الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Run Race 3D

لعبة Run Race 3Dليست بالصعبة كما قد تظنها باعتبارها واحدة من الألعاب الرياضية، إلا أنها في نفس الوقت ليس بالسهلة لأنك ستكون في مواجهة أمام عدد من اللاعبين بالتالي لابد لك من الجري باستمرار حتى لا تكون المركز الأخير، ولا تقلق فهنالك الكثير من العقبات التي تُزيد من الإثارة التي تحتاج إليها عند اللعب.

نبذة عن لعبة Run Race 3D

لعبة Run Race 3D‏

تلك اللعبة المميزة ليست بالتأكيد على سائر الألعاب المشابهة التي تتطلب منك الجري في مسارات واحدة، بل على النقيض تحتاج إلى الجري والقفز باستمرار كما لو كنت رياضي باركور، وهذا لكي تتمكن من تجاوز الحواجز المختلفة والجدران التي تقابلك على مضمار السابق.

وتذكر أن السرعة بالتأكيد قد تساعدك على الفوز؛ ولكن من المهم أن تقترن مع الذكاء الذي من شأنه أن يساعدك في تجاوز العقبات المختلفة أمثال الجدران أو الحبال المُعلقة وكذلك الأمر بالنسبة لأدوات التزحلق الملقاة على المسار وغيرهم.

طريقة لعب لعبةRun Race 3D

 

لكي تتمكن من اللعب يمكنك فقط اختيار شخصيتك، مع العلم أنه على الرغم من أن اللعبة ثلاثية الأبعاد إلا أن ما يتواجد بها من شخصيات ليس مجسمة بالمعنى الدارج في الألعاب الأخرى، بل من الممكن أن تميل إلى كونها مجموعة من الشخصيات الهلامية أو المجسمة التي يمكنك اختيارها للسابق.
وما أن تختار الشخصية ستسارع في القفز والجري المستمر مع الضغط السريع على أي مكان في الشاشة الذي ترغب في تحريك شخصيتك إليه، وعلى الطريق يمكن جمع الكثير من العملات التي يمكنك استخدامها بعد ذلك في تغيير لون الشخصية، أو حتى تشتري الرقصات المميزة التي يمكن أن تؤديها بعد الفوز في السباقات.

مميزات لعبةRun Race 3D

üتواجد عدد هائل ومختلف من المراحل داخل تلك اللعبة بما لا يسمح لك في الشعور بأي ملل.
üهنالك الفرصة لتغيير لون أو شكل شخصيتك بعدما تجمع القدر الكافي من العملات.
üستتسابق مع عدد مختلف من اللاعبين مع فرصة استعراض المراكز الأولى بعد انتهاء السباق.
üمزجت اللعبة بشكل مثالي ما بين الإثارة والمرح حيث الشخصيات المحببة التي صممت بجرافيك عالي ومميز تلاحظه خلال اللعب.

معلومات عند تحميل لعبة Run Race 3D

·حجم اللعبة: 48 ميجابايت.
·متطلبات اللعبة: أندرويد 4.4 فيما هو أحدث.
·عمليات التحميل: ما تزيد عن 100 مليون تحميل.
·أخر تحديث: جاء في 16 فبراير 2020.
 
·ترخيص اللعبة: مجانية للاعبيها.
شاهد أيضا :
 

[button color=”green” size=”big” link=”https://dl.apkmod.store/download/YUppanhBcjhSVnhtNlYyeFRYL3Zya0MwUnBRUXpKa3N4M3RQUjY2TWduOVM5Z0g2c2lObHJTUFpXNVpPNGhGZg==” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل [/button]