تحميل لعبة صديقتي انجيلا 2021

1.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

معلومات صديقتي انجيلا

1 . الاسمصديقتي انجيلا
2 . التحديث27 يوليو 2021
3 . الاصدار الحالي5.3.1.2095
4 . الحجم116 ميجا بايت
5 . متطلبات التشغيلاندرويد 5.0 والأحدث
6 . الاذوناتيتطلب الوصول الى الميكروفون وشبكة الواي فاي وبيانات الهاتف
7 . المطورsupport@outfit7.com
Outfit7 Limited كريستاكي كرانو 20 ، الطابق الثاني 4041 ليماسول قبرص

صديقتي انجيلا هي لعبة مميزة للأطفال، يمكنهم من خلالها التفاعل مع قطة والتحدث معها، والقيام بالكثير من الأنشطة المرحة معًا، تعرف على اللعبة أكثر ولينكات التحميل من هنا هذه اللعبه مثل لعبة صديقي توم , وقد تم اطلاق اصدارات اخرى من هذه اللعبه وهي صديقتي انجيلا المتكلمه واللتي تمتاز عن هذا الاصدار باشياء كثيرا مختلفه .

لمحة عن لعبة صديقتي انجيلا

 

صديقتي انجيلا أو My Talking Angela هي لعبة مرحة يمكن للكبار والصغر لعبها، وهي عبارة عن تطبيق للهواتف المحمولة، يمكن تنيله على هواتف أندرويد أو أنظمة IOS، وتتكون اللعبة من شخصية قطة بيضاء تسمى انجيلا، وعلى اللاعبين الاعتناء بهذه القطة بداية من تقديم الطعام لها، واللعب معها، وتجديد منزلها، وإدخالها إلى الحمام، وتحميمها وتنظيفها.

وأيضًا يُمكن للاعبين شراء الملابس المختلفة لها، وجعلها سعيدة، ومساعدتها على النوم، كما يمكن التحدث معها، وستقوم القطة بتقليد صوتك وتقليد ما تقوله بصوت طفولي وجميل.

اللعبة مشابهة للكثير من الألعاب مثل لعبة صديقي توم المتكلم، ولكن الفارق الوحيد هو الشخصية الرئيسية وهي انجيلا.

اللعبة مشهورة جدًا حول العالم، حيث تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة، وبعدها أصبحت واحدة من أفضل ألعاب الفيديو شهرة حول العالم، كما يحبها الأطفال والكبار معًا.

اللعبة مناسبة للأطفال فوق سن 3 سنوات، حيث يمكنهم التفاعل معها، والاستمتاع بالصور والتجارب المميزة، وأيضًا لعب الألعاب المختلفة داخلها مثل وضع المكياج لها، أو اللعب بالكرات.

 

طريقة تشغيل لعبة صديقتي انجيلا

 

اللعبة سهلة الاستخدام كثيرًا، كل ما عليك القيام به هو تحميل اللعبة، وبعدها ستفهم من خلال القطة ما الذي عليك القيام بها، حيث يتقوم بإشارات مختلفة لتفهم منها ماذا تريد.

1 . فمثلًا إذا كانت لاقطة جائعة فستشير إلى فمها، أي أنها تريد أن تأكل الطعام، كما ستظهر صورة توضيحية كأنها تفكر في الطعام، وحينها ستفهم أنها تريد الاكل.

2 . أيضًا إذا كانت القطة تريد النوم فستبدو علامات النعاس ظاهرة على القطة، ويمكن أن تغوص في النوم لثواني وبعدها تستيقظ مرة أخرى، في هذه الحالة عليك تحضير السرير للقطة، وإدخالها للنوم.

3 . أيضًا إذا كانت القطة ترغب في دخول الحمام، فستبدو عليها علامات الانزعاج، إما إذا كانت تريد اللعب فستخبرك بذلك أيضًا.

4. يُمكن للاعبين الحصول على خدمات مميزة من خلال الاشتراك في باقة الكابتن لطيف، والتي توفر أزياء لطيفة للقطة أنجيلا، وخيارات لاستئناف اللعب 4 مرات في كل لعبة، كما توفر طاقة غير محدودة للعب، وسعره هذه الخدمة هي 4.99 دولار شهريًا، يمكنك دفعها من خلال البطاقة الائتمانية.

5. عليك فرض الدفع على حساب جوجل بلاي الخاص بك عندما تقوم بتأكيد الشراء، وسيتم بعدها تجديد الاشتراك تلقائيًا بشكل شهري، إلا في حالة رغبتك في إلغاء الاشتراك بشكل نهائي، حيث يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

6 . لكي تلغي الاشتراك يمكنك الانتقال إلى إعدادات جوجل بلاي خاصتك، واختيار إلغاء الشراء، ويرجى العلم أن حذفك للتطبيق لا يؤدي إلى إلغاء الاشتراك الخاص بك في اللعبة، وسيم سحب الاشتراك شهريًا من البطاقة الائتمانية.

مميزات لعبة صديقتي انجيلا

 

صديقتي انجيلا
صديقتي انجيلا

اللعبة بها العديد من المميزات التي جعلتها من أشهر ألعاب الأطفال على الإطلاق، ومنها:

1 . توفر اللعبة العملات الافتراضية التي تمكنك من شراء كل ما هو جديد، مثل شراء وجبات جديدة للقطة، وشراء أثاث جديد للمنزل، أو شراء ملابس جديدة للقطة حتى تغير ملابسها كل فترة.

2. اللعبة قد تساعد على تطور المهارات الاجتماعية لطفلك، حيث يتحدث معها ويساعدها على القيام بالأمور المنزلية المختلفة، وهو أمر إيجابي ويحبه الكثير من الأباء.

3 . مع الوقت ستصل إلى مستويات متقدمة من اللعب تمكنك من الحصول على هدايا مختلفة تفيدك أثناء اللعب.

4. يمكنك أن تتسابق مع أشخاص من مختلف دول العالم، حيث تدخل مسابقات داخل الألعاب وتحاول أن تنافسهم.

5. يوفر التطبيق خيارات بديلة للوصول إلى جميع وظائف التطبيق دون الحاجة إلى شراء أي شيء بالأموال، فهي لعبة مجانية بالكامل، ويمكنك استخدام المال الحقيقي للحصول على مميزات جديدة لا أكثر.

6 . يمكنك أن تعرف حل الألغاز المختلفة داخل اللعبة من خلال مشاهدة فيديوهات اليوتيوب الخاصة باللعبة.

 

عيوب لعبة صديقتي انجيلا

 

هناك العديد من الأشخاص الذين لاحظوا بعض العيوب في هذه اللعبة، ولكن هذا لا يعني أنها لعبة سيئة، ومن هذه العيوب التالي:

1 . ظهرت تقارير على الإنترنت تطلب المعلومات الشخصية للطفل، لكي تستخدمها الشركة لأغراض أخرى، كما ظهرت إشاعات أن اللعبة تراقب الأشخاص وتصورهم، ولكن كل هذه الأخبار مجرد إشاعات وأخبار كاذبة وغير صحيحة، فاللعبة آمنة بشكل كامل.

2 . وجود إعلانات كثيرة داخل اللعبة قد تكون مملة وتعيقك عن اللعب بشكل جيد، حيث تظهر الإعلانات كل فترة، وإذا رغبت في عدم وجود الإعلانات يجب عليك دفع الاشتراك الشهري الخاص باللعبة.

3 . في بعض الأحيان تروج اللعبة لمنتجات مختلفة يمكن للأطفال شراءها، وهو ما يقلق الآباء حيث يمكن الأطفال أن يشتروا منتجات مختلفة داخل اللعبة دون معرفة والديهم، وهي مشكلة تواجه الكثير من الآباء.

طريقة تحميل لعبة انجيلا

 

كما ذكرنا من قبل اللعبة متواجدة على الهواتف المحمولة، يمكنك تحميلها من خلال التثبيت على جهازك، والانتظار حتى يتم تحميل اللعبة في هاتفك المحمول.

صديقتي انجيلا هي لعبة مميزة يمكن للأطفال التفاعل معها بمختلف الطرق، وعلى الرغم من أنها تشبه ألعاب كثيرة، ولكنها تميزت بين نظيراتها، وأصبحت واحدة من أشهر الألعاب حول العالم.

شاهد أيضا :

تحميل مباشر لعبة صديقي توم 2021 apk

تحميل سيتي ايسلاند 4 – City Island 4

تحميل