العاب محاكاة

تحميل مباشر لعبة صديقي توم 2021 apk

طريقة تحميل صديقي توم

معلومات لعبة صديق توم

1 . الاسمصديقي توم
2 . التحديث12 أغسطس 2021
3 . الاصدار الحاليالإصدار الحالي
6.5.4.818

4 . الحجم116M
5 . متطلبات التشغيليتطلب Android
5.0 والأحدث
6 . الاذوناتالوصول الى الانترنت والوصول الى الميكروفون
7 . المطور ومعلومات الاتصالمطوّر البرامج شركة Outfit7 Limited
الانتقال إلى الموقع الإلكتروني
support@outfit7.com
سياسة الخصوصية

فيديو عن طريقة لعب صديقي توم

صديقي توم

لعبة صديقي توم لأجهزة Android و iPhone هي واحدة من أفضل الألعاب التي ستجلب الفرح والمتعة للأطفال حيث إنها قطة تظهر بشكل كرتوني جميل وتتفاعل معك بالأصوات من خلال تطبيق داخل اللعبة، لأنه بمجرد أن تسمع القطة صوت طفلك أو أي صوت آخر، ستعيده مرة أخرى حتى الضحك، فاللعبة رائعة حقًا وتستحق التجربة، ماذا تنتظر، يمكنك تنزيل لعبة Talking Tom على هاتفك المحمول وعيش روح المغامرة والترفيه والمرح وقضاء وقت فراغ ممتع مع أصدقائك أو بمفردك تابعونا من خلال هذا المقال لمعرفة تفاصيل لعبة صديقي توم.

صديقي توم يداية اللعبه

نبذة عن لعبة صديقي توم

لعبة صديقي توم لديها بطل القط المتكلم Tom، وهو يدير لعبة شخصيتين يتبادلان الأدوار مع بعضهما البعض ، إحداهما كبيرة والأخرى صغيرة، وهاتان القطتان تبقيك مستمتعاً طوال الوقت، يتم ذلك من خلال بعض الحركات البهلوانية الممتعة والمضحكة، أو من خلال تبادل الكلمات معك وترديد ما تقوله له بشكل ممتع ومضحك للغاية بمجرد لمس الشاشة أو التحدث إليه بصوت واضح.

بمجرد تنزيل لعبة صديقي توم للأندرويد مجانًا باستخدام هذا الرابط المباشر، ستتمكن من لعب لعبة رائعة ومميزة على الرغم من بساطتها، وقد يكون ذلك لأنها تتكون من مجموعة من الألعاب الفريدة الأخرى مثل Planet Jumping أو Jelly Delivery Game وأيضًا لعبة قاذفة الفقاعات، يمكن أن تحتوي هذه اللعبة الفريدة على 999 مستوى مختلفًا .

 

بالإضافة إلى مجموعة واسعة جدًا من المكافآت التي يمكنك الحصول عليها لمساعدة القط على النمو وزيادة اهتمامك بها من خلال تسع مراحل مختلفة، كلما تقدمت في مراحل اللعبة ومستوياتها، يمكنك الحصول على بعض القطع النقدية التي يمكن استخدامها لشراء العديد من الأدوات لصديقك توم.

 

من أكثر الأشياء الممتعة التي تشعر بها أثناء لعب هذه اللعبة أنك تشعر وكأنك تمتلك حيوانًا أليفًا وتعتني به

لذا أطعمه وغذيه جيداً وساعده على الاستحمام والاعتناء بكل شيء مثل الأكل والعيش وكل شيء جوانب حياته، يمكنك أيضًا التفاعل معه ويمكنك سماعه بصوت واضح عندما يرد عليك ويكرر ما تقوله له بطريقة مضحكة للغاية ويمكنك أيضًا تغيير لون فروه .

 

صديقي نوم وهو يأكل
صديقي نوم وهو يأكل

من الممكن تغيير وتجميل وتزيين شكل منزله الذي يعيش فيه، وفي نفس الوقت يمكنك اللعب معه والاستمتاع بوقته أثناء التحدث إليه، ومن خلال هذا استطاعت اللعبة أن تكون رقم 1 في أكثر من مائة وخمسة وثلاثين دولة حول العالم

لا تزال شعبية اللعبة تزداد يومًا بعد يوم، وقد يكون السبب في ذلك هو جودة رسومات اللعبة، فضلاً عن نقاء الصوت والرسومات العالية

بالإضافة إلى التحديثات المستمرة من القائمين عليها.

