تحميل تطبيق واي فاي ماب للوصول للانترنت مجانا

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق واي فاي ماب هو تطبيق يوصلك بأقرب شبكة واي فاي لك، حيث يُمكنك من خلاله الاتصال بالإنترنت مجانًا في أي مكان، في هذا المقال تعرف على هذا التطبيق، وكيفية استخدامه.

فيديو تعريفي عن التطبيق

 ما هو تطبيق واي فاي ماب؟

هذا التطبيق هو عبارة عن برنامج فتح شبكات الواي فاي يمكنك من خلاله الاتصال بأي شبكة واي فاي من حولك دون الحاجة إلى كتابة كلمة مرور، وأيضًا يمكنك الوصول إلى الإنترنت بشكل مجاني تمامًا.

يُعتبر التطبيق أكبر مجتمع واي فاي في العالم، حيث يحتوي على أكثر من  مليون شبكة إنترنت متاحة في جميع أنحاء العالم، وكل ذلك مجاني، فمع التطبيق أنت متصل على الإنترنت في أي وقت ,إنه البديل الأفضل والأمثل لتطبيقات كثيره مثل تطبيق كينج روت واي فاي اللذي يشيع استخدامه بين الكثير من مستخدمي هذه النوعيه من التطبيقات .

عند تحميل التطبيق لا تحتاج إلى كلمة مرور للوصول إلى اتصال الإنترنت، حيث يبحث التطبيق عن أقرب واي فاي لك، ويسمح لك بالدخول والاستمتاع بالإنترنت من هذا الواي فاي.

تحميل واي فاي ماب
تطلبق واي فاي ماب

ما هي مميزات تطبيق واي فاي ماب؟

هناك العديد من المميزات التي يقدمها هذا التطبيق لمستخدميه، ومنها:

·       التطبيق يسمح لك بفتح شبكة واي فاي مغلقة بكل سهولة، وهذه وظيفته الأولى في المقام الأول، حيث يمكنك الوصول إلى الإنترنت مجانًا من خلال شبكة الواي فاي الذي سيفتحها لك.

·       يوفر لك ملايين من شبكات الواي فاي المتاحة في كل أنحاء العالم، لن تحمل هم الوصول إلى الإنترنت في مكان في العالم.

·       يوفر التطبيق شبكات الواي وكلمات المرور الخاصة بها، لكي تتمكن من الوصول إليها، وأيضًا يقدم نصائح لاستخدام التطبيق بكل سهولة.

·       يوفر أيضًا خدمات البحث الذكي، يمكنك أن تكتب اسم الشبكة التي تبحث عنها، وسيوفرها لك التطبيق.

·       خدمات الملاحة من المميزات التي يقدمها التطبيق أيضًا، يُمكنك أن تعرف من مكان شبكات الواي المتاحة في مكان آخر بعيد عنك.

·       يفرز لك التطبيق أقرب شبكة واي فاي لك، وأقوى اتصال حتى تتمكن من الوصول إلى خدمات إنترنت ليست فقط مجانية ولكن سريعة في نفس الوقت.

·       يُمكنك أن تُشارك بمعلومات الشبكة التي اتصلت بها مع أصدقاءك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أو تويتر، أو انستجرام.

·       يُمكنك أن تضيف نقاط الاتصال الموجودة حولك داخل التطبيق، وبهذا الشكل أن تساعد تطبيق WiFi Map ليزيد من عدد الشبكات التي يمكنه الوصول إليها.

إذا قمت بإضافة شبكة اتصال واي فاي إلى التطبيق ستحصل على مميزات عديدة، ومنها:

·       ستحصل على إصدار مجاني بدون إعلانات.

·       يُمكنك أيضًا تحميل ميزات المنطقة غير المتصلة بالإنترنت وسيستخدم التطبيق بشكل آمن بعض موارد جهازك، وعندما لا تستخدم الجهاز يمكنك إيقاف هذه الميزة من قائمة الإعدادات.

 

كيفية استخدام تطبيق واي فاي ماب؟

التطبيق سهل الاستخدام ويُمكنك أن تستخدمه بكل سهولة، اتبع فقط التعليمات التالية لاستخدامه:

·       بعد التحميل افتح التطبيق.

·       سوف يظهر لك تلقائيًا نقاط اتصال الإنترنت القريبة منك، عليك قبلها أن تفعل الموقع على هاتفك حتى يتمكن التطبيق من الوصول إلى موقعك.

·       اختر الشبكة الأقرب والأقوى، واضغط عليها.

·       أنت الآن متصل بالإنترنت.

مع تطبيق واي فاي ماب أنت متصل بالإنترنت في أي مكان وفي أي وقت دون أن تدفع الأموال.

تنزيل واي فاي ماب 

لكل الباحثين عن طريقة الحصول على باسوورد مجاني للواي فاي فهذا التطبيق جيد في تقديم كلمات مرور ونقاط اتصال vpn سهله الى هاتفك , قم بتحميل برنامج واي فاي ماب واحصل على كلمات المرور للواي فاي قم بتحميل التطبيق واستمتع بالمزايا الرائعه .

شاهد أيضا :

تحميل تطبيق ساب نت 2022

تحميل برنامج الاسطورة احدث اصدار

[button color=”green” size=”big” link=”https://storage.evozi.com/apk/dl/16/09/04/com.xvideostudio.videoeditor_1696.apk” icon=”” target=”true” nofollow=”true”]تحميل[/button]