تنزيل لعبة Fortnite لجميع الاجهزه | لعبة فورتنيت

تنزيل لعبة Fortnite لجميع الاجهزه | لعبة فورتنيت




Fortnite Battle Royale هي رياضة قد تجد فيها نفسك تتطلع إلى معارك مباشرة ومتعددة اللاعبين ، حيث يتفاعل مائة لاعب في المواجهات الرهيبة لمواصلة الوجود ، حتى يبقى أفضل مشارك في ساحة المعركة. هذه المرة ، كانت النتيجة الائتمانية لهذا الإصدار من Fortnite Battle Royale ، لأجهزة Android ، بسبب Epic Games Studios. حافظت مجموعة المطورين على جميع المشاهد الفريدة واللعب الأصيل بشكل رائع ، مع الحفاظ على جودة وجمال الرياضة.

أهم ميزة جديدة لهذا الترفيه مقارنة بألعاب الفيديو Battle Royale المختلفة هي أنه يسمح لك بإكمال المنازل في محيط اللعب لديك. لاستخدام هذه المنازل كملاجئ ، للبحث عن الذخيرة وحماية نفسك. يجب أن تلتقط المواد للقواعد بحيث تقوم ببناء أقسام وسلالم مؤقتة. في الوقت نفسه ، قد يتعين عليك التعامل مع حاجز غير مرئي يحافظ على التوسع والانكماش ، وهو مصمم للحفاظ على تنبيهك طوال الرياضة.

العاب مشابهه

تنزيل PUBG MOBILE LITE للاجهزة الضعيفة 

 شرح وتنزيل Hopeless Land Fight for Survival احدث اصدار 

تنزيل Clash of Clans احدث اصدار

تنزيل  PUBG MOBILE احدث اصدار

تنزيل AnimA ARPG احدث اصدار

تحميل لعبة  Call of Duty Mobile اصدار 1.0.8

 تحميل لعبة Last Day on Earth: Survival


في المرحلة المرئية ، تعد هذه اللعبة متساوية تمامًا في شكلين مختلفين من أجهزة الكمبيوتر المحمول وأدوات الألعاب ، نظرًا لحقيقة أنها تم تصميم أميال على محرك Unreal Engine four. ليس الأكثر فعالية ذلك ، ولكن كل آلة للتمويل هي بالضبط على قدم المساواة لتلك الإصدارات. أضف إلى ذلك أنه استجمام فضفاض تمامًا ، أوه ، إذا كنت ترغب في جمع بعض الترقيات الجمالية التي يمكنك الحصول عليها من خلال الأداة. علاوة على ذلك ، تقوم Epic Games الآن بتوحيد اللعب بين إصدارات الأجهزة الاستثنائية ، مما يعني أنك ستكون في وضع يتيح لك المشاركة في معارك بين لاعبين ومشاركين مع اللاعبين الآخرين الذين يلعبون على أجهزة الكمبيوتر و PS4 و Xbox One و iOS و Android. .



تعتبر Fortnite Battle Royale بالفعل واحدة من الألعاب المرضية لعام 2018. تم تصميم نموذج Android الخاص بها لتنمية قدرتها الكبيرة على الامتثال لتكاليف اللاعبين الذين يلعبون عبر الإنترنت ومن القطاع بأكمله.





جديد قسم : العاب حربية

إرسال تعليق