الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الاسم واتساب البطريق الذهبي
اخر تحديث 1-7-2022
الترخيص مجاني
الحجم 55 ميجا بايت

 

تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2022

 

 

تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2022 هو ذلك التطبيق الرائع والمخصص لارسال الرسائل والتواصل مع الاخرين عن طريق تطبيق تم تطويرة خصيصا وهو واتساب البطريق ,الان يمكنك التواصل مع الاصدقاء والعائلة عن طريق تطبيق مخصص للهاتف المحمول يمكن تحميلة على جهازك المحمول والتواصل مع الاخرين فقط قم ب تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2022 واستمتع بمميزات كثيرة لهذا البرنامج الرائع والممتاز .

تحديث واتساب البطريق الذهبي

قم الان ب تحديث واتساب البطريق الذهبي عن طريق تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2022 حتى تستطيع ارسال الرسائل القصيرة وارسال مقاطع الفيديو وارسال الملفات الصوتية واجراء مكالمات الفيديو مع الاصدقاء والعائلة عن طريق تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2022 وتسجيل حساب على التطبيق والاستمتاع بمزايا متميزة في هذا التطبيق الرائع والمتميز .

مميزات واتس اب البطريق 2022 

بعد تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2022 لابد من معرفة ما هي مميزات هذا التطبيق الرائع والمتميز الان اليكم مزايا واتس اب البطريق اللذي يبحث عنه الكثير .

1 – الضغط مرتين على الرسالة لعمل اعجاب

هذة الميزة تظهر بعد تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2022 واللتي تمكنك من الاعجاب والرد على الرسائل بسهولة .

2 – سهولة اضافة الرموز التعبيرية

باختلاف هذة النسخه عن تطبيق الواتس الذهبي فان في تطبيق واتساب البطريق الذهبي تستطيع اضافة رموز تعبيرية وملصقات بسهولة .

3 – اخفاء مشاهدة الحالات

بعد تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2022 فان من ابرز مميزاتة هي اخفاء مشاهدة الحالات ومنع صاحب الاستوري من معرفة انك قمت بمشاهدة الحالة عندة .

4 – تحميل الفيديو وحفظ الصور

تستطيع حفظ الصور والفيديوهات مباشرة داخل واتس البطريق الذهبي .

اصدارات واتساب البطريق 

أن نسخة واتس اب البطريق لا تختلف كثيرا عن نسخة واتس عمر والذي يمكنك تحميل واتس اب عمر احمر بنفس المميزات ،اذا كنت تبحث فقط عن تنزيل واتساب البطريق الذهبي 2022 وتظن انه فقط يتوفر هذا الاصدار من اصدارات واتس البطريق فانت مخطئ حيث يتوفر هذة النسخة على اكثر من اصدار وهي واتس البطريق الاصفر وايضا يتوفر على نسخة واتس البطريق الوردي كما يتوفر ايضا على نسخة واتس البطريق الازرق وكل هذة النسخ هي مماثلة تماما لنسخة واتساب البطريق الذهبي 2022 ولكن الفرق فقط في اللون .