الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الفيس بوك الخفي

1 . الاسمتطبيق فيسبوك الخفي
4 . الحجم17.7 MB
5 . متطلبات التشغيلاندرويد اعلى من 4
6 . الاذوناتالدخول الى الصور والملفات
7 . المطورnova play
تنزيل الفيسبوك الخفي

 

منع قرائة الرسائل والمحادثات عن طريق الفيس بوك الخفي وتصفح الفيس بدون انترنت وتحميل القصص والفيديوهات عن طريق تطبيق واحد ومميز يمكنك تحميله و تثبيته على هاتفك وهو تنزيل الفيسبوك الخفي .

 

برنامج او تطبيق فيس بوك الخفي والمعروف والمشهور عبر المتاجر الالكترونيه هو نوع من انواع الفيس بوك و تطبيقات التواصل الاجتماعي اذا فما هو برنامج الفيسبوك الخفي هو تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك المحمول وتسجيل الفيس بوك عليه ويمكنك ضبط اعدادات التطبيق لمنع الاصدقاء من معرفة انك قمت بمشاهدة الحاله الخاصه بهم الاستوري .

تطبيقات ذات صله:

فيس بوك لايت الاسود

عند تثبيت تطبيق الفيس بوك الخفي فانك تستطيع مشاهدة الاستوري الخاصة بالاصدقاء دون ان يعلمو انك قمت بمشاهدة القصه الخاصة بهم وايضا يمكنك قرائة الرسائل من غير ان يعرف اصدقائك على الفيس بوك انك قمت بقرائة الرسائل لذلك فان تطبيق الفيسبوك الخفي يختلف كثيرا عن تطبيق الفيس بوك الرسمي وايضا يختلف كثيرا عن برنامج فيس بوك لايت الاخضر .

مميزات الفيسبوك الخفي 

يتميز الفيسبوك الخفي عن باقي اصدارات الفيس بوك وقد يشبه هذا التطبيق تطبيق فيس بوك هوم ولاكن يتميز عنه بمميزات مختلفه وهي :

1 – اخفاء قرائة الرسائل 

يمكنك اخفاء قراءة الرسائل في تطبيق الفيس بوك الخفي عن طريق اعداد قرائة الرسائل واخفائها كما في نسخة واتساب الذهبي .

2 – اخفاء تحميل وقرائة القصص 

يمكنك مشاهدة القصص للاصدقاء وتحميلها بدون علم الاصدقاء .

3 – اخفاء وصول الرسائل 

تستطيع اخفاء وصول الرسائل داخل تطبيق فيس بوك مخفي .

4 – تصفح الفيس بوك بدون صور

قم بتصفح الفيس بوك عن طريق الفيس بوك المخفي الجديد قم ب تحميل تطبيق فيسبوك مخفي وتثبيت التطبيق وتصفح الفيس بدون فتح الصور فقط قم بقرائة المنشورات .

5 – تنزيل الصور والفيديوهات 

فهذه الميزه تجعلك من تحميل الصور والفيديوهات على فيس بوك الخفي ولن تحتاج الى تنزيل vidmate لتحميل الفيديوهات الى هاتفك

6 – امكانية اضافة فقاعات الشات 

هذه الاضافه من افضل اضافات الفيس بوك المخفي حيث يمكنك اضافة ثيمات واشكال لصفحة الفيس بوك مثل اضافة فقاعات على خلفية الشات بينك وبين الاصدقاء مما يجعل فيس بوك المختفي تطبيقا رائعا .

كيف يعمل تطبيق فيس بوك الخفي 

ان تطبيق فيس بوك الخفي يعمل ك متصفح لحسابك الشخصي على الفيس بوك فهو امن تماما ولا يمثل اي خطر على حسابك على الفيس بوك فهذا التطبيق يعمل كنظام مانع اعلانات .

برنامج فيسبوك مخفي لا يمكنك بأي شكل من الاشكال من معرفة من زار بروفايلك على فيس بوك حماية لخصوصية المستخدمين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ميتا .