تنزيل Free Fire غارينا فري فاير

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Free Fire – Battlegrounds  ( غارينا فري فاير)هي لعبة حركية فردية يتم تحفيزها بشكل صريح من خلال PUBG. هنا ، سوف تنضم إلى مجموعة تضم ما يصل إلى 50 لاعبًا يناضلون حتى الموت في جزيرة كبيرة مليئة بالأسلحة والسيارات. مشارك واحد فقط سيجعلها خارج هذه الجزيرة حية.

تكون أدوات التحكم في Free Fire – Battlegrounds سهلة: في الجانب الأيسر من الشاشة ، قد يكون هناك لوحة d افتراضية للتحكم في شخصيتك ، حتى في الجانب الأيمن ، قد يكون هناك أزرار للتصوير ، والإمساك ، والاستلقاء ، و طفرة – قفزه. كلما اكتشفت سلاحًا أو صندوقًا أو سيارة أو بابًا ، تفاعلت معه من خلال النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة. في الزاوية العلوية المناسبة ، ستكتشف أيضًا مخزونك الذي يمكنك اختيار السلاح الذي تريد استخدامه.

غارينا فري فاير

تتشابه الطريقة التي تتطور بها اللعبة في غارينا فري فاير مع ساحات ألعاب PlayUnknown’s Battleground السالفة الذكر أو أي رياضة أخرى من نوع حرب الحرب. تبدأ هذه الرياضة بشكل كامل مع هبوط جميع اللاعبين في الجزيرة من خلال المظلة. بمجرد هبوطها ، يتعين عليهم الشروع في التنزه لاكتشاف الأسلحة والعيش على الهجمات من استرخاء اللاعبين. احترس من مجال القوة الذي يغلقك تدريجياً مع استمرار اللعبة. إذا وصلت إليك – فأنت بلا حياة. لحسن الحظ ، في حال واجهتك مشكلة بالقرب من ملعب القوة ، قد تفضل أن تسرع في أي من السيارات التي تكتشفها.

الفرق الأساسي بين Free Fire – Battlegrounds وغيرها من الألعاب المماثلة هو أنه بدلاً من استضافة ألعاب الفيديو لمائة لاعب ، فهناك 50 فعالية. يتم ضبط مدة كل مباراة لهذا السبب. بدلاً من لعب القمار لمدة 30 دقيقة ، معظم الجولات هي الجولة النهائية الأكثر فاعلية لمدة 15 دقيقة. في الأساس ، هو PUBG أسرع وأكثر تطلبا.

غارينا فري فاير هي لعبة حرب ملكيّة تقدم تجربة ترفيه مسلية ومدمّرة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يشغل الترفيه مساحة أقل بكثير من ألعاب الفيديو المتشابهة وهو أقل إثارة للقلق بالنسبة إلى جهاز Android ، بحيث يمكن لأي شخص تقريبًا الاستمتاع به.

Untitled 2

40.1 MB
APK

 

تحميل ملف التشغيل OBB  433.8 MB

حمل أيضا :

تنزيل Frontline Commando

تنزيل PUBG MOBILE LITE للاجهزة الضعيفة