تحميل افضل تطبيق لاحوال الطقس للاندرويد Yahoo! Weather

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اسم حزمة العرضcom.yahoo.mobile.client.android.weather
المؤلف
Yahoo! Inc
الفئةطقس
نظام التشغيلاندرويد
الحجم38.55 MB
الترخيصمجاني
تحميل افضل تطبيق لاحوال الطقس للاندرويد

 

ان تطبيق Yahoo! Weather هو افضل تطبيق لاحوال الطقس للاندرويد حيث يعتبر وهو من افضل تطبيقات الطقس المتشرة في الفترة الاخيرة للهواتف الذكية , ويتميز تطبيق Yahoo! Weather بواجهة استخدام ذكية وسهلة للمستخدمين والتطبيق هو من انتاج شركة ياهو الشهيرة .

يوفر تطبيق الطقس Yahoo! Weather صور بالمدن اللتي ترغب في معرفة الطقس فيها سواء كانت مدن كبيرة او مدن صغيرة واللتي جعلت من التطبيق هو افضل تطبيق لاحوال الطقس للاندرويد على المستوى العالمي والمستوى العربي خصوصا حيث يوجد الكثير ممن يحبون معرفة احوال الطقس ومعرفة الاحوال الجوية يتوفر على هاتفهم تطبيق ياهو طقس الشهير ,ويوفر التطبيق اخبار الطقس في المدن والاقاليم طوال الساعه وعلى مدار 24 ساعه .

كما يوجد في تطبيق Yahoo! Weather خرائط تفصيلية لاحوال الطقس حسب البلدان , ومعرفة درجات الحرارة المتوقعه في البلاد اللتي يقوم المستخدم بمعرفة اخبار الطقس فيها ,كما ايضا ان تطبيق ياهو طقس يوفر تنبيهات للتغيرات في احوال الطقس الطارئه واخبار الطقس المستقبلية والامطار وغيرها الكثير داخل افضل تطبيق لاحوال الطقس للاندرويد والمتوفر مجانا لجميع الهواتف .

طريقة التحكم في التطبيق هي سهلة للغاية حيث يمكنك التحكم بكل سهولة في المناطق اللتي ترغب في معرفة الاحوال الجوية فيها ويختلف الى حد ما  عن تحميل برنامج accuweather للاندرويد ايضا اللذي يمكنك من معرفة الاحوال الجوية في البلاد العربية .