سيوف المجد.. تحميل اللعبة على الأندوريد 2021

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سيوف المجد أكبر لعبة حربية عربية يمكنك أن تدخل الحروب الصليبية وتحارب الأعداء الصليبين مع صلاح الدين الأيوبي والأبطال التاريخين الآخرين، تعرف على اللعبة أكثر في هذا المقال , قد تشبه لعبة انتقام السلاطين حيث أن اللعبه تتوفر على رسوم عاليه الجوده وشخصيات كثيره يمكن للاعب اختيار الشخصيه اللتي يرغب بها واللعب وبناء المجد .

ما هي لعبة سيوف المجد؟

هي لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين يمكن كأن تلعبها أونلاين، وهي لعبة فريدة من نوعها حيث تحارب في الحروب الصليبية مع الأبطال التاريخيين العرب أمثال صلاح الدين الأيوبي، ويمكنك أن تحرر القدس والمدن العربي من الغزو الصليبي في اللعبة.

اللعبة مليئة بالمعارك الملحمية، وتعتمد على الذكاء والحبكة العسكرية لتتمكن من هزم أعداءك، ويمكنك أن تتحالف مع أصدقاءك وتسيطر على أراضي وقلاع العدو وتصعد على عرش العالم.

قم بتطوير مملكتك واحكم جيشك وقده بذكاء وحنكه، يمكنك أن تعيد الأبطال التاريخين مثل نور الدين زنكي وشجرة الدر، وصلاح الدين وغيرهم لكي تنتصر على الصليبيين وفتح الممالك والإمارات العربية المختلفة، وفي نفس الوقت يمكنك أن تتعرف على تاريخ الفتوحات العربية والإسلامية، لذا فأنت تجمع بين متعة اللعب والتعلم في آن واحد.

اللعبة بها أقسام مختلفة كل قسم يمكن للاعب ان يطور فيه كما يريد، وهذه الأقسام هي كالتالي:

  • الحروب مع الصليبين

من خلال المشاركة في الحروب التاريخية بقيادة قادة الجيوش العربية المختلفة مثل القائد قطز، وعماد الدين، اكتشف مهاراتهم وقواتهم وحاول بقيادتهم أن تصل بجيشك إلى النصر، في هذا القسم ستطور من العدة والعتاد الخاصين بالجيش، وتضع الخطط العسكرية القوية، وتتبع خطط الهجوم أو الدفاع، أنت ستتحكم بمسيرة اللعبة وحركة الجنود.

  • بناء المملكة

لا يوجد جيش قوي ليس له مملكة، لذا في هذا القسم ستهتم بتطوير مدينتك حتى تصبح مملكة لك يرتاح فيها الجيش ويخرج منها للحروب، وأيضًا يحميها من هجوم الأعداء في أي وقت، ستبني الحصون والقلاع التي من شأنها أن تحمي شعبك، وتزرع المحاصيل واللوازم الاقتصادية والموارد لتغذي شعبك وجيشك.

يمكنك أن تصمم قلاع حينة وتطورها لتكون مكانًا لتدريب الجيش ووضع الخطط المختلفة لجيشك التي من شانها أن تحسن المجالات العسكرية والاقتصادية لمملكتك.

  • خريطة العالم

لكي تضمن أن يسود الأمان في مملكتك عليك أن تعرف من هو عدوك ومن هو بجانبك، وتعقد الصفقات التجارية والسياسية والعهود لكي تحمي شعبك وتحافظ على الأمن والاستقرار بداخله، وفي قسم خريطة العالم هو المكان الامثل حيث يمكنك أن تعرف الممالك القريبة منك وأهم ما يميزها لتعقد معها الصفقات الاقتصادية سواء استيراد أو تصدير المنتجات لكي تحافظ على شعبك من الجوع أو الحاجة.

أيضًا من خلال هذا القسم ستنشأ التحالفات العسكرية مع جيرانك، يحث تدخل معهم الحروب بجيشك وهم يدخلون معك الحرب بجيشهم، وبهذا تضمن أن يكون جيشك أقوى وأكبر عددًا وقادر على النجاح في المعارك المختلفة.

  • الأبطال التاريخيين

لعبة سيوف المجد تدور حول تاريخ الحروب والغزوات الصليبية لذا هذا القسم يعد أهم قسم في اللعبة حيث يمكنك أن تختار بين 25 شخصية تاريخية عاصرت الحروب الصليبية لكي تقود جيشك، وأيضًا سترد القصص الخاصة بكل شخصية تاريخية وأهم إنجازاتها في محاربة الصليبيين، وأيضًا ستسرد لك خططهم الدفاعية والعسكرية والاقتصادية، وأيضًا في هذا القسم يمكنك ان تعين الجنرالات للدفاع عن المدينة وتقوم بحملات الهجوم والصفقات التجارية وجمع الموارد لتسيطر على العالم.

 

مميزات لعبة سيوف المجد

سيوف المجد
سيوف المجد

ستجد في اللعبة العديد من المميزات، ومنها:

  • معارك مختلفة سواء لاعب ضد لاعب أو الدخول في حروب ملحمية كبيرة من خلال جيشك.
  • نزام معارك ضد العدو وفيها تتحكم بجنودك وجيشك وتأخذ القرارات الخاصة به بكل سهولة.
  • ستشارك في معارك حقيقية حصلت في التاريخ مثل معركة حطين، أو معركة عين جالوت وبعدها يمكنك أن تبسط سيطرتك على المنطقة وتقرر ماذا ستفعله بعد هذه المعارك لكي تقوي جيشك أكثر.
  • ستجند أقوى الأبطال التاريخين لتضمن الانتصار في الحروب التي ستخوضها، وستعمل التحالفات العربي والعالمية مع أصدقائك لكي تجمع النقاط وتسرع من بناء مدينتك وتقويها.
  • يمكنك ان تستخدم الاستراتيجيات والتكتيكات الحربية القوية التي تضمن لك الانتصار على العدو والتحكم في قوة جيشك والتخطيط لقهر جيش العدو
  • يمكنك أسر قادة الأعداء إذا انتصرت في المعركة وهذا سبيل لتقوية جيشك أكثر والحصول على القوة والسيطرة على المنطقة بشكل أكبر عندما تأثر قائد العدو.
  • يمكنك أن تتواصل مع اللاعبين الآخرين وتتحدث معهم وترتبوا الهجوم سويًا في الحروب، كل ذلك أونلاين.
  • يمكنك الترجمة الفورية في اللعبة في الرسائل إذا كنت تلعب مع لاعب غير عربي، وهي ميزة ستساعدك على التواصل بشكل أفضل مع بقية اللاعبين حول العالم.
  • يمكنك أن تعرف تاريخ الحروب العربية والإسلامية وتاريخ الشخصيات التاريخية القوية.
  • اللعبة باللغة العربية بالكامل، فالقائمين على تصميم هذه اللعبة هم عرب حرصوا على توفير ألعاب قتالية عربية لتنافس في الساحة بكل قوة.

 

تحميل لعبة سيوف المجد أندرويد

يمكنك أن تحمل اللعبة أندوريد بكل سهولة وبسرعة، مع العلم أن اللعبة مجانية لن تحتاج إلى أي أموال لكي تلعب هذه اللعبة.

 

سيوف المجد لعبة تعود بك إلى الوراء مع المعارك والحروب الصليبية حيث يمكنك ان تعيد الأمجاد العربية مرة أخرى بقيادة القادة العرب التاريخيين الأقوى على الإطلاق.

 

تحميل

 

شاهد أيضا :

تحميل انتقام السلاطين برابط مباشر 2021

تنزيل لعبة Last Shelter: Survival الملجأ الاخير ابطال العرب