تحميل لعبة الديناصورات للأطفال والكبار دون إنترنت 2021

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تُعد لعبة الديناصورات من الألعاب الممتعة للكبار والصغار، حيث يجد فيها اللاعب تحديات ومستويات مختلفة تساعده على قتل الممل وقضاء وقت ممتع، في هذا المقال سنعرفك على أفضل لعبة، وكيف يمكن لعبها , قد تبدو كلعبة ماين كرافت من حيث الرسومات والجرافيك .

 

العاب ديناصورات للأطفال

كل الأطفال تقريبًا يحبون الديناصورات، ولا تجد أي طفل لا يكون معه لعبة ديناصور واحدة على الأقل في المنزل، وإضافة إلى ذلك يرغب الأطفال في أن يلعبوا ألعاب ديناصورات يمكنها أن تتحرك وتتفاعل معهم.

لذا فإن لعبة الديناصور المتكلم هي لعبة مميزة للأطفال، كما يمكن للكبار أن يلعبوها أيضًا فهي مسلية ومناسبة للكثير من الأعمار، وهي عبارة عن لعبة فيها ديناصور يكرر ما تقوله وراءك، ويعيش في منزل، كل ما عليك فعله هو أن تفتح لع الغرف المغلقة، ولكي تتمكن من فتح هذه الغرف عليك القيام بالمهام التي هي عبارة عن العاب مصغرة ومسلية.

ما يميز هذه اللعبة أن الديناصور يكرر كل ما تقوله بصوت مضحك وجميل، لذا اللعبة مثالية للأطفال، يمكن أيضًا ضرب الديناصور حتى يدوخ وترى النجوم، ويُمكنك أن تذهب به إلى الصالة الرياضية، وتساعد الديناصور على الاستحمام والنظافة، وتعليمه العزف على الآلات الموسيقية.

أيضًا يمكنك التنقل إلى غرف المنزل المختلفة، وستجد في لعبة الديناصور على الإنترنت تعليم الأرقام والحروف من خلال اللعبة، حيث يمكن للطفل أن يصاحب الديناصور ويتعلم معه مهارات جديدة، ويساعد الديناصور على الدخول للحمام، والذهاب إلى النوم، وتنظيف الشقة، ومشاهدة التلفاز معًا.

هذه اللعبة مجانية تمامًا ولا تحتاج للاتصال بالأنترنت لكي تلعبها، يمكنك أن تلعبها دون إنترنت لذا هي تعد خيار جيد لقتل الوقت والملل إذا كنت تنتظر أنت وطفلك في مكان ما لمدة طويلة وتحتاج إلى شيء يسلي طفلك أثناء الانتظار.

لعبة الديناصور عند انقطاع النت

لعبة الديناصورات

هي من أشهر الألعاب التي تظهر على الإنترنت، وهي عبارة عن ديناصور يمشي في الصحراء ويحاول أن يقفز فوق الصخور أو الأشجار، وهي لعبة مسلية جدًا يلعبها الكثيرون عند انقطاع النت.

هذه اللعبة تكون في الغالب على متصفح جوجل كروم، وهي تسلي الشخص أثناء انتظار رجوع الاتصال بالإنترنت مرة أخرى.

يمكنك أيضًا تحميل لعبة ديناصور جوجل إذا كنت ترغب أن تلعبها في أي وقت على الهاتف المحمول.

ألعاب ديناصورات حقيقية

إذا كنت ترغب في ألعاب توفر محاكاة للواقع وصور ورسومات واقعية وعالية الجودة فإن لعبة الديناصورات Dino Attack 3D‏ هي الخيار المثالي لك، وهي لعبة حركة ومغامرة حيث تختار نوع الديناصور الذي ترغب باللعب به وتحكم وتحدث فوضى في المكان، ويمكنك أن تتقاتل مع ديناصورات أخرى، وتحاول أن تبعد نفسك عن الأذى حتى تفوز وتحصل على نقاط أعلى وبعدها تحصل على مكافآت أكثر.

أيضًا ستجد في اللعبة مهام عليك القيام بها، مثل اصطياد الديناصورات النباتية وجعلها فريسة لك، ومحاولة القتال مع ديناصورات أقوى، وصيد الحيوانات، إطلاق النيران، كل ذلك في لعبة مجانية لن تحتاج إلى دفع أي أموال للعبها.

أيضًا يمكنك تحميل اللعبة على الهاتف ولن تضطر للاتصال بالإنترنت لكي تتمكن من اللعب، حيث يمكنك أن تقضي وقتًا ممتعًا مع صور ثلاثية الأبعاد ومحاكاة حقيقية لحياة ومكان عيشة الديناصورات في هذه اللعبة.

هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك أن تختارها للعب لعبة الديناصورات  سواء لعبة الديناصورات المتوحشة، أو الديناصورات على جوجل، أو حتى لعبة للأطفال.

لعبة الديناصورات هي لعبة تحاكي حياة الديناصورات، وتأتي على أشكال كثيرة ممتعة ومسلية يمكنها أن تسلي الكبار والصغار، ويمكنك لعبها مجانا ودون الحاجة باتصال هاتفك بالإنترنت إطلاقا.

تحميل من جوجل بلاي 

شاهد أيضا :

حمل لعبة ماي بلاي هوم بلس مجانًا 2021

تحميل لعبة جنبيرد كلاسيك – GUNBIRD classic‏

تحميل مزرعتنا السعيدة على الهاتف المحمول للاندرويد