تحميل برنامج الطقس للاندرويد بالعربي accuweather

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اسم حزمة العرض com.accuweather.android
نظام التشغيل Android
الترخيصمجاني
الفئةطقس
الناشرAccuweather.com
الحجم124.38 MB
تحميل مباشر

 

تحميل برنامج الطقس للاندرويد بالعربي accuweather والذي تستطيع عن طريقة معرفة طقس اليوم في منطقتك والذي تستطيع معرفة درجة حراراة اليوم عبر برنامج الطقس باللغه العربية والمخصص للاندرويد , اذ انه يعتبر برنامج بسيط وسهل الاستخدام لجميع الاشخاص .

 

 يمكن تشغيل برنامج الطقس accuweather على الاجهزه الضعيفة واللتي تعمل بنظام تشغيل اندرويد ضعيف ورامات ضعيفه لذلك يمكن تشغيل هذا التطبيق الرائع على جميع الاجهزه الضعيفة والاجهزة الحديثة لمعرفة الطقس .

 يوجد داخل تطبيق الطقس وهو افضل من تطبيق الطقس accuweather  حيث ان هذا التطبيق باللغة العربية ويوجد تحديد الموقع الجغرافي اللذي تريد معرفة طقس اليوم به عن طريق الابليكيشن موبايل الخاص بك حيث يعرض لك التطبيق كل ما يخص منطقتك من درجة الحرارة اليوم وحالة الطقس ساء كان به غيوم ام لا مع عرض توقع حدوث امطار ام لا ويعرض ايضا نسبة الرطوبة الموجودة في منطقتك الجغرافية .

تحميل برنامج الطقس للاندرويد بالعربي هو تطبيق عربي لمعرفة الاحوال الجوية ولمعرفة اخبار الطقس ودرجات الحرارة المتوقعه ويمكنك ايضا تحميل افضل برامج الطقس للاندرويد Yahoo! Weather وهو ايضا تطبيق رائع لمعرفة احوال الطقس  .