القائمة الرئيسية

الصفحات

كراش بانديكوت: هارب! (Crash Bandicoot Mobile) هي لعبة حركة يعد بطلها أحد أكثر الشخصيات إثارة في تاريخ ألعاب الفيديو. تجمع مغامرات Crash Bandicoot الجديدة العديد من الشخصيات من الملحمة التي أصبحت شائعة جدًا على PlayStation ، ويمكنك الآن الاستمتاع بها على هاتفك الذكي. حان الوقت الآن لإنهاء الدكتور The Grim Neo Cortex مرة أخرى.

تحميل Crash Bandicoot: On the Run!‏
تحميل Crash Bandicoot: On the Run!‏


ستكون تجربتك مختلفة قليلاً هذه المرة في جزيرة Wumpa حيث أن التحكم في Crash Bandicoot سيكون هو نفسه الذي جربته في ألعاب أخرى مثل Subway Surfers أو Temple Run. بمعنى آخر ، سيتم تشغيل Crash تلقائيًا في أحد الممرات الثلاثة ويمكنك تحريكه عن طريق تحريك إصبعك أفقيًا عبر شاشتك. يمكنك أيضًا جعله يقفز أو ينزلق على الأرض عن طريق سحبه لأعلى أو لأسفل ، ويمكنك أيضًا جعله يؤدي تقلباته الأسطورية من خلال النقر على الشاشة.

هدفك هو Crash Bandicoot: On the Run! بفوزه على دكتور نيو كورتيكس في عوالم مختلفة. لإكمال مهمتك ، عليك أن تتحرك في الكواليس وتحاول تفادي كل العقبات ، ولا تنس أن تلتقط التفاحة أو Aku Aku بنفسه لأن هذا سيحميك من الهجمات.

وعلى عكس كل ألعاب الركض اللانهائي الأخرى ، في Crash Bandicoot: On the Run! قاعدة عمليات Coco الخاصة بك في انتظار المساعدة. اجمع العناصر المختلفة المنتشرة حول الشاشة لتصنع أسلحة يمكنك استخدامها في عوالم مختلفة.

كراش بانديكوت: هارب! إنها لعبة حركة مدهشة تتضمن رسومات ملونة وموسيقى مميزة من هذه اللعبة الأسطورية. نحن نتحدث هنا عن لعبة جلبت بشكل فريد سحر Crash Bandicoot إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

           تحميل          
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع