تحميل برنامج تركيب الصور فوتو فونيا – PhotoFunia

2.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

اسم الحزمة com.photofunia.android
الترخيص مجاني
نظام التشغيلاندرويد
الحجم 4.39 ميجا بايت
الفئة فوتوشوب
تحميل فوتو فونيا apk

 

إن برنامج فوتو فونيا هو تطبيق للاندرويد تم تصميمه وبرمجته لعمل دمج الصور على الموبايل وإضافة فلاتر للصور, كما يسمح أيضا البرنامج بعمل تغيير للوجه, وايضا يمكن تحويل الصور الى رسم بالقلم الرصاص بضغطه واحده, كل هذه المميزات وأكثر بعد تنزيل برنامج فوتو فونيا الشهير للاندرويد, وما هي طريقة تحميل برنامج فوتو فونيا الشهير, وكيف يتم وضع اطارات للصور عن طريق التطبيق, وكيف يمكن كتابة الاسماء بشكل جميل عن طريق فوتو فونيا ,وايضا يمكن وضع صورتك بجانب صور المشاهير ولاعبي كرة القدم.

برنامج  الصور فوتو فونيا

يبحث الكثير من مستخدمي الاندرويد ومحبي التصوير عن برنامج يكون متخصص في تركيب الصور لذلك فإن برنامج تركيب الصور فوتو فونيا هو برنامج للاندرويد مخصص في دمج وتركيب الصور مع بعضها بكل سهولة, وهذا التطبيق هو مجاني ومتوفر على متجر بلاي لإضافة أكثر من صورة إلى صور اخرى.

برنامج فوتو فونيا لتعديل الصور

هو افضل ابليكيشن للموبايل يمكن تعديل الصور عليه مثل فوتو فون فهو من افضل برامج تعديل الصور للمبتدئين لان برنامج فوتو فونيا لتعديل الصور هو تطبيق سهل الاستخدام وخصوصا للمبتدئين في الفوتوشوب على المحمول.
Screenshot 2022 08 15 14 57 36 87 45fc279c0689b048f479c886a35dc426
من افضل مميزات هذا التطبيق الرائع هي دمج الصور إذ يمكن دمج صورتين وأكثر عن طريق فوتو فونيا دمج صورتين واللتي يمكن من خلال هذه الاداه الممتازه دمج صورتين وأكثر في شكل جميل مثل برنامج picsart الشهير, ولكن ميزة دمج صورتين هي ميزه مجانيه تماما تم تطويرها من قبل برنامج فوتو فونيا.
قم بتحميل برنامج تركيب صورتك مع نجمك المفضل والذي يمكنك من تركيب صورتك مع المشاهير بالفوتوشوب ان فوتو فونيا افضل تطبيق لتركيب الصور مع بعضها, يسمح فوتو فونيا لتركيب الصور على الاجسام لتقوم بوضع صورتك مكان اي شخص اخر.

فوتو فونيا قلم رصاص

أداة تحويل الصور الى رسم بالقلم الرصاص هي ضمن ادوات برنامج فوتو فونيا, حيث في هذه الأداة داخل التطبيق فوتو فونيا قلم رصاص تستطيع تحويل اي صورة شخص إلى شكل صورة مرسومه بالقلم الرصاص عن طريق افضل برنامج تحويل الصور الى رسم بالقلم الرصاص.

Screenshot 2022 08 15 14 58 54 41

فوتو فونيا لتركيب الصور مع اللاعبين

فوتو فونيا مشاهير هي أداة تركيب الصور كيف يمكن تركيب الصور مع الاعبين والمشاهير عن طريق أداة دمج الصور واللتي يمكن لك تركيب صورتك مع لاعبك المفضل عن طريق أداة فوتو فونيا لتركيب الصور مع الاعبين عن طريق هذه الاداه الرائعه بعد إضافة صورتك الى صور لاعبي كرة القدم أو إلى نجمك المفضل.

اطارات فوتو فونيا

بعد تنزيل برنامج photo phonya سوف تجد شيئ مميز داخل ادوات الصور الموجوده في هذا التطبيق الرائع المخصص للموبايل وهي ميزة اطارات فوتو فونيا, واللتي تمكنك من وضع وانشاء اطارات جميله للصور كي تعطي الصور منظرا رائعا بعد وضع الإطار حول الصورة.

برنامج فوتو فونيا لتركيب الصور

إن برنامج فوتو فونيا لتركيب الصور لشخصين للموبايل والذي يمكن مستخدميه في دمج الصور بسهولة عن طريق أداة متميزة في برنامج فوتو فونيا لتركيب الصور والذي يمكن من خلالها دمج الصور, وايضا يمكن تركيب الصور بضغطه واحده عن طريق افضل تطبيق لتعديل الصور والكتابة عليها.

برنامج فوتو فونيا للكتابة على الصور

الجميع يبحث عن برنامج يقوم بالكتابة على الصور للموبايل اليكم افضل برنامج الكتابة على الصور هو برنامج photo funia للكتابة على الصور بالعربي, حيث يتوفر التطبيق على مجموعه كبيره من انواع الخطوط العربيه والانجليزيه المستخدمه في الكتابه على الصور بشكل جميل يعطي الصور طابع احترافي.

فوتو فونيا لكتابة الاسماء

اذا كنت تبحث عن افضل برامج الفوتوشوب للموبايل لكتابة الاسماء لتقوم بكتابة اسمك او اسم اي شخص عزيز عليك فإن فوتو فونيا كتابة اسماء هو افضل برنامج لكتابة الاسماء والذي تستطيع كتابة اسمك بشكل مزخرف, كما يمكن اختيار شكل الاسم الذي ترغب أن يظهر على الصورة من بين اشكال كثيره للأسماء اثناء كتابتها ببرنامج الكتابة على الصور.
يسمح فوتو فونيا باضافة اطار لكتابة الاسماء على الاسماء التي قمت بكتابتها بمجموعه كبيرة من الاطارات الموجوده في التطبيق.

تحميل فوتو فونيا

قم ب photofunia تنزيل بشكل مباشرعلى الموبايل, الان قم بتحميل فوتو فونيا apk بشكل مباشر عن طريق عرب بلاي المخصص لتحميل الالعاب والتطبيقات.

العلامات