تنزيل OpenSooq السوق المفتوح

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

OpenSooq هو تطبيق يتيح لك شراء البضائع المستعملة والترويج لها داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تشمل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لذلك ، يمكنك شراء جميع أشكال البضائع والترويج لها في دول تشمل المملكة العربية السعودية أو الكويت أو الأردن أو العراق أو ليبيا أو مصر وهو منافس قوي لتطبيق امازون .

 

يمكنك الوصول إلى الفصول الفريدة مباشرة من خلال واجهة التطبيق: الإسكان ، السيارات ، الإلكترونيات وأكثر من ذلك بكثير. هناك أكوام من المرشحات المختلفة داخل كل فئة لجعل بحثك أقل صعوبة. يتيح لك أحد أكثر المرشحات الأولية اختيار الولايات المتحدة الأمريكية حيث تحتاج إلى التسوق أو الترويج لبضائعك. تساعدك المرشحات الأخرى على البحث من خلال الرسوم والقدرات الأخرى , ومن الملاحظ ان هذا التطبيق يشبه كثيرا تطبيق جوميا .

معلومات عن تطبيق  OpenSooq السوق المفتوح 

 

OpenSooq هو تطبيق شراء وترويج كبير مثل سوق كوم  يساعدك على اكتشاف آلاف البضائع المختلفة في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أيضًا ، الواجهة عملية تمامًا على الرغم من أنها ليست الواجهة الأكثر جاذبية.

تنزيل OpenSooq السوق المفتوح 

لتحميل تطبيق السوق المفتوح بدون تسجيل دخول وبدون متجر جوجل بلاي فقط قم بتحميلة عن طريق متجر عرب بلاي

شاهد أيضا :

تنزيل متجر امازون برابط مباشر احدث اصدار

تحميل تطبيق فيدمايت لتحميل الفيديو من الانترنت

تحميل Cube Rush Adventure لعبة تطابق المكعبات وتكسيرها

[button color=”green” size=”big” link=”https://storage.evozi.com/apk/dl/16/09/05/com.opensooq.OpenSooq_300.apk” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل[/button]