تطبيقات تواصل اجتماعي

تحميل برنامج من زار بروفايلك ع الفيس بوك للاندرويد profile tracker

تحميل برنامج من زار بروفايلك ع الفيس بوك للاندرويد

اسم التطبيق profile tracker
الحجم 53 mb
الترخيصمجاني
نظام التشغيل android
الفئة تطبيقات تواصل اجتماعي

تحميل Profile tracker apk

تحميل برنامج من زار بروفايلك ع الفيس بوك للاندرويد حيث يعتبر تطبيق profile tracker  هو تطبيق مميز يبحث عنه مستخدمي الفيس بوك حيث يمكن من خلاله معرفة من يقوم بتصفح منشوراتك عبر الفيس بوك ،وايضا يسمح البرنامج ايضا بمعرفة من يقوم بالدخول إلى بروفايل الفيس بوك الخاص بك .

 

تطبيق profile tracker ليس التطبيق الرسمي من قبل فيس بوك لمعرفة من قام بمشاهدة منشوراتك إذ أنه لا يوجد تطبيق رسمي حتى الآن يمكنك من معرفة من يقوم بزيارة ملفك الشخصي على الفيس بوك لذلك هذا البرنامج هو مجرد مزحه يقوم باعطاءك اسماء لأصدقاءك يقومون بتصفح منشوراتك على برنامج فيس بوك الشهير .

هل يوجد برنامج لمعرفة زوار صفحتي على الفيس بوك ؟ الاجابه هي لا . بالرغم من وجود صفحات تحميل برنامج من زار بروفايلك ع الفيس بوك للاندرويد على الانترنت وخصوصا على متجر بلاي العرب لاكن كل هذه التطبيقات هي تطبيقات للمرح فقط ولا يمكن من خلالها معرفة من يقوم بتصفح بروفايل الفيس بوك وكل هذه البرامج والتطبيقات هي للمرح فقط والترفيه .

 

طريقة تحميل برنامج من زار بروفايلك ع الفيس بوك للاندرويد سهله جدا حيث سوف تجد تطبيقات كثيره على جوجل بلاي بعنوان معرفة من يقوم بزيارة صفحة الفيس بوك ويمكنك تحميل هذه التطبيقات بسهوله على الموبايل ولاكن لا تسمح لك بمعرفة من يقوم بزيارة صفحة الفيس بوك الا من الاصدقاء فقط .

 

من بين كل التطبيقات الموجوده على الانترنت يوجد تطبيق واحد مميز يمكن معرفة من زار صفحتك على الفيسبوك وهو profile tracker ويمكن تحميله بسهوله .

 

قام أيضا الفيسبوك في الفترة الأخيرة بإصدار تحديث له يوجد فيه ميزة معرفة من يقوم بزيارة صفحة الفيس دون أن تحتاج إلى تحميل برنامج من زار بروفايلك ع الفيس بوك للاندرويد ويمكنك تنزيل هذه النسخه عن طريق تحديث الفيس بوك تلقائيا لتعرف عن طريق هذا التحديث معرفة من يحاول مشاهدة منشوراتك على الفيس بوك .

 

تحميل profile tracker البرنامج الشهير لمعرفة من يقوم بزيارة صفحة الفيس بوك الان قم ب تحميل برنامج من زار بروفايلك ع الفيس بوك للاندرويد مجانا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى