القائمة الرئيسية

الصفحات

سايفون برو للايفون Psiphon Pro لفتح المواقع المحجوبة


سايفون بروللايفون افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة و أحد أشهر التطبيقات وأكثر استخداماً ما بين الباحثين عن الخصوصية من مستخدمي هواتف الآيفون الذكية، وهذا لما يعمل هذا التطبيق المميز على توفيره من فعالية من فتح المواقع المحجوبة ببلدك، أو التخفي عن الجهات الرقابية بفعالية تامة طيلة فترى تصفحك.
سايفون برو
سايفون برو

نبذة عن برنامج سايفون برو للايفون

تم تطوير هذا البرنامج الرائع من قبل شركة Psiphoneinc الكندية التي عملت على تصميم برنامج تتوافر به كافة مقومات الأمان والخصوصية لكل مستخدمي شبكات الإنترنت، وهذا ما يجعل من التصفح في مستويات متقدمة بعيدً كل البُعد عن أعين المراقبة أو التجسس على الشبكة العنكبوتية.
وهذا ما لما تم الاعتماد عليه في البرنامج من تقنيات هي الأحدث والأكثر تأثيراً في توفير الأمان، جاء من بينها VPN, SSH, HTTP Proxy  حيث جميع تلك التقنيات تستهدف إزالة أي رقابة كانت على عمليات التصفح التي تقوم بها عبر هاتفك.

فكرة عمل برنامج سايفون برو للايفون

نظراً إلى تنوع الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق تراها انتشر كثيراً، حيث يعتمد على تقية الـVPN في إخفاء عنوان الـIP المخصص لهاتفك، ومن هنا أتاح هذا القدرة على إخفاء نفسك بشكل جيد كم عمليات المراقبة.
هذا إلى جانب أنه من الممكن تغيير عنوان IP إلى أياً من الدول الأخرى، وهذا ما يساعد في فتح مختلف المواقع المجوبة أو غير المسموح بها في دولتك.

مميزات تطبيق سايفون برو للايفون

·   هو ذاك التطبيق الرائع بمميزاته الكاملة التي تستمتع بها مجاناً دون حاجة للقلق حيال التكاليف التي قد تحتاج لإنفاقها لأن كل خدماتها مجانية ما أن تحمله.
·   أتى التطبيق بدعم رائع لكافة اللغات المختلفة للمساعدة في استخدامه بشكل أفضل، فقد أتح لغات مثل "الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية وحتى العربية".
·        من أكبر مزايا التطبيق أنه لا يستهلك الكثير من الموارد الخاصة بهاتفك نظراً لصغر حجمه.
·   هنالك عدد مختلف من البروتوكولات والتقنيات التي يدعمها مثل SSH التي تساعد في تعزيز مستوى الأمان عند التصفح.
·   يساعد مستخدميه في المقام الأول على إجراء اتصال وهمي على الشبكة العنكبوتية، إذ من الممكن اختيار البلد الذي تود تغيير الـIP إليها، بالتالي لن يكون من السهل تعقب حركتك أو التجسس على معلوماتك الشخصية مطلقاً.
·   وبالطبع تراه الأفضل في فتح مختلف المواقع المحظورة أو المحجوبة بالبلد الذي تقيم به، وخير دليل على ذلك بلاد مثل سوريا أو السودان مما لا يتاح لهم فتح العديد من المواقع العالمية.


الحجم 22.1 ميجا

           تحميل          
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع