Race Max لعبة سباق السيارات الشهيرة واللتي تعتبر واحدة من بين أفضل ألعاب السباق التي يمكنكم تحميلها من على الإنترنت، حيث تمتلك تلك اللعبة العديد من المميزات الهامة.
حيث يمكنكم من خلال Race Max المشاركة في سباق سيارات كبير في مسارات مختلفة وعليك أن تكون حذر طوال السباق من أجل الوصول إلى إلى النهاية ومنافسة الكثير من المتسابقين طوال ذلك السباق.
ويمكنكم طوال تلك المنافسة في لعبة سباق السيارات Race Max الحصول على المزيد من الهدايا التي يمكنكم من خلالها تغيير شكل سيارة السباق  الخاصة بك مع إضافة الكثير من التحسينات عليها والكثير من المميزات الأخرى التي لا مثيل لها في ألعاب السباق الأخرى مثل CSR Classics .

 

مميزات لعبة سباق السيارات Race Max

تعتبر لعبة سباق السيارات Race Max واحدة من بين الألعاب المميزة في عالم العاب سباق السيارات  التي من الممكن تحميلها على الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر من أجل التسلية وعن أهم المميزات التي توجد في لعبة سباق ماكس لسباق السيارات فهي على النحو التالي:
1 – Race Max  متوفرة بثلاث مسارات مختلفة من الممكن من خلالها تحقيق أفضل النتائج خلال مرحلة السباق.
    
2 – كما تتوفر لعبة رايس ماكس على مجموعة كبيرة من السيارات الجميلة والمذهلة في نفس الوقت والتي توفر المتعة الكبيرة إلى جميع محبى سباق السيارات على مستوى العالم.
3 – يوجد داخل لعبة Race Max أيضا 5 عوالم مختلفة يمكنكم الانتقال بينهم وتحقيق الفوز المستحق في نهاية المسار.
4 – رفع مستوى السيارة الخاصة بكم طوال اللعبة من خلال الحصول على المزيد من المميزات التي تتوفر بها والتي من الممكن الحصول عليها طوال اللعب.
5 –  تجميع المزيد من النجوم وفتح العديد من المسارات الحديثة في سباق السيارات داخل Race Max لذا يجب عليك الانتباه جيدا طوال فترة القيادة.
6 –  الحصول على الكثير من المميزات الأخرى التي من السهل الكشف عنها بمجرد تحميل اللعبة والبدء بها على الفور.
 
  7 – اللعبة من الألعاب المجانية المتاحة اليوم أمام جميع مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد وغيرها من الهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة.
·     
   
8 – يعتبر حجم اللعبة مناسب بشكل كبير مع جميع مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة للاندرويد او تحميل  Race Max   للايفون .

تحميل لعبة سباق السيارات Race Max

يمكنكم الان تحميل لعبة سباق السيارات Race Max من خلال الدخول على واحد من بين المواقع الإلكترونية الموثوق بها مثل موقع تحميل الالعاب مجانا ، فقط كل ما عليك هو البحث عن اللعبة وتحميلها على الفور واللعبة تتوفر بشكل مجاني وتتناسب مع أنظمة التشغيل الأندرويد 4.0.3 والأعلى منها على حسب المتوفر لديك او تحميل اللعبة من متجر بلاي للاندرويد.
تنزيل Race Max للايفون عن طريق تحميل ريس ماكس عن طريق متجر اب ستور .
 

لعبة Race Max هي لعبة تختلف كثيرا عن لعبة Drift Max لعبة سباق السيارات الفارهه فان ريس ماكس تمتاز بالسرعة الفائقة .