تنزيل متجر امازون برابط مباشر احدث اصدار

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

التطبيقات ذات الصلة

وصف

 

معلومات عن تطبيق متجر امازون

Amazon Shopping هو التطبيق الاول الموثوق به عن طريق Amazon الذي يساعدك في البحث عن الأشياء ، وفحص الأسعار ، وفحص المراجعات ، وطرح الطلبات على شبكة الإنترنت الكبيرة ، مباشرة من جهاز Android الخاص بك وقامت الشركة ايضا باطلاق متجر و تطبيق سوق كوم ليتنافس في السوق مع باقي المتاجر الالكترونيه والاسواق الالكترونيه فهو منافس قوي ل تطبيق جوميا .

تم تصميم الواجهة في Amazon Shopping بشكل لا تشوبه شائبة لشاشات الاتصال ، بحيث يمكنك العثور على أي عنصر في كتالوج Amazon الكبير في ثوانٍ معدودة. يمكنك البحث عن أي شيء من خلال الاسم: من لعبة فيديو لوحدة تحكم محددة إلى طراز خلاط معين إلى إصدار غلاف الكتاب الإلكتروني من 50 عامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في Amazon قائمة منسدلة بها فصول: أنظمة الكمبيوتر ، والكتب ، والأفلام ، والمنزلية والحدائق ، وما إلى ذلك. يمكنك الحصول على القبول في أي منها مع صنبور فقط على الشاشة.

تتيح لك وظائف Amazon Shopping القيام بنفس المشكلة التي يمكن أن تقوم بها على موقع Amazon على الإنترنت: شراء الأشياء وإضافة الأشياء في قائمة أمنياتك ودراسة التقييمات عبر عملاء آخرين.

 

تحميل تطبيق متجر امازون

يوجد تطبيقات كثيرة مشابهه لهذا التطبيق في الوطن العربي مثل تطبيق OpenSooq  واللذي ينافس بقوة مع امازون لاكن امازون افضل تطبيق ,وهو تطبيق ممتاز ومحترم يحقق العدالة لمتجر Amazon. لم يكن شراء الأفلام أو الكتب أو ألعاب الفيديو أو الأجهزة الإلكترونية أسهل وأسرع ورخيصة.

شاهد أيضا :

تنزيل OpenSooq السوق المفتوح

تحميل يوتيوب بلس احدث اصدار 

تنزيل برنامج الشير SHAREit احدث اصدار للاندرويد

[button color=”green” size=”big” link=”https://storage.evozi.com/apk/dl/17/04/15/com.amazon.mShop.android.shopping_1241200011.apk” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل[/button]