الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج يوتيوب بلس للاندرويد برابط مباشر, وهو افضل تطبيق تحميل الفيديو  فا يوتيوب بلس هو واحد من افضل برامج تنزيل الفيديوهات من موقع youtube فان هذا التطبيق من افضل التطبيقات المجانية المخصصة للتحميل من اليوتيوب, وفي هذا المقال سوف نتعرف على طريقة التحميل بالتطبيق, وما هي مميزات يوتيوب بلس, وكيف يمكن تحميل تطبيق يوتيوب بلاس على الموبايل.

ما هو برنامج يوتيوب بلس للاندرويد

ان هذا البرنامج هونسخة من يوتيوب بلس مكرر والمتوفر  وهنا سؤال مهم جدا ما هو هذا التطبيق انه تطبيق يمكن عن طريقة تنزيل ملفات الفيديو من اليوتيوب, ليس هذا فحسب بل ان هذا البرنامج المخصص للاندرويد يمكن من خلالة مشاهدة الفيديو عبر الانترنت بدون ان يظهر لك اي اعلانات قد تتسبب في ازعاج المستخدم.
ان برنامج يوتيوب بلس مكرر للاندرويد هو نفس ايقونة التطبيق الاصلي مع اختلاف بسيط ملاحظ في شكل الايقونة من الخارج,كما انه لا يوجد اي اختلاف كبير من الداخل فهو يشبه النسخه الرسمية من التطبيق, مع وجود اختلاف بسيط للغاية لانه يتم مشاهدة اليوتيوب بدون اتصال بالانترنت من خلال التطبيق, مع وجود ايضا ايقونة التحميل والتي تميز youtube plus عن باقي التطبيقات المشابهه.

انواع يوتيوب بلس للاندرويد

يوجد انواع كثيرة ومختلفة من يوتيوب بلس للاندرويد واصدارات مختلفة قام العديد من المطورين بانشائها, وسوف نتعرف على هذه الاصدارات المختلفة من برنامج يوتيوب.

يوتيوب بلس عثمان

هذا هو اول نوع من انواع يوتيوب بلس والذي يتميز بمجموعة من المميزات اللتي سوف نعرضها من اهم المميزات في هذا الاصدار هي تحويل الفيديوهات الى صوت اثناء المشاهدة, ويمكنك في يوتيوب عثمان التبديل من الوضع الليلي الى وضع النهار بسهولة كبيرة ,ويمكنك التحكم الكامل في تصغير وتكبير الفيديو, والتحكم ايضا في الاضائة.

يوتيوب يلس الاسود

هذا التطبيق المتميز والذي يعتبر هو نسخه ايضا من اليوتيوب المطور وهذا الاصدار باللون الاسود الجميل, ويمكنك تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اسود برابط مباشر.

يوتيوب بلس الذهبي

بعد تحميل يوتيوب الذهبي حيث جاء هذا الاصدار بعد بذل جهد كبير جدا من المطورين في اصدار هذه النسخه المحدثة من هذا التطبيق.

يوتيوب بلس ابو صدام الرفاعي

عندما تذكر هذه النسخه اول سؤال هو لماذا سميت بهذا الاسم؟ الاجابة هي ان مطور النسخه يحمل نفس الاسم ايضا مثل واتساب عمر فهو يحمل اسم المطور.

يوتيوب بلس ابو عرب

نسخة ابو عرب من البلاس وهذة النسخه ايضا لا تختلف كثيرا عن باقي النسخ اللتي تم اصدارها من قبل مطورين مختلفين قامو بتطوير نسخ البلاس.

مميزات يوتيوب بلس

الان وصلنا الى نقطة مهمة جدا وهي ما هي مميزات البرنامج والتي تجعل اي شخص يبحث عنه ويقوم بتحميله سوف نتعرف سويا الى هذة المميزات واللتي نسردها في مجموعة نقاط وهي:
1- مانع لظهور الاعلانات على الفيديو اثناء المشاهدة.
2- التشغيل التلقائي للفيديوهات اثناء المشاهدة وذلك عبر القيام بتعديلها من الاعدادات.
3- تحويل الفيديو الى صوت, ويمكن من خلال هذا الخيار تحويل الفيديوهات الى صوت او حتى تحميل الصوت الى جهازك فقط.
4- الفئات العمرية مفتوحه, اذ انه لا توجد قيود عمريه لاستخدامه.
5- تشغيل الفيديوهات في الخلفية.

تحميل يوتيوب بلس للاندرويد بدون روت

تحميل اليوتيوب بلس يمكن تنزيل احدث نسخه بشكل مجاني من الموقع الرسمي للتطبيق او تحميله من متجر بلاي العرب والذي يوفر تطبيقات مجانية.

تحميل يوتيوب بلس للاندرويد اخر اصدار

سوف نوفر لكم رابط تحميل يوتيوب بلس لهواتف اندرويد كما سنوفر لكم ايضا رابط مخصص للايفون لتحصل عليه على جهازك بشكل مجاني مع مميزات متعدده عبر موقع عرب بلاي.

تثبيت يوتيوب بلس

بعد تنزيل التطبيق والذي تقوم بالحصول عليه من موقعنا لتنزيل البرامج والتطبيقات يمكنك الحصول على تيوب بلس apk على الاندرويد, بعد ذلك قم بالسماح التثبيت من جهات خارجيه وسيقوم بالتثبيت تلقئيا.