تنزيل Football Master 2019 للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

وصف Football Master 2019

لقد وصل Football Master 2019! الاستعداد لمواجهة الحالات الصعبة من مديري كرة القدم من جميع أنحاء القطاع!

هذه اللعبة مماثلة تماما للعبة سكور هيرو
انضم إلى مجتمع كرة القدم المحمول الأسرع نموًا. أطلق العنان لقدراتك على كرة القدم لتحويل وتطور تصميم هذه الرياضة الجميلة باستمرار. كفريق واحد مع زملائك للفوز في بطولات الدوري!

FOOTBALL MASTER هي لعبة إدارة كرة القدم عبر الإنترنت الأكثر تقدمًا وإثارة وتطرفًا. اصنع معجبك كمدير كرة قدم أسطوري بمساعدة بناء ناديك الخاص من نقطة الصفر إلى بطل عالمي المستوى بمساعدة التحسين من خلال الكشافة والتدريب والبناء والمشاركة في بطولات مثيرة للاهتمام في الوقت الفعلي والبطولات العالمية.

images%2B%25281%2529

 

ابدأ مسيرتك في Football Manager الآن مع Football Master 2019 ، المصممة بالكامل لأدواتك الخلوية. الآن عش كرة القدم في أي مكان وفي كل مكان!

أحلام ، قطار ، كن:

• مرخصة رسميًا: مع التراخيص الأصلية من رواد كرة القدم FIFPro ، إلى جانب معدات الجولف ذات أعلى الخط داخل أوروبا ، يمكنك الآن الإشارة إلى المهاجمين المشهورين والجناحين والمدافعين عن كرة القدم وحراس المرمى. فريق واحد … حلم واحد!

• الآلاف من الرياضيين:
قم بالكشف ، التطوير ، التجارة والتشغيل باستخدام BEST XI المختارة بعناية ، والتي تم اختيارها من بين مئات البدائل. تسجيل الدخول … القطار … فوز … كرر !!

• مباريات مذهلة ثلاثية الأبعاد:
شاهد أول XI في حركة رائعة في محيط ثلاثي الأبعاد ثلاثي الأبعاد مدهش. يعيش حلم كرة القدم بأكمله!

• علامات النادي الرسمية وأحدث مجموعة فريق:
يمكنك الحصول على Mark Club Marks لتخصيص عضويتك الشخصية ، جنبًا إلى جنب مع خطر ارتداء ملابسك الكاملة في مجموعات رسمية حديثة من 2018-1919. فستان للقتل!

• الدوريات المثيرة والتنافسية:
قيادة فريقك في العديد من أوضاع الرياضة الدولية بما في ذلك الدوري الممتاز ، والدوري الرئيسي ، وبطولة أوروبا ، والتحديات سوبر كلوب. كل خارج … كل لعبة … كل موسم!

• أداء عالمي عالي المستوى:
يتم تعزيز حركة كرة القدم بأكملها من خلال محرك الاستجمام AI الرئيسي والقوي الذي يعد بقدرات لا تشوبها شائبة ورغبات مثيرة للاهتمام ويمر بأقصى قدر من التمريرات العملية والصلبان والمراوغات والمعالجات. اللعب لا تشوبه شائبة … في كل مرة .. في كل مرة !!

• تحدي أساتذة كرة القدم العالمية:
يمكنك المغامرة بمديرين مختلفين من جميع أنحاء العالم والفوز بجوائز مثيرة. في نهاية المطاف أفضل … فاز الباقي!

الدعم:

للحصول على أخبار وتحديثات اللعبة الحديثة للغاية:

مثلنا: fb.Com/FootballMaster2019
تابعنا: twitter.Com/FMChain11
اتصل بنا: في أوقات الفراغ عن طريق الذهاب إلى إعداد -> أسئلة وأجوبة

© GALA Sports Technology Ltd.

استخدام الصور وأسماء لاعبي كرة القدم في هذا الترفيه يخضع للترخيص من FIFPro Commercial Enterprises BV. FIFPro هي علامة تجارية مسجلة لشركة FIFPro Commercial Enterprises BV.

شاهد أيضا :

دريم ليج تحميل اللعبة احدث اصدار

شرح و تنزيل لعبة FIFA 2019 للاندرويد

Untitled 2

الحجم : 144.14 مبجا بيت
الترخيص : مجاني
نظام التشغيل :اندرويد
الامتداد : apk