ريد اساطير الظل للكمبيوتر والأندرويد 2021

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ريد اساطير الظل هي لعبة من الالعاب الاستراتيجيه مثل لعبة الملجأ الاخير , اللتي  تمكنك من الدخول إلى عالم من الأساطير والخيال، ضمن أجواء أكشن حماسية ومثيرة،  حيث تجعلك تبني القصور والحصون والأبراج لتحمي نفسك، في هذا المقال سنعرفك على كيفية لعب اللعبة ورابط مباشر لتحميلها.

مميزات لعبة ريد اساطير الظل

هي لعبة تمزج بين الخيال والواقع مثل انتقام السلاطين  من خلال مئات الأبطال في فرق عددها 14 فرقة، مهمتهم الأساسية إنقاذ عالم تيليرا، حيث يمكن لكل لاعب تجنيد المحاربين الأسطوريين سواء من قوى النور أو قوى الظلام وتدريبهم على القتال وتقويتهم بالأسلحة الحقيقية، وبعدها يمكن للاعب شن الغارات لزيادة مملكته وقوته.

لكي تتمكن من الفوز عليك أن تتقن الاستراتيجيات لهزيمة العشائر المختلفة من القادة، وقتل التنانين والتغلب على الأعداء، يجب عليك أن تصبح بطلًا لتتمكن من القيادة.

اللعبة على أندرويد توفر لك صورًا وألوانًا عالية الجودة، يُمكنك أن تحملها مجانًا دون الحاجة إلى دفع أموال.

مزايا اللعبة على أندريود:

  • ريد اساطير الظل هي لعبة تكتيكية تزيد من حبكتك الاستراتيجية، وتساعدك على اتخاذ قرارات صعبة للنصر، ستجهز فيها جيشك وأبطالك بالأسلحة والمعدات، وترتبهم حتى يظهروا مهاراتهم القتالية المدمرة، سيكون النصر حليفك إذا جمعت بين المهارة في جمع فريق قوي والقدرة على توجيههم لتخوض معارك وتنتصر فيها.
  • يُمكنك أن تكون فرقًا من خلال الانضمام إلى القوات مع آلاف اللاعبين حول العالم، كون معهم تحالفات وحاول أن تحصل على الغنائم وتقتل الأعداء، النصر سيكون حليفك إذا انضممت إلى تحالف قوي.
  • مدينة لعب مميزة يمكنك أن تستمتع بالخيال الظلامي الملحمي داخل اللعبة، ففيها 12 موقعًا راعًا موزعين على المدينة، سترى داخلها رسومات وأعمال فنية رائعة، وقصص مذهلة تساعدك على الاندماج مع اللعبة وتشعر نفسك أنك بداخلها.
  • المعارك الملحمية من أفضل ما يميز اللعبة، يمكنك أن تهزم العشرات من القادة وتحصل على غنائمهم، وتحصل على قدرات خاصة لتتمكن من محاربة التنين والغولم وغيرهم من الوحوش التي تحارب الأرض، عندما تقضي عليهم ستحصل على قدرات أقوى.
  • ساحة PVP هي الساحة التي تدخل فيها في تقاتل مع فرق أخرى، إما أن تخرج منتصرًا أو مهزومًا لا خيار ثالث، عند الفوز في هذه الساحة سيصعد ترتيبك، وستحصل على تصنيفات عالية تمكنك من الدخول إلى معارك الأبراج المحصنة، اربح في هذه الساحة واضمن ربحك في الساحات الأخرى.
  • الأسلحة المتطورة هي ميزة لعاشقي عالم الأسلحة، ستجد في اللعبة أسلحة متطورة وحديث لا مثيل لها، يمكنك اختيار مسار تطور الأدوات المختلفة للمحاربين في فرقتك، وهو ما يزيد من نقاط القوة لديك، ومع الوقت يمكنك ان تكتسب استراتيجية مناسبة لتتمكن من القتال مهما كان التحدي الذي ستدخله.
  • لعبة ثلاثية الأبعاد عبارة عن تحفة فنية حيث يقدم الأبطال تفاصيل مذهلة في الدروع وتصميم المدينة التي تتم فيها الحرب، سترى بيئة قتالية ثلاثية الأبعاد مع آلاف من المهارات الفريدة.
  • مستويات التشغيل التلقائي في اللعبة عالي المستوى وخالي من أي مشاكل، يمكنك أن تقضي وقتك في القتال والسحق وتحصل على مزيد من الوقت لاستكشاف المدينة.
  • اللعبة متوفرة بلغات مختلفة مثل الإنجليزية، والروسية، والألمانية، والفرنسية، والصينية، والكورية، والتركية، واليابانية، وغيرها.
  • يمكنك شراء أسلحة وأدوات داخل اللعبة، ولكن اللعبة مجانية.

العاب مماثله

سيوف المجد

تحميل لعبة raid: shadow legends للكمبيوتر

ريد اساطير الظل
ريد اساطير الظل

 

توفر لك اللعبة على الكمبيوتر الاستمتاع برسومات ثلاثية الأبعاد أكثر دقة وجودة، حيث ستشعر أنك داخل اللعبة أكثر إذا كنت تلعب على شاشة كمبيوتر كبيرة تمكنك من الاندماج مع اللعبة أكثر، وتحصل على تجربة ممتعة لا مثيل لها.

تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر أمر سهل، يمكنك التحميل من خلال رابط مباشرة، وبعدها تقوم بتهيأة اللعبة على جهازك، يُمكن أن يأخذ وقتًا طويلًا، ولكن لأن اللعبة تأتي مع العديد من الرسومات والإمكانيات عالية الجودة التي تحتاج إلى مساحة أكبر.

اللعبة لن تؤثر بأي شكل على نظام التشغيل لجهازك، فعلى الرغم من أن بها الكثير من الإمكانيات ولكنها متوافقة مع نظم التشغيل المختلفة ويمكنك لعبها على أي نسخة ويندوز.

 

تحميل لعبة ريد اساطير الظل على الاندرويد

اللعبة مساحتها قليلة مقارنة بالألعاب القتالية الأخرى، يمكنك أن تحملها دون أن يؤثر على جهازك، وتقدم مميزات كثيرة، يمكنك أن تحمي هذه اللعبة وألعاب قتالية أخرى مثل لعبة مورتال كومباك إكس وهي لعبة مميزة تقدم معركة قتالية متشابهة للعبة أساطير الظل.

عند التحميل يمكنك الاختيار بين مئات الشخصيات، وتكوين جيشك وعمل التحالفات القوية بكل سهولة، اللعبة تكون سريعة للغاية ويمكنك عمل الاستراتيجات المختلفة فيها.

يمكنك الوصول إلى الكثير من الأسلحة واستكشاف المدينة بكل سهولة من خلال الهاتف، كما يمكنك أن تقوم بتعطيل الاخطارات التي تحدث داخل اللعبة لكي تندمج مع اللعبة ولا يحدث شيء يعطلك عن اللعب والاندماج مع اللعبة.

أيضًا يمكنك ان تشتري العديد من الأدوات والأسلحة والمعدات داخل اللعبة بكل سهولة، ويمكنك أن تحصل على ميزة عدم ظهور الإعلانات من خلال الاشتراك المالي في اللعبة.

 

لينكات التحميل

شاهد أيضا :

تحميل انتقام السلاطين برابط مباشر 2021

تحميل لعبة مواجهة الابطال للاندرويد والايفون 2021