الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

وصف Soccer Star 2022 World Cup Legend: Soccer Game

التقييم الكلي لـ apk هو Soccer Star 2017 World Legend هو أربعة. ثلاثة لأنه تم إدراج التطبيق في متجر google play ، وايضا انتشرت لعبة شبيه لها وهي لعبة سكور هيرو ومع ذلك يرجى ذكر أن الحد الأقصى عمومًا لتطبيقات pinnacle على متجر android لديه تصنيف أربعة +. تم توقع مجموعة واسعة ومتنوعة من نطاق تنزيلات التطبيق بين 10000000 و 50000000 ودرجة محتوى المحتوى عشرة. يمكن تنزيل لعبة Soccer Star 2017 World Legend وتثبيتها على الأدوات التي تعمل بنظام التشغيل android مما يساعدك على إجراء ستة عشر واجهة برمجة تطبيقات وما فوقها .. قم بتنزيل التطبيق بعد ذلك نقل سجل apk على بطاقة SD الخاصة بنظام Android ثم استخدم مدير تقارير واحد تفضل تصفحه وتثبيته. يمكنك الآن تحميل جميع إصدارات سجلات Soccer Star 2017 World Legend من APKPure.

Soccer Star 2022 World Cup Legend 4

 

 

تقدم Soccer Star 2017 World Legend كرة القدم أنقى متعة لكرة القدم من خلال اللعب سريع الخطى ، والفيزياء الأكثر منطقية ، والبيئة الرائعة وأكوام من رسوم إعادة التشغيل. بناء فريق من الدرجة الأولى على الأرض وقيادتهم طوال الطريق للفوز بطل الدوري. أفضل اللاعبين في Soccer Star 2017 World Legend هو محاكاة كرة القدم المتنقلة النهائية ، حيث توفر أدوات تحكم سهلة ورسوم متحركة نظيفة وتحركات مجنونة.

Soccer Star 2017 Top Leagues هي لعبة كرة قدم حيث يمكنك التحكم في لاعب واحد ويجب أن تحصل عليه في أعلى مستوى يمكنه التحرك. هدفك الأساسي هو مساعدة أحد المشاركين الشباب على البدء في فريق صغير صغير في الدوري ومساعدته على الوصول إلى كأس العالم.

بين الألعاب ، يمكنك التحكم في جميع العوامل المختلفة للمشارك. من ناحية ، سوف تحتاج إلى الذهاب إلى جميع الممارسات لتعزيز قدراتك في الرماية ، وإطلاق النار ، والمراوغة. من ناحية أخرى ، تحتاج إلى التعامل مع علاقاتك مع زملائك في الفريق والمدرب والمتعصبين. أيضًا ، ستحتاج إلى شراء الأحذية ومشروبات الكهرباء والأدوات الأخرى.

استمتع بمشاهدة كرة القدم عالية الجودة هذه وتحكم في مهنتك الخبيرة في كرة القدم. الحصول على الكشفية كمهاجم أو لاعب خط وسط أو مدافع والحصول على عقد من الرعاة المشهورين. استأجر وكيلك ، الذي سيتعامل مع الموارد المالية لرفع أرباحك ، ومعلمك الجسدي ، الذي سيساعدك على تحسين حالتك الجسدية لكي تنتصر كلاعب كرة قدم محترف حقيقي.

اصنع ركلات مثالية ، وسجل أهدافًا كثيرة ، واحصل على شهرة وسوف يلتزم المتعصبون بك بالوقف. كن مفهومًا عالميًا لكرة القدم ، تحكم في علاقاتك مع المعجبين ، والعلاقة مع زملائك في فريق أحلامك ، وقم بالتدريس والرعاة ، واتخاذ قرارات صعبة لتشكيل مهنتك كلاعب كرة قدم فعلي. إنها لعبة كرة القدم النهائية!

تحكم على أرض الملعب مع أحلامك واستفد من أفضل تصنيف في كل رياضة. تغلب على كل مشروع ، احصل على مكافأة مع كل إنجاز واكسب الدوران حتى تكون المجموعة الحلم. اشترِ أفضل جهاز ترفيهي وتثقيف قويًا داخل صالة الألعاب الرياضية لتوفر كل ما في شكلك. كن مشرف كرة القدم الشخصي الخاص بك وتنمو لتصبح أسطورة في جميع بطولات الدوري!

مميزات العبه

اختر طريقتك الخاصة
★ حدد نوع مشارك كرة القدم الذي يجب أن تكون عليه: لاعب خط وسط ، أو لاعب خط وسط ، أو مدافع ، واعجاب الساحة إلى جانب ركلة تبادل لاطلاق النار.
★ العب مع فريقك المفضل على مستوى البلاد: البرازيل ، إسبانيا ، فرنسا ، إنجلترا ، إيطاليا ، ألمانيا … هل ستظهر كأحد عشر فائزًا؟
★ تحسين حركة كرة القدم: نتائج رائعة وصور!

لعبة وسائط متعددة
★ تنافس في بضع بطولات ، بطولات الدوري والفصول ، والوصول إلى القمة ويكون بطل النتيجة الحقيقي!
★ زيادة دخلك من خلال المراهنة في الكازينو أو مضمار السباق أو فتحات.
★ أوضاع التعليم المختلفة: ركلة غير ثابتة ، ركلات الترجيح ، ساعد المهاجم … رفع مستوى قدراتك في كرة القدم لتكون نجم كرة القدم الجديد.

تفاصيل الجودة
★ مدير كرة القدم واقعية في 3D ، مع احتفالات اللاعب!
★ مجاني وسلس للعب كرة القدم الرياضة: نفض الغبار لاطلاق النار ، نفض الغبار للمساعدة. إصبع واحد فقط!
★ مذهل ثلاثي الأبعاد ، اشعر بتجربة كرة القدم كما لو كنت في ملعب كرة القدم.
★ واجهة بسيطة وبديهية ، ضوابط جديدة للعب كرة القدم الحقيقية.

العب مع الاصدقاء
★ سجل حركاتك الممتازة والنسبة المئوية مع المجتمع ، ابدأ في تدحرج كرة القدم
★ إنجازات متكاملة مع Google Play للند الذي يحتل المرتبة الأولى!
★ المكافآت مذهلة يوما بعد يوم: أحذية كرة القدم فعالة ، ومجموعات كرة القدم ، وحراس شين …

شاهد أيضا :

تنزيل لعبة Soccer Star 2020 Top Leagues: لعبة كرة القدم

تنزيل لعبة Soccer Cup 2019

 

 

Untitled 2

الحجم : 96.89 ميجا بيت
الترخيص : مجاني
نظام التشغيل : اندرويد
الامتداد : apk