 

مميزات لعبة صديقي توم

تمتع لعبة صديقي توم بالعديد من المزايا التي تجعلها رقم واحد بين العديد من تطبيقات القط المتكلم الأخرى التي أصبحت مستخدمة على نطاق واسع في المتاجر الرسمية للهواتف الذكية، والعديد من المزايا والمتنوعة، ونلخص هذه المزايا أدناه:

 

1 : تتميز لعبة القط المتكلم بتصميمات ورسومات رائعة

بعد تحميل صديقي Talking Tom، ستجد أن تصميمات اللعبة متطورة للغاية ودقيقة ومبتكرة، ستجد أن ألوان القط مبدعة للغاية، بالإضافة إلى رسومات اللعبة مثل الأثاث والشعيرات وفرو القط الذي يقلد الواقع بشدة، كما أضاف المبرمجون والقائمون على التطبيق المزيد من الألوان الزاهية الرائعة التي تجذب انتباه الأطفال وتجذب الكبار لهذه اللعبة الجميلة مما يجعل اللعبة أكثر متعة ومرحاً.

 

2 : القط توم المتكلم مناسب للعديد من الفئات العمرية

تم قبول القطة المتكلمة من قبل العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، من الفئة الأولى من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من عام ونصف إلى سن الرابعة، حيث أن الشيء الوحيد المهم في هذا العمر هو لفت انتباههم مثل القط المتكلم يتكلم أمامهم ويقلد ما هو مرح وترفيه يلفت انتباههم إلى ألوان القطة وطريقة حديثها مع الطفل، ومن سن الرابعة إلى ما بعدها تبدأ المتعة الحقيقية بهذا أنك يمكن رعاية القط الصغير حتى يصبح بالغًا ولعب مستويات اللعب العديدة المتوفرة في لعبة My Talking Tom.

 

3 : تحتل المرتبة الأولى بين العديد من التطبيقات والألعاب

احتلت ألعاب Talking cat المرتبة الأولى على الرغم من توفر عدد لا حصر له من الألعاب في متاجر الهواتف الذكية الرسمية، وقد يرجع ذلك إلى تشابه هذه اللعبة مع لعبة Color Switch الشهيرة التي انتشرت على نطاق واسعاً في العديد من دول العالم، Talking احتل Tom Cat المركز الأول، ولديه العديد من المستخدمين في أكثر من 135 دولة حول العالم.

 

4 : الإحساس بمشاعر القط المختلفة

تقدم القطة الكثير من المشاعر في اللعبة والتي يمكنك التفكير فيها على أنها مشاعر حقيقية، حيث تتراوح هذه المشاعر من الحزن المدفون عند البكاء إلى مشاعر الجوع عندما تظهر القطة أمامك جائعة وتريد أن تأكل كل شيء، وهو أيضًا يتثاءب أمامك ويريد النوم، كما يظهر توم بالإضافة إلى تعابير وجهه عند دخول المرحاض أو عند تغيير الملابس أو الحاجة إلى الاستحمام وتنظيف أسنانه، فإن إحساسه الافتراضي يسمح له بإدراك شعوره الافتراضي على أنه مجرد شعور حقيقي.

صديقي توم وهو نائم
صديقي توم وهو نائم

5 : يمكن لعب لعبة صديقي توم في وضع عدم الاتصال لأنها مجانية

تم إصدار لعبة Talking Cat مجانًا على App Store و Google Play، هل ترغب في الحصول على مزيد من المتعة والترفيه  ومن أفضل ما تتميز به هذه اللعبة الشيقة أنه بعد تنزيلها يمكنك التنقل بحرية باستخدام القط يلعب بدون اتصال هاتفي بشبكة WIFI أو بيانات الهاتف يمكن تشغيله دون اتصال هاتفي بالإنترنت والاستمتاع بجميع الميزات المجانية.

 

6 : ميزة محاكاة صوت Tom Cat

من المثير للاهتمام في حديثي توم أنك تتحدث أمام الشاشة وستجد أنه يضع أذنيه على شاشة الهاتف لسماع كلماتك وترجمة اللغة من خلال وظيفة الذكاء الاصطناعي، فهو يكرر كل كلمة ولكن بطريقة مضحكة وبصوت مضحك جداً وفي حالة عدم استماعك فإن القطة تتحدث معك بشكل جيد وتقول بعض الجمل غير المفهومة بصوت مليء بالسخرية والسخرية لخلق جو من المرح والضحك في جمهور.

