الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اسم حزمة العرضcom.instagram.android
الترخيصمجاني
الحجم47.2 MB
المطورmeta
الفئةاجتماعي
تنزيل انستقرام ميتا

 

fc326851 0357 4c78 8e01 270d6e8c2880    44f1fc2c b059 4783 b74c 27655e1b8eb8      26c6be5f 3c8b 4900 9698 24c88d6a51ed


تنزيل تطبيق انستجرام ميتا برابط مباشر هذا التطبيق الرائع لموقع التواصل الاجتماعي instagram meta والذي تم تغيير اسم انستقرام الى انستقرام ميتا بعد انا قامت شركة الفيس بوك بتغيير اسم الشركة الى شركة meta لتصبح بعد ذلك جميع منتجات فيسبوك تتحول الى اسم ميتا وهي فيس بوك ميتا ,وانستجرام ميتا ,وماسنجر ميتا ,حيث تم اضافة اسم الشركة الى كل منتجاتها وحتى الى واتساب ميتا .

 

تطبيقات قد تعجبك :

فيدمايت

واتساب عمر احمر

فيس بوك هوم

الجديد في انستجرام meta 

ان انستجرام meta ما هو الا نفس التطبيق من انستجرام القديم ولكن بعد تغيير اسم الشركة تم اضافة اسم ميتا الى التطبيق ,ولا يوجد جديد داخل برنامج انستقرام meta فكل ما كان في التطبيق قبل التحديث لا يزال موجودا بعد تحديث انستقرام ميتا .

instagram meta

ان تطبيق instagram meta هو تطبيق تواصل اجتماعي يتيح لمستخدمية مشاركة الصور والفيديوهات مع الاصدقاء مباشرة من كاميرا الموبايل او حتى رفع الصور والفيديو على instagram meta من داخل معرض الصور في الموبايل ,وايضا داخل instagram meta يمكنك ابداء اعجابك بصور الاصدقاء وايضا مشاركتها ومتابعة نجومك المفضلين كل ذلك على تطبيق انستجرام ميتا الجديد .

تنزيل انستقرام ميتا 

الان يمكنك تحميل وتثبيت تطبيق انستجرام ميتا من على متجر بلاي ,وايضا يمكن تنزيل انستقرام ميتا عن طريق موقع عرب بلاي ,قم الان بتنزيل انستقرام ميتا الجديد وتمتع بمزايا جديدة لم تكن متوفرة في النسخه القديمة من هذا التطبيق .

مميزات انستجرام ميتا 

1- مشاركة الصور بسهولة مع الاصدقاء

2- التطبيق خفيف وسهل الاستخدام كما يتوفر على نسخة انستجرام ميتا لايت

3- رفع الفيديوهات ومشاركتها مع الاصدقاء

4- امكانية التحدث مع الاصدقاء عن طريق رسائل انستجرام

5- استخدام انستجرام ميتا كمنصة تسويق للمنتجات وزيادة المبيعات .

تحميل الانستقرام الجديد

هذا الابليكيشن الجديد الذي تم اصدارة من قبل شركة ميتا والذي تم تطويرة جيدا واضافة الكثير من المميزات له الان يمكن تحميل instagram meta الجديد ,الان قم بتحميل الانستقرام الجديد برابط مباشر بدون تجيل الدخول حيث يمكن تحميل انستجرام ميتا مباشرة .

كيف احمل انستقرام ميتا

كيف احمل انستقرام ميتا ؟ يمكن تحميل انستقرام ميتا عن طريق متجر بلاي العربي والذي يوفر تحميل مباشر للتطبيق حيث يمكن تحميل برنامج انستقرام ميتا apk بشكل مباشر او تحميل instagram meta app بشكل سريع ومجاني .

العلامات