تحميل برنامج الشيرات القديم الاصلي بدون اعلانات نسخة 2014

3.0/5 الأصوات: 2

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اسم الحزمةcom.lenovo.anyshare.gps
الحجم20.56 ميجا بايت
الترخيصمجاني
تاريخ الاصدار2014

 

تحميل الشير القديم 2014

 


إن تطبيق shareit هو تطبيق نقل الملفات بين أجهزة المحمول بدون فتح البلوتوث وفي هذه الصفحه سوف نعرف كيف نقوم ب تنزيل الشيرت القديم وهو الاصدار القديم من برنامج الشير الشهير الذي لاقى اعجاب الكثير من حاملي الموبيلات اللذين يبحثون عن تطبيق لنقل الملفات على المحمول فإن برنامج الشير القديم هو افضل برنامج لنقل الملفات بسهولة بين الأجهزة .

تنزيل الشيرت القديم حيث إن الاصدار القديم من برنامج الشير للموبايل لا يحتوي على اعلانات وهذا ما يجعل تطبيق الشير القديم هو افضل نسخه من بين نسخ الشير اللتي تم إصدارها من قبل المطورين للتطبيق .

تنزيل الشيرت القديم

كي تقوم ب تنزيل الشيرت القديم كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق عن طريق موقع عرب بلاي والذي يقدم نسخه قديمه من برنامج الشير ،حيث يمكن تنزيل برنامج شيرات بدون اعلانات لنقل الصور والفيديو بسهوله من اي جهاز موبايل إلى موبايل اخر .

تنزيل الشيرت القديم apk

الان يمكنك تنزيل الشيرت القديم apk بسهوله هذه النسخه لا تحتوي على اي اعلانات مثل نسخة الشير ات الحديثه ،فإن هذه النسخه هي اول نسخه تم إصدارها لتكون الافضل من بين كل اصدارات برنامج الشير.

تنزيل الشيرت القديم للاندرويد

معظم الهواتف المحموله التي يمتلكها الكثير من الأشخاص تعمل بنظام تشغيل أندرويد لذلك يوجد تنزيل الشيرت القديم المخصص لنظام تشغيل الاندرويد والذي يستعمله شريحه كبيره من مستخدمي الهواتف المحموله لذلك فيوجد الكثير من يبحثون عن تنزيل الشيرت القديم للاندرويد لذلك تم اصدار نسخه من الشير القديم للاندرويد .

 

تنزيل الشيرت القديم للايفون

مما لا شك فيه أنه يوجد العديد من مستخدمي هواتف آيفون وايضا يبحثون عن تنزيل الشيرت القديم للايفون لذلك تم اصدار نسخه أيضا من برنامج shareit للايفون حتى يتمكن مستخدمي هواتف آيفون من تنزيل الشيرت القديم المناسبه لنظام تشغيل الايفون .