الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Brawlhalla هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد بأسلوب Super Smash Bros. إنه متوفر الآن على أجهزة Android بعد إطلاقه على أجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك ، فإن هذا الإصدار يختلف عن الإصدارات الأخرى لأنه يمنحك نفس طريقة اللعب ، ولكن مع نظام تحكم قابل للتخصيص بالكامل ومزيد من المحتوى.

Brawlhalla تحميل
Brawlhalla تحميل

نظام التحكم في هذه اللعبة بسيط للغاية. توجد عصا التحكم الافتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة بينما توجد كل أزرار الحركة والقفز على الجانب الأيمن. هناك أيضًا قائمة خيارات تتيح لك ضبط عناصر التحكم كما تريد. يمكنك تحريك أزرار الواجهة أو تغيير حجم أي منها.

تستمر المعارك في Brawlhalla لمدة أربع أو خمس دقائق كحد أقصى ، حسب مهارة اللاعبين. هدفك هنا هو هزيمة خصمك في الحلبة. وتذكر أن هذه هي الطريقة الوحيدة لكسب نقاط المواجهة. ومثلما هو الحال في سلسلة Super Smash Bros ، كلما ضربت خصومك أكثر ، كلما تمكنت من رميهم بلكماتك.

أحد أهم جوانب هذا الإصدار من Brawlhalla لنظام Android هو أنه يتضمن العديد من أوضاع اللعب.يمكنك اللعب عبر الإنترنت أو على شبكة محلية ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا اختيار اللعب منفردًا ضد خصوم تتحكم فيهم تقنية الذكاء الاصطناعي. لذلك حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت ، يمكنك استخدامه في أي وقت.

Brawlhalla هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد عززت كل إثارة اللعبة الأصلية على هواتف Android الذكية. تتميز اللعبة أيضًا برسومات تشبه الكتاب الهزلي وعشرات من الشخصيات والمشاهد والأسلحة والجلود المختلفة. نحن هنا نتحدث عن لعبة لا يمكن تفويتها.
تقنيات المعلومات
تصنيف
+12
رخصة
مجانا
الفئة
الحركية / المغامرة
اللغة
مؤلف إنجليزي (43 سنة فأكثر)
الكاتب
يوبيسوفت انترتينمنت
التحميلات
77693
القصة
04.08.20
اسم الحزمة
air.com.ubisoft.brawl.halla.platform.fighting.action.pvp