 

7 : يتلقى My Talking Tom الكثير من التحديثات

بعد نجاح التطبيق في سنوات قليلة قرر المبرمجون والقائمون على التطبيق الاستمرار في هذا النجاح، وقد فعل ذلك من خلال اهتمام المطورين به وإدخال العديد من التحسينات والتحديثات على اللعبة من صديقي توم، نلاحظ أن التطبيق يتلقى بالفعل تحديثات مستمرة، كل تحديث يمكن أن يصل إلى حوالي 15 يومًا، وكل تحديث يقدم الكثير من البرامج والأدوات التي تجعل اللعبة أكثر متعة، وأحيانًا يواجه المستخدمون مشاكل في التعامل مع Talking Tom Cat بسبب بعض الأعطال أو المشاكل، لذلك تأتي التحديثات لهذا الغرض المحدد.

 

8 : مؤثرات صوتية التي يتحدث بها صديقي توم

قامت الشركة بتوظيف مجموعة كبيرة من المطورين الذين يعملون على قدم وساق لتحسين التطبيق وإحضاره إلى القمة بين العديد من التطبيقات الأخرى مما يجعله مميزًا للغاية ويجعله التطبيق الأكثر شهرة على App Store وعلى google play، حيث تبدو أصوات اللعبة رائعة ومبدعة للغاية، فضلاً عن نقاء الصوت وجودته العالية.

عيوب لعبة صديقي توم

هناك بعض الأخطاء في التطبيق وقد أكدها بعض المستخدمين أثناء مشاهدة تعليقاتهم على متجر Google Play Store و App Store، والتي أزعجت الكثير منهم، ومن أشهرها:

1 : صديقي توم المتكلم لديه الكثير من الإعلانات التي تبدو مزعجة للغاية لأنها تظهر في شكل نوافذ منبثقة أثناء اللعب على المنصة، وليس هذا فقط، لكنها تبدو كبيرة جدًا بحيث تملأ الشاشة، فلن تستطيع ذلك أغلق الإعلان أيضًا وعليك تعبئته ويعتقد بعض الأطفال أنه جزء من اللعبة بعد النقر عليه قد يخرج من اللعبة مما قد يؤدي إلى غضب الطفل الذي يلعب.

2 : التطبيق كبير الحجم للغاية واللعبة صعبة بعض الشيء على بعض الهواتف وستحتاج إلى مساحة كبيرة من المساحة الفارغة على الهاتف للحصول عليها، قد يؤدي ذلك إلى الحاجة إلى حذف بعض التطبيقات المهمة من هاتفك حتى يمكن تنزيلها بسهولة.

3 : لا تدعم لعبة Talking Tom الهواتف القديمة وتحتاج إلى هاتف ذي قدرة عالية ليقوم المستخدم بتشغيلها بفعالية وكفاءة.

4 : تم إطلاق نسخة مدفوعة لا تحتوي على كل هذه العيوب كاشتراك مقابل 9 جنيهات إسترلينية لأنها خالية من الإعلانات وتكون خفيفةٍ، وتحتوي على بعض الأدوات والمزايا الإضافية التي يتمتع بها هذا الإصدار المدفوع.

أهم المتطلبات الأساسية للعبة صديقي توم

من أجل رعاية المخلفات الافتراضية، تحتاج إلى القيام ببعض الأعمال الروتينية اليومية على النحو التالي:

1 : التغذية: تحتاج إلى إطعام القط في My Talking Tom، حيث تكون القطة جائعة، ستظهر لافتة عليها نوع الطعام الذي تريده، وستظهر أيقونة شوكة وملعقة باللون الأحمر في أسفل الشاشة، وبعد إطعام القطة، ستتحول الأيقونة إلى اللون الأخضر، مما يعني أن معدتها ممتلئة ولن ترغب أبدًا في تناول الطعام مرة أخرى.

Screenshot 2021 08 16 19 01 23 82 50fd154cd7207bd1ec30234f633079b0
صديقي توم يريد ان يأكل

2 : دخول المرحاض: ستظهر ايقونة اخرى بها شكل الحمام وستقفز القطة أمامك وتطلب منك دخول الحمام لأن لديها رغبة ولا يمكنك اللعب أو النوم إلا بعد الضغط على ايقونة الحمام وإدخاله بحيث يتغير رمز الحمام أيضًا من الأحمر إلى الأخضر، وقد ترغب في أخذ حمام دش فاتر ويظهر هذا بالنقر فوق الرمز للذهاب إلى الحمام وسيظهر دلو بجانبه اللوف والصابون، كل ما عليك سوى أخذ اللوف وتشغيل إصبعك على جسم القط، ثم الاستحمام العلوي ويوضع فوقه لإزالة الصابون.

