الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

 

تحميل لعبة crowd city

تحميللعبةcrowd cityالممتعة والكلاسيكية ليس بالأمر الصعب خاصة وأنها متواجدة للتحميل على كل أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، أو على أياً من أنظمة الجوالات الأندرويد أو الأيفون، وهذا ما شكل الميزة الأكبر لكل محبي تلك اللعبة الرائعة التي تعطيك الفرصة لتنفيذ ضجة كبيرة في مدينة اللعب.

نبذة عن لعبة crowd city

أطلقت تلك اللعبة الرائعة من خلال VOODOOوحققت بالفعل رواج كبير مع نسبة تقييم تقدر بـ4.4 نجمة من إجمالي 5 نجوم بما يؤكد مدى إعجاب اللاعبين بها، وهذا لما يعود من متعة خلال اللعب متغلباً على صفوف الأعداء.
حي ترى أن طريقة اللعبة ليست بالصعبة على الإطلاق فكل ما أنت في حاجة إليه هو تكوين الحشد الأكبر الذي يكون تحت قيادتك، وهم القادرين على مواجهة الأعداء في كل مكان لتحقيق الفوز عليهم جميعاً على شوارع المدينة بأكملها.
تحميل لعبة crowd city

طريقة اللعب بعد تحميل لعبة crowd city

 

يمكنك البدء في اللعب مع الاصطدام بالشخصيات ذات اللون الأبيض، بالتالي فور الاصطدام بهم يتغير اللون تلقائياً إلى لون فريقك معلناً انضمامهم إليك مثل العدوى، كما هو الحال إذا اصطدمت بشخصيات الأعداء والمنافسين ممن تستطيع تغيير ولائهم أو اختار التوجه إلى الحشود الكبيرة من الشخصيات البيضاء لتستطيع ضمهم إلى فريقك.
والفوز من هنا يبدأ مع الحشد الأكبر الذي يمكنك امتلاكه لمتابعة اللعب في المدينة، إذ يظهر إليك عدد كل الشخصيات وأماكن تواجدهم طيلة فترة اللعب بما يصب في صالحك إذ استخدمته بالطريقة الصحيحة.

مميزات لعبة crowd city

من واقع تلك اللعبة ترى الكثير من نقاط التميز الرائعة والتي تمثلت في التالي:
·ستتمكن من مواجهة عشرات من حشود الأعداء في شوارع المدينة، مع الفرصة لاستخدام المدينة بأكمله كسلاح للفوز محققاً المتعة والتشويق من اللعب.
·على الأرجح جاءت الرسومات بشكل منفرد ومميز ساعدت على زيادة الإثارة التي يمكنك استكشافها بنفسك.
·أما عن المؤثرات الصوتية فتراها تزيد من تفاعلك بشدة نظراً لما تمنحه من حماسة للاعبين.
·يمكن تحميل اللعبة على عدد كبير من أنظمة التشغيل ما لم يكن جميعها.
·قد تستطيع الاستمتاع بتحميل اللعبة مجاناً، غير أن هنالك عدد من المميزات والأدوات التي يمكنك شرائها.

معلومات عن لعبة crowd city

·حجم اللعبة: 55 ميجا بايت.
·متطلبات التحميل: أندرويد 4.4 فيما هو أحدث.
·عمليات التثبيت: ما يزيد عن 100 مليون تحميل.
·أخر تحديث: جاء في 19 من فبراير 2020م.
شاهد أيضا :