تحميل تطبيق ماسنجر لايت الاسود للاندرويد احدث اصدار

47.0.0.14.193

ماسنجر لايت الاسود
للتنزيل
3.5/5 الأصوات: 2
تطوير
18-5-2023
بحجم
4.71 mb
الإصدار
47.0.0.14.193
المتطلبات
Android 2.3

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إن تطبيق ماسنجر اسود هو تطبيق سهل الاستخدام وسريع حيث يمكنك التواصل مع الأصدقاء عبر هذا البرنامج الرائع والذي يتوفر على العديد من المميزات، تستطيع من خلال  إجراء محادثات ومكالمات صوتيه ومكالمات فيديو في ماسنجر الاسود والذي يتوفر على العديد من المميزات الرائعه عن تطبيق ماسنجر لايت كل هذا واكثر في تطبيق واحد يمكنك تحميله على الهاتف المحمول .

يعتبر ماسنجر الاسود هو نسخه معدله من تطبيق ماسنجر لايت العادي ولاكن هذه النسخه هي نسخه سوداء من التطبيق الشهير.

 

قم بتنزيل ماسنجر لايت العادي فهو به نفس مميزات ماسنجر الاسود حيث بعد تحميل ماسنجر لايت من المتجر او من موقعنا برابط مباشر قم بعد ذلك بتثبيت و فتح ماسنجر لايت على جهازك وتشغيل الوضع الليلي وبذلك تكون قد حصلت على مسنجر اسود بسهولة كما يمكنك تنزيل ماسنجر لايت للاندرويد القديم.

 

عند استخدام تطبيق فيس بوك لايت الاسود تحتاج إلى تطبيق من نفس فئة الاصدار لذلك تحتاج إلى تنزيل ماسنجر لايت الاسود على هاتفك لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل واستقبالها وايضا ارسال الصور ومقاطع الفيديو المميزه بينك وبين اصدقائك على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك الشهيره والتواصل مع اصدقائك عليها بكل سهوله .

 

بعد تحميل التطبيق قم بعمل السماح لتثبيت التطبيقات من خارج متجر بلاي وبعد ذلك قم ب تثبيت ماسنجر لايت الاسود الذي قمت بتحميله مسبقا على جهازك بعد ذلك قم بتسجيل الدخول عبر حسابك على فيس بوك وستجد هناك جهات الاتصال الخاصه بك على شبكة التواصل الاجتماعي الشهيره والتي يمكنك التواصل معها وإرسال الرسائل والصور عبر ماسنجر لايت الاسود الشهير .

حمل أيضا :

التطبيق الرسمي من قبل فيس بوك لمعرفة من قام بمشاهدة منشوراتك

تحميل ماسنجر لايت الاسود سهل للغايه فقط قم بتحميل مباشر لتطبيق ماسنجر لايت الاسود بصيغة apk عن طريق موقع عرب بلاي والذي يمكنك من تحميل مباشر تطبيق Messenger lite plack بشكل مباشر، يمكنك تحميل ماسنجر الاسود من متجر عرب بلاي ستور وتثبيته على هاتفك بسهوله وتثبيته مباشرة على جهازك وتسجيل الدخول بحسابك عبر الفيس بوك واجراء محادثات بينك وبين الاخرين بكل سهوله.

يوجد داخل ماسنجر لايت الاسود العديد من المزايا الرائعة حيث يمكن اجراء الرسائل كما في فيس بوك ماسنجر الازرق الرسمي، وايضا يمكنك الاتصال وعمل مكالمات مجانيه لاي شخص حول العالم عبر الانترنت، كما أيضا يسمح التطبيق بإجراء مكالمات فيديو والتواصل مع الاشخاص كل هذا واكثر في تطبيق واحد يمكنك تحميله على جهازك وهو تحميل فيسبوك ماسنجر الاسود المعروف  وهو نسخه من ماسنجر ابيض الشهير.

ان برنامج الماسنجر الابيض هو برنامج معروف وشهير وهو النسخه الاصليه من الماسنجر الازرق, ولكن هذه النسخه هي نسخه خفيفه على اجهزة الاندرويد بكافة انواعها, ويمكن تنزيل ماسنجر لايت الابيض على كافة الجوالات بمختلف اصداراتها.