شرح وتنزيل 8 Ball Pool APK للاندرويد بلياردو

3.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

وصف لعبة البلياردو8 Ball Pool APK

• لعبة البلياردو الأولى في العالم – الآن على نظام Android!
العب مع الاصدقاء! العب مع الأساطير. تلعب لعبة ضرب Miniclip 8 Ball Pool لخليتك وتنمو لتصبح استثنائية!

تتنافس 1-على -1 أو في 8 دورات لاعب

صقل كفاءاتك في ساحة التمرين ، أو تعامل مع العالم بنسب واحد مقابل واحد ، أو شارك في البطولات للفوز باللقب والجوائز الفريدة من نوعها!

565651

العب  8 Ball Pool APK للحصول على عملات معدنية وعناصر حصرية

تخصيص جديلة والجدول الخاص بك! في كل لعبة تتناسب مع لعبة 1-vs-1 القوية ، سيكون هناك “عملات تجمع العملات” على المحك – ربح شكلها والعملات المعدنية هي ملكك. يمكنك استخدام تلك الألعاب للدخول في مباريات ذات تصنيفات أعلى ذات حصص أكبر ، أو لشراء عناصر جديدة في متجر التسوق.

 

تحدي أصدقائك

اللعب مع الأصدقاء أمر سهل: قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Miniclip أو Facebook الخاص بك ، كما ستتمكن من إرسال أصدقاءك مباشرةً من اللعبة. تحدي الأصدقاء في كل مرة ، في كل مكان واظهار الوفيات الخاصة بك.

رفع مستوى

طريقة جهاز 8 Ball Pool في المرحلة التي تواجه فيها تحديًا مستمرًا. العب المباريات لزيادة تصنيفك واحصل على إمكانية الوصول إلى أماكن حصرية إضافية ، حيث تلعب ضد أكثر لاعبي البلياردو روعة.

 

الدعم (الأسئلة المتداولة) للعية 8 Ball Pool APK

1. لماذا تم وضع علامة على حسابي؟ (تم وضع علامة على الحساب أو حظره)

تم تتبع الحسابات التي تم الإبلاغ عنها باستخدام جهازنا على أنه يستخدم جهاز تعديل لعبة تابع لجهة خارجية للاستفادة من خصومك.

سيساعدك نظام التحذير الخاص بنا على الاحتفاظ باللعب بشرط ألا تستخدم أي غش مرة أخرى.

إذا تم حظر حسابك نهائيًا ، فلن يتم إعادة فتحه أو حذفه أو تغيير أي تفاصيل إليه. لن يكون البريد الإلكتروني المرتبط بهذا الحساب قابلاً للاستخدام لإنشاء حساب جديد تمامًا.

2. كيفية العثور على معرف Miniclip الفريد الخاص بك على ثمانية Ball Pool Multiplayer؟

يتم إنشاء هذه الكمية أثناء إنشاء حساب Miniclip لأول مرة ويبقى على قدم المساواة أثناء تنشيط الحساب ، ويعمل بمثابة تعريف للشخص.

1) افتح اللعبة وفي الجزء السفلي الصحيح سترى كنية وصورة ملفك الشخصي. انقر عليه.

2) بمجرد النقر فوقها ، ستظهر صفحة ملف التعريف الخاصة بك ، وستظهر عملتك وإنجازاتك والكمية العامة من الأرباح وتفاصيل مختلفة ، بما في ذلك UniqueID الخاص بك.

3. استكشاف مشكلات الاتصال المفقودة

كيفية إصلاح اتصالك بخوادم اللعبة لدينا

إذا حصلت على رسالة أخطاء اتصال مفقودة أثناء تشغيل Miniclip Recreation ، فقد تكون هناك مشكلة مع اتصال الحي الخاص بك بخوادم الاستجمام الخاصة بنا.

دعونا نحاول معرفة ما إذا كان بإمكانها أن تكون مشكلة مؤقتة مع شبكتك. إليك بعض الخطوات التي يمكنك تجربتها:

1) اختبار جهاز التوجيه الخاص بك. حاول توصيل الكمبيوتر المحمول دون تأخير في المودم. يرجى لا ينصح اتصالات كلمة واي فاي للألعاب على الإنترنت. للتأكد من الموثوقية ، تأكد من استخدام اتصال مضغوط للإنترنت حتى أثناء اللعب على الإنترنت ؛

2) أغلق التطبيقات الأخرى (خاصة حزم P2P) أثناء المقامرة للحصول على نتائج رائعة ؛

3) التحقق من أن أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى (الأجهزة اللوحية أو الهواتف) في مجتمعك المحلي (المحلي) ليست استخدام النطاق الترددي اللازم للحفاظ على اتصالك بخادم الرياضة ؛

4) تحقق لمعرفة موفر خدمة الإنترنت الخاص بك لا يقوم دائمًا بحظر اتصالك أو الحد منه (يحدث هذا غالبًا داخل الأمسيات بين الساعة 5 مساءً والساعة 11 مساءً). الرجاء الاختبار في حالات مختلفة من اليوم وإشعار عندما تكون لديك نفس المشكلة ؛

يمكنك إلقاء نظرة على لطيفة اتصالك بالإنترنت من خلال إلقاء نظرة على هنا: http://www.Pingtest.Internet/

يؤدي هذا إلى تقييم الغرامة الخاصة باتصالك بالإنترنت ، يرجى ملاحظة أنه في حالة قيامك بتصنيف “جودة الخط” أسفل الدرجة “أ” ، فمن المؤكد أنك أكثر عرضة لتجربة اتصال في غير محله.

أربعة. صناديق مفاجئة – الحصول على أجزاء من العظة التي تملكها بالفعل

إذا كنت قد أصبحت قطعة من العظة كنت شخصية بالفعل في صناديق مفاجأة لديك ، لا تخف!

هناك جانب عشوائي لعناصر Surprise Boxes التي تعمل مثل البطاقات التجارية. في البداية ، عادةً ما يتم تعبئة الحزم الأساسية لشراء وبيع البطاقات التي تشتريها ببطاقات جديدة لا تزال غير شخصية. ومع ذلك ، كلما زاد عدد البطاقات الخاصة بك ، زاد احتمال حصولها على بطاقات متكررة على طول الطريق!

قد يكون الأمر نفسه تمامًا مع Surprise Boxes وهذا هو السبب في أنك قد تحصل على عدد قليل من أجزاء الإشارات المتكررة أسفل الخط. عندما يحدث هذا ، على الرغم من ذلك ، ستحصل على عملات إضافية في العملات المعدنية لتعويض ذلك.

شاهد أيضا :

تنزيل لعبة Soccer Cup 2019

تحميل لعبة ماي بلاي هوم 

تحميل تطبيق فيدمايت احدث اصدار