صديقي توم في الحمام
صديقي توم في الحمام

3 : الرغبة في اللعب: بالإضافة إلى ذلك، تظهر لك قائمة على شكل وجهاً مبتسماً عندما تريد اللعب، يقوم القط بأخبارك وستتحول الأيقونة إلى لوناً أحمراً بعد مداعبتها وركلها وبعد أن تمسكت فروها أو دخلت في عالم اللعبة حتى تعود الابتسامة ويمتلئ الرمز باللون الأخضر بدلاً من الأحمر.

4 : الرغبة في النوم: يظهر رمز آخر بعلامة على شكل منجل عندما تريد النوم، تتثاءب القطة أمامك ولا يمكنك اللعب حتى تحضرها إلى سريرها الخاص بالضغط على رمز قمر الهلال الأحمر ولا يمكنه أيضًا النوم حتى تنقر على المصباح لإيقاف تشغيله حتى يتمكن من الغرق في سكون عميقاً وأنتظر حتى يضيء الرمز باللون الأخضر بدلاً من الأحمر.

صديقي توم يريد ان ينام
صديقي توم يريد ان ينام

اعلم أن كل خطوة ورعاية تضعها في Talking Tom ستكسب لك عملات معدنية تسمح لك بشراء الكثير من الطعام والملابس لهم، ويمكنك أيضًا شراء أثاث جديد لتغيير مظهر الغرفة، بالإضافة إلى اليومي، الهدايا بعد الانتقال من مرحلة إلى أخرى، أو مشاهدة بعض مقاطع الفيديو للإعلانات التجارية.

خطوات تثبيت لعبة صديقي توم المتكلم

قد يرغب بعض الأشخاص في تثبيت لعبة صديقي توم لأجهزة Android و iPhone وخاصةٍ ألعاب الفيديو ومحبي الرسوم المتحركة، ويمكنك تنزيل اللعبة باتباع الخطوات التالية لتجنب أخطاء مثل هذه:

 

1 : سجّل الدخول إلى متجر Google Play أو متجر Apple باستخدام هاتفك الذكي.

2 : في شريط البحث، اكتب اسم البرنامج المسمى صديقي توم.

4 : بعد اكتمال البحث، سترى البرنامج مع برامج مماثلة.

5 : يتم النقر بشكل متكرر على صورة التطبيق المعروضة في نتائج البحث الأولى.

6 : ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة البرنامج.

7 : يمكنك الآن تثبيت البرنامج بالنقر فوق الزر “تثبيت” أسفل اسم البرنامج المميز باللون الأخضر.

تحميل صديقي توم للاندرويد والايفون

  • : لتحميل لعبة صديقي توم يمكنك الانتقال إلى صفحة تثبيت البرنامج من Google Play لهواتف Android بالضغط على أيقونة التحميل بأسفل الصفحه وسيبدأ التحميل تلقائيا .
  • : بالنسبة لهواتف الايفون من خلال هذا الموقع .

 

تحميل لعبة صديقي توم للكمبيوتر

يمكن تنزيل اللعبة وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي Android لأنها خفيفة وسريعة ولا تتطلب الكثير من الذاكرة أو أجهزة الكمبيوتر، يجب عليك أولاً تنزيل برنامج محاكي Android Blue Stack، حتى تتمكن من تنزيله على الجهاز .

 

كيفية البدء في إستخدام صديقي توم؟

1 : بعد تنزيل لعبة صديقي توم وفتح التطبيقاً، ستجد أنه سيتم تنزيل واجهة المستخدم لبدء اللعبة، عليك فقط أن تنتظر حتى يكتمل شريط التنزيل.

2 : بعد ذلك، يحتاج صديقي توم إلى المستوى العمري للمستخدم حتى يعطيك خيارات لعام ميلادك، وحدد السنة واضغط على زر موافق.

3 : يطلب منك Talking Tom Cat اختيار جنس المستخدم، سواء كان فتاة أو فتى. انقر فوق جنس المستخدم.

4 : بعد ذلك تذهب إلى غرفة Tom’s cat ثم تحتاج إلى بدء اللعبة والاطلاع على متطلبات القط، كما يمكنك أيضًا تسمية القطة كما تريد والنقر فوق موافق لحفظ الاسم.

شاهد أيضا :

تحميل لعبة صديقتي انجيلا 2021

تنزيل لعبة سيم سيتي – Sim City BuildIt‏

تحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم مانع الإعلانات :(

تم الكشف عن برنامج مانع الاعلانات على جهازك برجاء تعطيله لمتابعة التصفح