تحميل Cube Rush Adventure لعبة تطابق المكعبات وتكسيرها

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة تطابق المكعبات Cube Rush Adventure

هي لعبة مطابقة المكعبات عبارة عن مكعبات حلوى ملونة يمكن تطابق شكل المكعبات وتكسيرها للحصول على الهدايا داخل اللعبه ،ان لعبة تطابق المكعبات هي لعبة للموبايل وهي مسلية للغاية ومن مميزات هذه اللعبه هو أنه بإمكانك لعب لعبة مطابقة المكعبات بدون نت فهذه اللعبة تعمل بدون اتصال بشبكة الإنترنت ،لذلك يمكنك لعب اللعبة وقضاء وقت جميل بدون انترنت .

طريقة لعب لعبة تطابق المكعبات

لعبة تطابق المكعبات هي لعبة سهله للغاية ويوجد بها العديد من المستويات منها مستويات سهله ومستويات متوسطة ومستويات صعبه ،ولكن طريقة اللعب هي سهله جدا وبسيطه ،فقط قم بتطابق المكعبات المتشابهه عن طريق تمرير المكعبات على الشاشه وعند تطابق شكل مكعب مع آخر فسوف يتم تكسير المكعبات وبذلك تحصل على هدايا عند تكسير عدد كبير من المكعبات .

 

%25D8%25AA%25D9%2586%25D8%25B2%25D9%258A%25D9%2584

Cube Rush Adventure

 

screen 5screen 4

 

screen 6

ميزات لعبة تطابق المكعبات RUSH CUBE:

يوجد العديد من المميزات للعبة تطابق المكعبات حتى تصبح من افضل الالعاب اللتي تعمل بدون انترنت ولذلك اليك بعض مميزات لعبة تكسير المكعبات عن طريق تطابق الاشكال .

– لعبة تنفس للغاية مع متعة لا نهاية لها وتحديات باردة– الآلاف من مستويات الإدمان لحلها!– لعبة مكعب سهلة وممتعة الذروةمعززات قوية تعرفها لتوضيح المعايير– العب عبر الإنترنت أو دون اتصال في أي وقت – لا تقلق بشأن Wi-Fi أو الإنترنتإعدادات رائعة. رسومات وتأثيرات مذهلة
تحميل لعبة تطابق المكعبات 

الان يمكن تحميل افضل لعبة ترفيهيه على الموبايل بصيغة apk وهي لعبة تطابق المكعبات والتي يمكنك الحصول على هدايا متعدده عند تطابق وتكسير اشكال كثيرة من المكعبات داخل اللعبة الان يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر .

شاهد أيضا :

تحميل لعبة كندي كراش الاصليه