تحميل مباشر تطبيق كورة لايف

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الاسم كورة لايف kooralife
الحجم 4 ميجابايت
الشركة المنتجة kooralife
متوافق مع – iphone-android
الرخصة مجانى
الاصدار 1.0.0.5001
تحميل كورة لايف

 

 

نقدم لكم متابعينا الكرام متابعى موقعنا الفريد والمميز موقع عرب بلاى تطبيق يعد من اهم واروع التطبيقات العالمية الا وهو تطبيق كورة لايف .

يعتبر تطبيق كورة لايف  من التطبيقات السائدة والمشهورة التي تنال اعجاب كل من يستخدمه وينال اعجاب الملايين من متابعى الرياضات المختلفة من جميع انحاء العالم وجميع انحاء الوطن العربى الحبيب .

يقوم تطبيق كورة لايف  المتميز بعرض الجديد من الكورة والمبارايات على مستوى الصعيد العربى ويمكن الملايين من المستخدمين والمتابعين من متابعة الجديد والجديد في الكورة العربية والعالمية على المستوى العربى والعالمى .

يعتبر تطبيق كورة لايف  من افضل تطبيقات الكورة تألقا وتميزا في مجال الرياضات المختلفة حيث انه يحظى وينال اعجاب المليارات من الناس التي تحب وتعشق وتشجع الرياضات بمختلف أنواعها حيث انه من اشهر التطبيقات التي تمكن مستخدميها من مشاهدة ومتابعة المبارايات ومتابعة جداول مبارايات اليوم والدوريات المختلفة والمتنوعة .

 

حمل أيضا :

يسمح تطبيق كورة لايف   الذى نقدمه لكم اليوم متابعينا الكرام بمشاهدة اهم المبارايات بث مباشر حصرى وهذا أيضا من اهم المميزات التي يتمتع بها التطبيق .

يعد تطبيق كورة لايف  هو التطبيق الأول على المستوى العربى ويمد مستخدميه بكل المعلومات الحصرية أولا بأول عن جميع المبارايات ويعتمد عليه المليارات من المتابعين والمشجعين ويعتبروه المصدر الأول في الحصول على المعلومات على المستوى العالمى .

يمد أيضا تطبيق كورة لايف  متابعيه بكافة المعلومات بشكل مجانى تماما خالى من اى رسوم وهذا يعد من اهم واحسن المميزات لانه يناسب جميع فئات المجتمع بكل طبقاتها ولا يعوق احد عن مشاهدة ومتابعة المبارايات التي يعشقها ويستمتع بها على مدار يومه .

يمكن تطبيق كورة لايف المتابعين من متابعة المبارايات على المستوى المحلى والعالمى في اية مكان لكى يناسب الفئات العاملة والتي يعوقها دائما العمل عن الذهاب لمشاهدة المباريات وهذا يعتبر من اهم الأسباب التي سعى لها المصممين لكى يقدموا لنا هذا التطبيق المميز والذى يحظى على الكثير من المميزات .

يمتلك تطبيق كورة لايف  شعية وشهرة عظيمة بين المستخدمين والمشجعين وذالك لما يقدمه من مميزات حصرية حيث ان المستخدمين قادرين ان يحملوا هذا التطبيق على الاندرويد والايفون لا يختص الاندورويد فقط كما يكون باقى التطبيقات ولكن يستطيع كل من يحمل موبايل ان يستخدمه لذالك أيضا يعتبر المصدر الأول والأكثر استخداما على مستوى الوطن العربى وعلى المستوى المحلى .

تم تصميم تطبيق كورة لايف  من قبل مصممين عباقرة وذالك لإتاحة الفرصة لجميع المستخدمين بمتخلف طبقاتهم لمشاهدة ومتابعة جميع الدوريات كالدورى الاسبانى والدورى الافريقى  والدورى الانجليزى أيضا بالإضافة الى دورى ابطال افريقيا ودورى ابطال أوروبا وذالك من خلال القنوات العظيمة التي يعرضها ويقدمها تطبيق كورة لايف  .

 تطبيق كورة لايف 

تطبيق كورة لايف  صمم ونفذ من قبل مصممين ومبرمجين عباقرة حيث انهم جمعوا كل المميزات واوجدوا حلا لمعظم  مشاكل المستخدمين ليتميز عن هاي كورة لايف ويتميز ايضا عن تطبيق يلاشوت  ان لم يكن كلها التي تعوقهم من الاستمتاع بمشاهدة المبارايات .

يقدم تطبيق كورة لايف   المبارايات جميعها من خلال قنوات ومن خلال البث المباشر ويستطيع المتابعين تحميل التطبيق دون دفع رسوم ويعتبر مجانى كما انه يوفر الكثير من الوقت والجهد لكى تشاهد المباراة .

 

مميزات تطبيق كورة لايف 

يحظى تطبيق كورة لايف  على العديد من المميزات عن التطبيقات الاخرى مثل تطبيق كورة اون لاين في مجال عرض المبارايات فهو تطبيق متألق ومتميز  ومميزات كورة لايف هي :

1 – مشاهدة المباريات بجودة عالية .

2 – سهولة الاستخدام والتنقل في كورة لايف .

3 – مناسب لجميع الاعمار .

4 – متابعة مباشرة للمباريات .

5 – يعمل على جميع انواع الهواتف .

6 – يعرض كورة لايف جميع الاخبار .

7 – يوفر مشاهدة قنوات بي ان سبورت مما يجعله افضل تطبيق مشاهدة قنوات bein sport .

8 – التطبيق مجاني .

9 – عرض ملخصات بعد كل مباراة .

تحميل تطبيق كورة لايف للاندرويد و الايفون

يعتبر تطبيق كورة لايف  من اهم التطبيقات حيث انه خفيف على أجهزة الايفون ولا يستهلك مساحة كبيرة ويعتبر من التطبيقات الفريدة التي تستخدم لأجهزة الايفون .

يعد تطبيق كورة لايف  من التطبيقات المميزة التي يمكن استخدامها على كل أنواع الأجهزة وبشكل جيد وصورة جيدة وجودة عالية ويستطيع المستخدم متابعة المبارايات وفى اوقاتها والاطلاع على النتائج بعد مشاهدة المباراة حيث انه مصمم بطرق عبقرية لكى يناسب كل أنواع الأجهزة والموبايلات.

عيوب تطبيق كورة لايف 

يعتبر تطبيق كورة لايف مثل كل التطبيقات لديه عيوب ومميزات ،ويجب علينا ان نعرف عيوب تطبيق كورة لايف لكى يعمل عليها المصممين والمبرمجين لكى تتلاشى هذه العيوب :

  1. لا يستطيع المستخدمون القيام بتحميل تطبيق كورة لايف  من خلال جوجل بلاى الرسمى وانما يتم تحميله من خلال المواقع الأخرى على متصفح فايرفوكس مما يجعل المستخدمين يبحثوا لكى يتم تحميله ويستمتعون بمشاهدة المبارايات العالمية والمحلية .
  2. يوجد بالتطبيق تقطيع اثناء مشاهدة المبارايات مما يسبب ضيق لدى بعض المشاهدين اثناء المتابعة والمشاهدة. .
  3. يوجد أيضا من العيوب في تطبيق كورة لايف وجود إعلانات اثناء المتابعة وهذا يؤثر على عدد المتابعين والمشاهدين له باستمرار حيث انهم يتابعوا التطبيقات المنافسة له.